‫استشارات مجانية بشأن تأشيرة الاستثمار الأميركية إي بي – 5 في دبي هذا الأسبوع – فرصة مقابلة خبراء إي بي – 5 في صندوق الهجرة الأميركي ومحامي هجرة بارزين

جوبيتور، فلوريدا، 12 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — مع تمديد برنامج تأشيرات الاستثمار الأميركية إي بي – 5 حتى 7 كانون الأول/ديسمبر 2018، يقدم خبراء صندوق الهجرة الأميركي وخبراء آخرون في القطاع استشارات مجانية في العديد من المدن عبر العالم لمساعدة الأفراد المعنيين في برنامج تأشيرات إي بي – 5 قبل تنفيذ تغييرات محتملة في البرنامج. وتتضمن الاستشارة المجانية مقابلة خبراء تنفيذيين في تأشيرات إي بي – 5 من صندوق الهجرة الأميركي ومستشاريين ذوي خبرة في برنامج إي بي – 5 ومحامي هجرة.

يمكن للمستثمرين المهتمين جدولة استشارة مجانية في دبي في فندقجي دبليو ماريوت ماركيمن 11 إلى 17أكتوبر.

حدد موعدًا للاستشارة على موقعالإلكتروني بالنقر هناSchedule a consultation on the USIF website by clicking here.

خلال جلسات الاستشارة ستتاح للمستثمرين فرصة التعرف على مشاريعتأشيرات إي بي – 5التابعة لـلصندوق الهجرة الأميركي في الولايات المتحدة. سيتبادل الخبراء المشورة حول كيفية زيادة نجاح الموافقةعلى طلب تأشيرات إي بي – 5 وأمن الاستثمار. الهدف هو تزويد المستثمرين المهتمين من دبي بتوجيهات حول إعداد طلبات تأشيرات الاستثمار إي بي – 5بمبالغ استثمار مواتية – قبل أن يخضع البرنامج لإجراء تغييرات جذرية في 7 كانون الأول/ديسمبر، 2018. استناداً إلى أحدث تشريعلتأشيرات إي بي – 5المقترح، تشمل التغييرات المتوقعة زيادة قيمة الاستثمار بما يزيد عن  1،350،000 دولار، ضمن متطلبات أخرى صعبة للمستثمرين الأجانب.

إعرف إن كنت مؤهلاً للحصول على تأشيرةإي بي – 5الآنFIND OUT IF YOU QUALIFY FOR AN EB-5 VISA NOW

وفقًا للوائح التنظيمية المقترحة من قبلوزارة الأمن الوطني بشأنتأشيرة إي بي – 5، فإن التغيير الأكثر أهمية هو “الزيادة في الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار من 500،000 دولار إلى 1،350،000 دولار أميركي كاستثمارات في مناطق التوظيف المستهدفة، ومن $ 1،000،000 إلى 1،800،000 دولار للإستثمارات في المناطق ذات العمالة العالية “.

تواصل جولة الخبراء هذه في هونغ كونغ في فندق كونراد من 18 إلى 20 أكتوبر، وفي سنغافورة من 21 إلى 23 أكتوبر، في فندق بان باسيفيك.

حول صندوق الهجرة الأميركي

صندوق الهجرة الأميركي هو مشغل المركز الإقليمي الرائد في برنامج تأشيراتإي بي – 5 مع فرص استثمار معروفة عالميا من مدينة نيويورك إلى كاليفورنيا و 6000 عميل من جميع أنحاء العالم. ومع وجود مراكز إقليمية معتمدة في أكثر المدن ازدهارًا في العالم، يوفر صندوق الهجرة الأميركي فرصًا جديرة بالاهتمام للمستثمرين الأجانب وعائلاتهم للحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة من خلال برنامج إي بي – 5. وتتمتع هذه المبادرات بدعم حكومي كامل لأنها تحفز الاقتصاد وتنتج ما لا يقل عن عشر فرص عمل لكل استثمار وتروج للتنمية المجتمعية مع توفير الوصول إلى البطاقات الخضراء (الإقامة الدائمة)  للمستثمرين الأجانب وعائلاتهم.

الاتصال:
صندوق الهجرة الأميركي
115 Front Street, Jupiter, FL 33477
799-1883 (561)
publicrelations@usifund.com

[related_post themes="text" id="45867"]