‫حملة كوفيد-19 العالمية: ضمان إعادة تشغيل آمن للأعمال مع تي يو في راينلاند

تي يو في راينلاند توفر مجموعة واسعة من الخدمات للمساعدة في التغلب على جائحة كورونا العالمية / أعمال التدقيق من قبل فرق خبيرة، اختبارات في مختبرات معتمدة / أعمال تفتيش قائمة على اللوائح المعمول بها / المعلومات على: https://www.tuv.com/landingpage/en/restart-safely/

كولون، ألمانيا، 21 حزيران/يونيو، 2020 / بي آر نيوزواير / — يتم حاليا إنتاج المليارات من كمامات الوجه بسرعة هائلة في جميع أنحاء العالم – ولكنها، بدرجات جودة وأمان مختلفة. المزيد من الشركات والمرافق تعود إلى استئناف أعمالها أو هي تعود إلى عملياتها في المواقع الفنية. ومع ذلك، فهل هذه العملية آمنة حقًا؟ هل يتم تنفيذ جميع المتطلبات القانونية لحماية الصحة للعملاء والموظفين؟ هذان مثالان فقط على العديد من التحديات التي تواجهها المجتمعات حول العالم كل يوم و التي تعمل بجد لمواجهتها. يوضح رالف شيلر، عضو المجلس التنفيذي لشركةتي يو في راينلاند المسؤول عن وحدات تشغيل المجموعة حول العالم بالقول: “نتلقى عدادا كبير من الاستفسارات في دقائق من الشركات التجارية الكبيرة والشركات التجارية العاملة عالميًا وممثلي الحكومات، ليس فقط ذلك ولكن أيضًا من عدد كبير الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد. هل المواد الواقية التي تشتريها آمنة حقًا؟ كيف يمكننا تطبيق قواعد النظافة العامة ومتطلبات التباعد الاجتماعي في شركتي؟ إلى أين ستتجه شركتي بمجرد انتهاء الجائحة؟ العودة إلى الوضع الطبيعي الجديد؟ بالنسبة لهذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأخرى، فإننا فيتي يو في راينلاندنقدم حلولًا مستدامة أو نقوم بتطويرها بالشراكة مع عملائنا “.

التدقيق من قبل فرق ذات خبرة واختبارات في مختبرات معتمدة

لتكون قادرة على تقديم خدماتكوفيد-19بشكل أكثر كفاءة وسرعة وتكون مصممة حسب الاحتياجات الفردية، أطلقتتي يو في راينلاندالآن حملة عالمية. يقول رالف شيلر: “لقد جمعنا أهم الخدمات والدعم للتغلب على وباء كورونا بطريقة واضحة وموجزة على الإنترنت. من تدقيقات الصحة والسلامة المهنية في الموقع إلى الاختبارات الخاصة بمواد الحماية في شبكة المختبرات العالمية لدينا حتى الوصول إلى التدريب والعروض التعليمية على الويب. لا تقدم فرق الخبراء فيتي يو في راينلاندالدعم فقط مع التحليلات التفصيلية وتوصيات الحلول، بل هي تبدأ أيضًا في العمل بنفسها. متخصصونا في الطب المهني يساعدون بشكل خاص الشركات الصغيرة التي لا تملك الموارد اللازمة لذلك للحفاظ على صحة موظفيها. علاوة على ذلك، يتم استدعاء خبرائنا في معدات الحماية الشخصية بشكل متزايد لإجراء عمليات طارئة حقيقية في الموقع في بلدان التصنيع. في هذه الحالات، فإنهم لا يختبرون المنتجات فحسب، بل يتحققون أيضًا من الوثائق الفنية أو يراقبون نقل البضائع من الشركة المصنعة إلى العميل.”

عمليات التفتيش على أساس اللوائح المعمول بها

تقومتي يو في راينلاندباختبارات المنتجات والتدقيق والتحليلات والمقابلات بناءً على المعايير والقوانين الوطنية والدولية وكذلك مواصفات الاختبار الخاصة بها أو الخاصة بالعميل. ويتم وضع النتائج والحلول المتولدة بشكل محايد ومستقل و بصوره موثقة و شاملة.حيث يمكن استخدام هذه الوثائق، على سبيل المثال، لإعادة تشغيل العمليات أو تحسينها بشكل أفضل ولتقديم منتجات آمنة وعالية الجودة للمستهلكين النهائيين أو التطبيقات الطبية في الأسواق المستهدفة المعنية.

يمكن العثور على جميع المعلومات حول المجموعة الشاملة من الخدمات، ومحتوى الحملة العالمية “إعادة تشغيل آمن للأعمال مع تي يو في راينلاند. شريكك خلال جائحة كوفيد-19” ومسؤولي الاتصال الوطنيين المعنيين على https://www.tuv.com/landingpage/en/restart-safely/.

حول تي يو في راينلاند

تي يو في راينلاند تمثل السلامة والجودة في جميع مناحي الأعمال والحياة تقريبا. وإذ تأسست قبل ما يقرب من 150 عاما، فإن الشركة هي واحدة من مزودي خدمات الاختبار الرائدين عالميا، ويعمل بها  أكثر من  20,000 موظف وخبير حول العالم، وتبلغ عائداتها السنوية 2 مليار يورو. ويقوم خبراء تي يو في راينلاند المؤهلون تأهيلا عاليا باختبار الأنظمة والمنتجات التقنية في جميع أنحاء العالم، ودعم الابتكارات في مجال التكنولوجيا والأعمال، وتدريب الأشخاص في العديد من المهن واعتماد أنظمة الإدارة وفقًا للمعايير الدولية. من خلال القيام بذلك، يولد الخبراء المستقلون الثقة في المنتجات والعمليات عبر سلاسل القيمة المضافة العالمية وتدفق السلع. منذ العام 2006، أصبحت تي يو في راينلاند عضوًا في الميثاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد. الموقع: www.tuv.com