‫شركة دي آي غراوند سيستمز (بي دي آي) تفوز بجائزة ” E” الرئاسية للصادرات

43 شركة فقط تفوز بهذا الشرف في العام 2018

كليفلاند، 1 يونيو 2018/ بي آر نيوزواير / — قدم وزير التجارة الأميركي ويلبار روس لشركة بي دي آي جائزة “ E” الرئاسية للصادرات President’s “E” Award for Exports، وذلك في حفل أقيم في واشنطن العاصمة يوم 21 أيار/مايو، 2018. وتعتبر الجائزة الرئاسية “إي” أعلى شرف يمكن لأي شركة أميركية أن تحوز عليه لإسهاماتها في زيادة الصادرات الأميركية.

وقال الوزير روس في خطاب تهنئته للشركة الذي أعلن فيه اختيارها لتسلم الجائزة: “لقد أظهرت بي دي آي غراوند سبورت سيستمز التزامًا مستمرًا بزيادة التصدير. وقد أعجبت لجنة جوائز إي كثيراً بزيادة مبيعات صادرات بي دي آي  التي فاقت 50٪ من إجمالي مبيعاتها. وساهمت منجزات بي دي آي بلا شك في جهود توسيع الصادرات القومية التي تدعم الاقتصاد الأميركي وتخلق فرص العمل للأميركيين”.

بي دي آي  هي شركة رائدة في تصميم وتصنيع أنظمة مناولة الأسلحة ومعدات الدعم الأرضي المستخدمة من قبل القوات الجوية والبحرية الأميلاركية وقيادة العمليات الخاصة التابعة للجيش الأميركي، بالإضافة إلى 45 من القوات الجوية الأخرى في جميع أنحاء العالم. تشمل منتجات شركة بي دي آي  وحدات مناولة الذخائر، ومقطورات محركات الطائرات، ومحولات الأسلحة ووحدات النقل، وناقلات تجميع الذخيرة، وأنظمة محاور التروس المستخدمة لنقل وتخزين الأسلحة ومعدات الدعم الأرضية الأخرى لتطبيقات خطوط الطيران.

وقال ناثان هابر، نائب رئيس المبيعات وتطوير الأعمال في الشركة: “تمثل عائدات التصدير عادة أكثر من نصف مبيعاتنا السنوية. وتتطلع الجيوش الأجنبية التي تسعى إلى تعزيز عمليات مناولة الأسلحة لديها بشكل روتيني إلى شركة بي دي آي للحصول على معداتها.” 

وبالإجمال، كرّم الوزير روس 43 شركة ومؤسسة أميركية من جميع أنحاء البلاد بجائزة إي الرئاسية  لدورها في تقوية اقتصاد الولايات المتحدة من خلال تشاطر البراعة الأميركية خارج حدودنا. يتم ترشيح الشركات الأميركية لجوائز “إي “من خلال خدمة التجارة الأميركية، وهي جزء من إدارة التجارة الدولية التابعة لوزارة التجارة.

حول جوائز إي “E”

في العام 1961، وقع الرئيس كينيدي أمرا تنفيذيا أحيى فيه الرمز إي “E”  للتميز في الحرب العالمية الثانية لتكريم وتقدير المصدرين الأميركيين. وتستند معايير الجائزة إلى أربع سنوات من النمو المتتالي لصادرات الشركة المكرمة في واحد أو أكثر من الأسواق الدولية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.thepdigroup.com، وتابعونا على Facebook و Instagram.

الاتصال: ناثان هابر، نائب الرئيس – المبيعات وتطوير الأعمال nathanh@thepdigroup.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/698559/PDI_Logo.jpg

 

[related_post themes="text" id="43242"]