‫تطبيق زي تي إي أن بي الابتكاري لإنترنت الأشياء يفوز بجائزة غلومو في مؤتمر الجوال العالمي 2018

شنجن، الصين، 28 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم أن تطبيقها الابتكاري لإنترنت الأشياء NB-IoT للسيارة الذكية قد فاز بجائزة أفضل خدمة جوالة للحياة المرتبطة، غلومو 2018، وذلك في اليوم الأول لمؤتمر الجوال العالمي 2018 في برشلونة بإسبانيا. ويدشن هذا الفوز البداية الطيبة لزي تي إي في هذا المعرض العظيم.

وتلتزم زي تي إي بالابتكار في تطبيقات إنترنت الأشياء وبناء نظم إنترنت الأشياء. وفي مجال إنترنت الأشياء، تركز زي تي إي على إستراتيجيتها لإنرتنت الألشياء حول “الرقاقة، والشبكة، والحوسبة السحابية”، وأطلقت أكثر من 20 شبكة من أن بي إنرتنت الأشياء، ووايزفون، وسلسلة روزفينتش أن بي إنترنت الأشياء، للأداء العالي والاستهلاك المنخفض للطاقة، فضلا عن إطلاق منصة ثينغكلود إنترنت الأشياء. وقد أنشأت زي تي إي تحالف إنترنت الأشياء العالمي، الذي يضم حاليا أكثر من 200 شريك من أكثر من 30 صناعة، مما يعزز فعالية نضج صناعة إنترنت الأشياء.

ومن أجل احتضان عصر الـ 5 جي، تتعاون زي تي إي على نطاق واسع مع شركات رائدة في مجالات متعددة مثل في آر/أيه آر، والتصنيع الذكي، والشبكة الذكية، والسيارات المتصلة لاستكشاف التطبيقات المبتكرة وإجراء التحقق والبحوث في نماذج الأعمال.

وفي الآونة الأخيرة، فازت زي تي إي بالعديد من الجوائز في الصناعة الدولية. وفي حفل توزيع الجوائز السنوي جي تي آي الذي عقد قبل المؤتمر العالمي للجوال هذا العام، فازت زي تي إي بجائزة تطوير السوق لعام 2017 وجائزة الخدمة الجوالة المبتكرة وجائزة التطبيق 2017.

وفي المستقبل، ستواصل زي تي إي زيادة استثماراتها في الابتكارات التكنولوجية، واطلاق العنان لمزايا التعاون الصناعي، وتعزيز نضج صناعة إنترنت الأشياء وتطوير نظام صناعة إنترنت الأشياء.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام
مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 5207-2677-755-86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

 

[related_post themes="text" id="41403"]