‫كافالان تقدم جينيسنس، المشروب المثالي للسنة الجديدة

المشروب الأول في مجموعة من مشروبات الجن من إنتاج صانع الويسكي التايواني المستلهمة من ثروات الجزيرة شبه الاستوائية

تايبي، تايوان، 3 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — بعد اشتطاطات فترة الأعياد، الجواب عن السؤال الخاص بالمشروب االمثالي قد يتمثل في مشروب جن سلس ونقي للغاية من إنتاج الشركة المصنعة للويسكي المشهود لها كافالان، الذي يتضمن مزيجا سلسا من المستخلصات النباتية.

وإذ ستستكل توزيعه في جميع أنحاء العالم في العام 2019، فإن جن كافالان (40% أي بي في بحجم 70 سنتلتر) هو مشروب الجن الافتتاحي من صانع الويسكي التايواني. وإذ يتم ترشيحه بالفحم المزدوج وتقطيره ثلاثيا في مقطرات نحاسية تقليدية، هذا الجن مصنوع من نفس روح الشعير النقي جدا الذي يصنع منه ويسكي كافالان الحائز على الجوائز.

جن كافالان هو الأول في سلسلة جديدة منمشروبات  كافالان جن كافلان الرائعة للإصدار العالمي.

شكله المستدير ومظهره الأكثر تعقيدًا وطعمه الدسم يجعل جن كافالان فاخرا بما يكفي ليحتسى وحده أو كجزء من كوكتيل.

يعزز الكوكتيل المثالي للسنة الجديدة من ثراء جن كافالان وجاذبيته وطعمه المكتنز بأطعمة التوابل. جن  “الطريق إلى جانب البحر” الغريب يقدم لحظة لذيذة يطيب تشاركها مع الأصدقاء أو العائلة في أي مناسبة.
•  كافالان جن – 50 مل
•  شيري أمونتيلادو – 10 مل
•  ورق البامبو دولين الجاف –  10 مل
•  ماء جوز الهند – 10 مل
•  الكزبرة – 2 قطرة

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كافالان السيد واي تي لي إن أول مشروبات الجن من مصنعه، المستخرج من خلاصات نباتية، يوازن طعم العرعر فيه بمذاقات التورتة، والبرتقال الحلو والحمضيات الأخرى، ما يضيف العمق مع طعم الجوافة المسكية، والفاكهة المجففة الحلوة، والتوابل.

وقال: “نحن نريد أن نقدم تجربة الجن الجديد في هذا العام الجديد. ولهذا فإلى جانب نبات العرعر التقليدي، واليانسون والكزبرة، نقدم للناس مذاق موطن كافالان في ييلان مع طعم قشر البرتقال، فاكهة ستار المجففة والمستخلصات النباتية من الجوافة الحمراء.”
وقال السيد لي: “تايوان هي مملكة الفواكه، وييلان نفسها غنية بخصبها وتشبعها بالماء، وهي تقدم ثمارها الخاصة”. (1)

وقال خبير مزج المشروبات الرئيسي إيان تشانج إن مشروبات الجن الرائعة ستحتفل بالتجربة وتستوحي من نكهات موطن كافالان في تايوان. وقال السيد تشانغ: “بعد أكثر من 10 سنوات من صنع الويسكي، رغبت في تجربة صنع الجن والمساهمة في نهضة مشروب الجن العالمية. أنا متحمس للغاية لإنتاج سلسلة فريدة من نوعها لعرض مقطرة كافالان ومدينة ييلان نفسها والترحيب بدفء بشاربي الجن.”

تصميم زجاجة كافالان جن يعبر عن مصدر المياه التي تدخل في تركيبه، جبل الثلج، مع بلورات الزجاج العرعري الأزرق التي ترمز إلى مياه الجبل الذائبة بينما الزجاج الشفاف في الأعلى يمثل تحوله إلى مذاق نقي لذيذ من الجن.

وقال السيد تشانغ: “إن نعومة الجن الذي أنتجناه، مثل الويسكي الذي ننتجه، تعتمد على المياه الغنية بالمعادن التي نأخذها من ينابيع جبل الثلج، لذا من المناسب أن نحييها، بالإضافة إلى العرعر في الجن على الزجاجة.”

