‫كريست ميديا تتشارك مع شركة نورث بيس ميديا في إدارة مطبوعة المونيتور

واشنطن، 4 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — تحالفت شركة كريست ميديا أل أل سي، وهي شركة استثمار أميركية في وسائل الإعلام مع شركة نورث بيس ميديا لإدارة مطبوعة ألمونيتور، وهي المطبوعة التي تعتبر مصدرا رائدا للأخبار والمعلومات الخاصة عن الشرق الأوسط (www.al-monitor.com).

تقع مكاتب المونيتور في واشنطن العاصمة، ولديها شبكة من الكتاب والمحللين في جميع أنحاء العالم. تسعى المونيتور إلى مراقبة نبض الشرق الأوسط من خلال منصتها المتعددة اللغات الحائزة على الجوائز، والتي تنشر مجموعة متنوعة من وجهات النظر حول المنطقة، وتجسر الفجوة بين المعلومات المتاحة للناس في الشرق الأوسط وأولئك الذين يعيشون في أماكن أخرى الذين تحدوهم الرغبة في الحصول على فهم أفضل للمنطقة المتغيرة بسرعة. وهذه المطبوعة تحظى بشعبية كبيرة بين صانعي السياسة وقادة الأعمال والأكاديميين.

تتمتع شركة نورث بيس ميديا بخبرة استراتيجية عميقة في مجال الإعلام، وستوفر أعلى مستوى لاتخاذ القرارات المالية والتشغيلية للمونيتور، وستعمل مع الشركة لاستكشاف المحتوى المحتمل والطرق التجارية لها.

وقالت داريا دانييل من كريست ميديا: ​​”المونيتور تلعب دورا حاسما في تقديم رؤى أكبر لناحية الشرق الأوسط. إن الإتيان بخبرة نورث بيس ميديا المتخصصة إلى عمليات الشركة وتخطيطها الاستراتيجي سيمكن المونيتور من تسريع أنشطتها والاستمرار في الكشف عن الاتجاهات التي تشكل مستقبل الشرق الأوسط”.

شركة نورث بيس ميديا هي شركة دولية مستقلة تعمل في مجال رأس المال الاستثماري المغامر مع تركيز فريد على وسائل الإعلام والمحتوى وتكنولوجيا المعلومات في أسرع الأسواق نمواً في العالم. تدير الشركة مجموعة من أصول وسائل الإعلام العالمية نيابة عن المستثمرين، بما في ذلك كريست ميديا. كجزء من إستراتيجيتها لتعظيم القيمة لهؤلاء المستثمرين، تعمل شركة نورث بيس ميديا بشكل وثيق مع كل منهم وشركات المحافظ، لتقديم المشورة وتطوير أعمالهم.

وأسس شركة نورث بيس ميديا قبل أربع سنوات ماركوس بروشلي، المحرر السابق لصحيفة وول ستريت جورنال والواشنطن بوست، وساسا فوسينيتش، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لصندوق قروض تنمية وسائل الإعلام، وبنت نورث بيس ميديا​ فريقًا يضم ستيوارت كارلي، رئيس العمليات في وكالة رويترز للأنباء والمستشار العام السابق لصحيفة وول ستريت جورنال، وتوري مونث، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة ديموتكس. ويقدم شركاء نورث بيس ميديا المشورة لشركات الإعلام في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك غراهام هولدينغز، يونيفيجن، هندوستان تايمز أوف إنديا وغريمي ميديا ​​من بولندا، بالإضافة إلى عدد من شركات المحفظة. (http://northbasemedia.com/)

يكتب كتاب “المونيتور” لأولئك الذين يريدون تجاوز العناوين الرئيسية – وهم القراء الذين يرغبون في استكشاف الفوارق الدقيقة في السياسة الإقليمية، بالإضافة إلى أولئك الذين يريدون فهم السياق الاجتماعي والثقافي للشرق الأوسط على نحو أفضل كما يراها ذوو الخبرة ويفهون أولئك الذين يعيشون هناك. وهي تسعى إلى توفير منصة محايدة لمختلف وجهات النظر ولديها مساهمون في جميع أنحاء الشرق الأوسط. للمزيد: https://www.al-monitor.com/pulse/about.

[related_post themes="text" id="43304"]