‫روز باليارس في مهرجان تليفزيون مونت كارلو الثامن والخمسين

لشبونة بالبرتغال، ولواندا بأنجولا، 12 يونيو 2018 / PRNewswire / —

مصممة الأزياء الأنجولية البرتغالية صاحبة صالة العرض الوحيدة لمشاهير العالم من النساء.

روز باليارس هي مصممة الأزياء المسؤولة عن المساحة الوحيدة المُخصصة للموضة في الحدث الرئيس للتلفزيون الدولي. من المقرر أن تُقام الدورة الثامنة والخمسون لمهرجان تليفزيون مونت كارلو في موناكو في الفترة ما بين 15 إلى 19 يونيو، ويأتي المهرجان في صدارة الأحداث التي تبرز الممثلين الموهوبين والممثلات الموهوبات ممن ارتبطت أسماء كل منهم بالعديد من البرامج الأكثر نجاحًا وسلسلة من القنوات التلفزيونية العالمية.

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/704358/Rose_Palhares.jpg )

كان الأمير رينيه الثالث، أمير موناكو ، هو أول من نظم هذا المهرجان الذي يُقام الآن في ظل الرئاسة الفخرية للأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو، وقد ظل المهرجان على مدار نصف قرن يقدم أفضل ما تعرضه شاشات التليفزيون في جميع أنحاء العالم. ويجتمع المشاهير والمنتجون والمخرجون والكتَّاب ورؤساء الاستوديوهات والشبكات والمنصات الرقمية سنويًا في شهر يونيو لحضور بدء إذاعة المسلسلات وانطلاق العروض الأولى والمؤتمرات والأنشطة الصحفية والفعاليات العامة واجتماعات كبار الشخصيات وجلسات التوقيع.

وسوف تقدم روز باليارس، مع حضورها للمرة الأولى مهرجان تليفزيون مونت كارلو الثامن والخمسين، مجموعة من فساتين الممثلات العالميات اللاتي ظهرن بها على شبكات التلفزيون واللاتي رُشِّحن عن كل فئة.

وقد صرحت روز باليارس -المدير العام والمؤسس للعلامة التجارية التي تحمل اسمها- قائلة: “تهتم المجموعة التي صممتُها بالمرأة المستقلة والأنيقة والمثقفة والمتمردة. لذلك، يجب أن تبرز الملابس التي أُصممها هذه الهوية المتماسكة من خلال استخدام الدانتيل والأقمشة المطبوعة والأورجانزا والأقمشة الأفريقية.”

وُلدت روز في أنجولا كما تحمل الجنسية البرتغالية. وقد حصلت على درجة علمية في تصميم الأزياء من إحدى جامعات البرازيل، كما حصلت على العديد من الجوائز منها أفضل جائزة إبداع في العام خلال مهرجان مودا لواندا (لعامي 2017 و 2013)، ووصفتها مجلة فوج الإيطالية (في عام 2016) بأنها المُصممة الأكثر إثارة للاهتمام. كما تميزت بألقاب أخرى ومنها سيدة الأزياء الجميلة في أنجولا (2017) وأفضل مصممة عالمية للعام خلال أسبوع الموضة في أنجولا 2015 إضافة إلى لقب سيدة الجدارة من قبل مجموعة النساء الأفريقيات (GMA) و“واحدة من أفضل خمسة مُصممين يستحقون المتابعة عن كثب  خلال السنوات المقبلة” من قبل Elle South Africa في عام 2016.

تتوافر علامة روز باليارس التجارية في البرتغال (لشبونة) وفي أنجولا (لواندا)، وتتميز بعرض مجموعة من الملابس المُصممة حسب الطلب والملابس الجاهزة.

لمزيد من المعلومات،  

http://www.rosepalhares.com | https://www.facebook.com/RosePalhares/ |http://www.instagram.com/rosepalhares/?hl=pt

المصدر: Rose Palhares Unipessoal, Lda

[related_post themes="text" id="43466"]