‫تجربة متكاملة مميزة للعملاء مع Newgen في القمة السنوية الثامنة للابتكار البنكي في الشرق الأوسط، (MEBIS 2018)

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 سبتمبر 2018/PRNewswire/ —

مؤسسة Newgen Software هي مزود عالمي لحلول البرمجيات المصرفية؛ وقد أعلنت اليوم عن مشاركتها بصفة الراعي في النسخة الثامنة من القمة السنوية للابتكار البنكي في الشرق الأوسط، المُقرر إقامتها يومي 17  و18 سبتمبر 2018 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيكون في انتظار المشاركين تجربة تنطوي على مجموعة متنوعة من  الحلول المتعلقة بأعمال الإقراض وفتح الحسابات عبر شبكة الإنترنت والتمويل التجاري.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ngkt8epi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/676258/Newgen_Logo.jpg )

وتعليقًا على الحدث، صرح ديواكار نيجام -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمؤسسة- قائلا: “تتيح حلول Newgen منصة موحدة قابلة للتهيئة، وهي قائمة على مفهوم “إدارة عمليات الأعمال (BPM)” بهدف تلبية احتياجات العملاء ومتطلبات الأعمال البنكية التجارية. وهذا من شأنه مساعدة البنوك في تقديم خدمات أسرع تعاملًا مع السوق واستباق الإجراءات التنظيمية ذات الصلة”.

يشمل الحدث لقاءً مع خبراء Newgen  في مجال الربط الشبكي، وذلك للوقوف على كيفية توظيف البنوك لأحدث التقنيات في مجالات التحليل والخدمات المتنقلة والخدمات السحابية وما إلى ذلك حتى تحقق معدلات أكبر من الإنتاجية والسرعة وفتح آفاق لا حدود لها في عالم الأعمال. كما يشمل جلسة تعريفية بكيفية استغلال مفهوم BPM في أتمتة العمليات الآلية بما يتيح للبنوك أتمتة المهام الاعتيادية المرهقة وإفساح المجال أمام التحسين المستمر في عملياتها. وبذلك تسهم هذه الإجراءات في تقديم تجربة متكاملة ومميزة للعملاء مع تحقيق أقصى قيمة من أحدث الاتجاهات التقنية وإنجاز معدلات أعلى من المعاملات التجارية.

يتيح الحدث المذكور فرصة للتعرف على حل “فتح الحسابات البنكية عبر الإنترنت”، وهو حل تقني يستند إلى منصة ابتكارية تفاعلية يسيرة الاستخدام على العملاء. فهذه المنصة مبنية وفق أحدث فهم انتهت إليه مؤسسة Newgen بعد عقدين كاملين من البحوث لتذليل التحديات المتعلقة بفتح الحسابات. علمًا بأن المنصة متمحورة حول سهولة الاستخدام وقابلية التهيئة والتعديل. أما سهولة الاستخدام فتكفل تقديم واجهة مستخدم إلكترونية سهلة وذكية وشاملة لفتح الحساب، وهي بسيطة بما يكفي لاستدامة اهتمام العميل واستمراره في استخدام الإجراء المتاح عبرها حتى إنجازه أو بحفظ الخطوات على عدة مرات لحين الإنجاز. وأما قابلية التهيئة والتعديل فتضمن حلًا مستشرفًا لآفاق المستقبل وقادرًا على التكيف مع حراك السوق واحتياجات العملاء.

يمكن تخصيص حلول Newgen المستقبلية لتلبي الاحتياجات الخاصة بكل مؤسسة مالية على حدة، فضلًا عن قابلية تلك الحلول للتوسع لتشمل مئات العمليات التي تنطوي على مليارات المعاملات. علاوة على ذلك، تسهم هذه الحلول في تمكين مديري العلاقات من عرض خدمات متنقلة بالفعل بما يتيح للعميل الوصول إلى ما يريد من معلومات وإدخالها أثناء التنقل. وهذا التطور ليس من شأنه التحقق من دقة المعلومات فحسب، بل إنه يسهم في تقديم معلومات حسب سياق طلبها للعملاء.

نبذة عن مؤسسة Newgen لتقنيات البرمجيات المحدودة

مؤسسة Newgen لتقنيات البرمجيات المحدودة هي مزود لمنصات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة محتوى الشركات، وإدارة اتصالات العملاء، بالإضافة إلى الحلول الحاسمة للمهام في كبرى البنوك والحكومات وشركات تعهيد الأعمال (BPO) وشركات تقنية المعلومات، وشركات التأمين ومؤسسات الرعاية الصحية على مستوى العالم.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://newgensoft.com

تواصل معنا:

جهة الاتصال الإعلامي:

آصف خان
asif.khan@newgensoft.com

المصدر: مؤسسة مؤسسة Newgen لتقنيات البرمجيات المحدودة

 

[related_post themes="text" id="45248"]