‫بناء جسر إلى المستقبل: عُقد “يوم السحابة المفتوح” لشركات الصين وجنوب إفريقيا بنجاح

جوهانسبرغ وبيجين، 6 ديسمبر 2022 / PRNewswire / — في 1 ديسمبر، “الجسر إلى المستقبل”، وهو نشاط موضوعي لـ” يوم السحابة المفتوح “لشركات الصين وجنوب إفريقيا، والذي تم تنظيمه بشكل مشترك من قبل NEC Longyuan Power ، والرابطة الاقتصادية والتجارية لجنوب الصين، و People ‘s Daily Online South Africa ، في وقت واحد في الصين (بكين، غانسو) وجنوب إفريقيا (جوهانسبرغ، الكاب الشمالية) عبر وصلة فيديو مباشر. جاء ذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لاقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وجنوب افريقيا.

De Aar Wind Farm

وشجع الحدث تفاعلات “حزام واحد، طريق واحد” بين الناس، وسلط الضوء على قصة التعاون في مجال الطاقة النظيفة في تطوير “حزام واحد، طريق واحد”، وأظهر السمعة الدولية الإيجابية للشركات الصينية من خلال التبادلات الثقافية عبر الحدود.

وألقى كل من سيدريك توماس فروليك، رئيس مجلس النواب ورئيس اللجان والرقابة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجمعية الوطنية للبرلمان في جمهورية جنوب أفريقيا، ليو غويو، رئيس مجموعة الطاقة الوطنية، سعادة سيابونغا كويلي، سفير جنوب أفريقيا لدى الصين، ووانغ وينان، رئيس الرابطة الاقتصادية والتجارية لجنوب الصين، خطابًا، وشين شياودونغ، السفير الصيني لدى جنوب أفريقيا، كلمة بالفيديو.

وكان ﻻزاروس ماهلانغو، مدير رصد برنامج الملكية الفكرية، والوزير المفوض بسفارة جمهورية جنوب أفريقيا لدى الصين، ومغامات مهدي باساديان، ويوسف تيمول، الوزير اﻻقتصادي بسفارة جنوب أفريقيا في جمهورية الصين الشعبية، وغاري سميث، نائب المدير العام لمكتب الدعاية التابع لمجلس الدولة في جنوب أفريقيا، والسيد هو فينان، مفتش من الدرجة اﻷولى.Yumen Wind Farm

والسيد هو جي، نائب المدير العام والمفتش الأول لمكتب الدعاية التابع للهيئة، والسيد جانغ بن، نائب المدير العام لإدارة أفريقيا بوزارة الخارجية، من بين العديد من الضيوف الموقرين المدعوين لحضور هذا الحدث على الإنترنت.

كانت “الصين تلتقي بقوس قزح” و”مرحبًا بالطاقة الجديدة” و”الحديث عن مستقبل منخفض الكربون” هي الأجزاء الثلاثة التي شكلت موضوع الحدث “قوس قزح إلى المستقبل “.

كانت مزرعة يومن للرياح في مقاطعة غانسو، التي تتمتع بمناخ ومناظر طبيعية شبيهة بجنوب إفريقيا، ومزرعة رياح آر في جنوب إفريقيا، أول مشروع طاقة رياح صيني في البلاد لدمج الاستثمار والبناء والتشغيل، هما المحطتان في الرحلة المشتركة عبر السحابة، من الصين إلى جنوب إفريقيا.

هذا “اليوم المفتوح السحابي” هو العام الثالث على التوالي منذ عام 2020 الذي تعقد فيه شركة NEC Longyuan Power يومًا مفتوحًا للجمهور في البلد الذي يقع فيه المشروع.

فيديو:  https://www.facebook.com/LongyuanSA/videos/1217276935489954/

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1961297/De_Aar_Wind_Farm.jpg

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1961298/Yumen_Wind_Farm.jpg