لقد أثبتت شركة كافالان نفسها بمكانتها المفضلة القوية في البارات مرة أخرى في تقرير البارات السنوي للعام 2019 في درنك إنترناشيونال، إذ صوت لمنتجاتها سقاة البارات ومديروها وأصحابها في جميع أنحاء العالم.(2)

معلومات المنتج
في قلب جن  كافالان الافتتاحي أندر مذاقات الشعير المحفوظة، المصنوع من أنقى مصادر المياه في تايوان والثلاثي التقطير في مقاطر كافالان الألمانية لخلق مذاق يانع فاخر. وإذ هو تعبير أنيق عن الخصب الطبيعي، الموجود في الأراضي الخصبة شبه الاستوائية لمقطرة كافالان، هذا الجن التايواني يتميز بستة خلاصات نباتية مختارة بشكل طبيعي، 100٪، بما في ذلك فاكهة الكوكاكوات المنعشة، وفواكه ستار اللذيذة والجوافة ذات اللون الأحمر الحلو، مما يمنحه هذا الجن تعقيداته العطرية اللذيذة.

ألوان المذاق
•  اللون – نقي الوضوح
•  الرائحة – منعش وأنيق. تتأجج الروائح الناعمة من توت العرعر، اليانسون الناعم ورائحة الكزبرة، لتتحول إلى روائح سلسة من البرتقال والمذاق الحمضي الذهبي.
•  المذاق في الفم – غني، حلو يدخل السعادة، وهيكل طويل وكامل. دسمات سميكة تغلف اللسان ما يطلق حلاوة مميزة من الجوافة ذات اللون الأحمر، ورائحة فاكهة ستار التايوانية، والبرتقال الحامضي الذي يكتسب توازنا كامثلا برشقة من الحمضيات المنعشة.
•  المذاق النهائي – مذاق فاكهي أنيق مستمر يميز هذا الجن السلس النقي.

نبذة عن كافلان ويسكي

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان يتصدر ريادة فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق المالت منذ العام 2006. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. ويأخذ مرفق تقطير كافلان اسمه من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهو مدعوم بـحوالي 40 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 280 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 70 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com .

ملاحظات للمحرر:
1. مستخلصات نباتية طبيعية مستوحاة محليا 100 ٪:
المناظر الطبيعية الاستوائية وشبه الاستوائية الواسعة في جميع أنحاء الجزيرة تسمح بزراعة تنوع غني من الفواكه والمنتجات. المستخلصات النباتية الطبيعية 100٪ المخلوطة في جن  كافالان مستوحاة من الأصناف المحلية التالية من مملكة الفاكهة:
•  قشور البرتقال الذهبي – الطعم المنعش المتوازن بالحلاوة
تشتهر ييلان ببروكسيتها الحارة، التي تترجم بلغة الماندرين إلى عبارة “البرتقالي الذهبي”. وإذ هو أكبر من حبة العنب، فإن قضم برتقالة ذهبية اللون يعطي موجة كبيرة من نكهة الحمضيات اللاذعة الحلوة. ويأتي طعم الحموضة من جسد وحلاوة الطعم، بالمقارنة مع غيرها من الفواكه الحمضية.

  •  الجوافة الحمراء المجففة – رائحة حلوة، مسكية
    تايوان هي واحدة من أكبر منتجي الجوافة في العالم، وهي فاكهة حساسة وحلوة، بقشرة خضراء أو صفراء. تشتهر ييلان بنوعية جوافة حمراء الجسد، تحتوي على جسد حلو إلهي رائع في فمك.
    •  الفواكه المجففة – حلاوة الفواكه لتحفيز شهيتك
    فاكهة ستار التايوانية أكبر وأكثر عصارة من الأصناف الأخرى. ومع نكهات من الأناناس والحمضيات، يتم تحديدها من خلال خمسة “أضلاع”، ما يخلق شكلا نجميًا عندما يتم قطعها. تزرع فاكهة ستار التايوانية في جميع أنحاء البلاد، مع أصناف حلوة ولاذعة، وأصبحت الفاكهة الرمزية المميزة لتايوان.
  1. في التقرير السنوي للعام 2019 لدرينك إنترناشيونال صنفت كافالان في المرتبة الرابعة من حيث أعلى المؤشرات (في ما يتعلق بطلبات مرتادي البارات) والخامسة في فئة أفضل أنواع الويسكي العالمية.

 اتصالات وسائل الإعلام:
كيلي دو
886-3922-9000+ #7165
kellie@kingcar.com.tw

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/803395/Kavalan.jpg

[related_post themes="text" id="47599"]