‫‫تومي (TUMI) تطلق مجموعة خريف 2022

المنطقة الإدارية الخاصة هونغ كونغ  – Media OutReach – 10 أغسطس 2022 –تسعى تومي (TUMI) من خلال  إطلاق مجموعة خريف 2022، إلى استكشاف مفهوم “كوكب الأرض في المستقبل”. وفي إطار تطلعها إلى العالم الجديد، تقوم تومي بإعادة النظر في ابتكاراتها للمساعدة في جعل كل رحلة أفضل إلى جانب مراعاة الكوكب. إن ابتكارات تومي الفنية وإبداعاتها في مجال ابتكار المواد ليس سوى البداية فقط، حيث إن هدفها هو الحد من الآثار البيئية التي تخلفها وراءها وتحسين الأثر التي تتركه في حياة عملائها. تحقق تومي ذلك من خلال التصاميم الصالحة لكل زمان والتي تتم بالتوازي مع مهمتها في صنع منتجات تدوم طويلاً وتعيش لأجيال قادمة.

حقيبة 19 Degree انترناشيونال من الألومنيوم بلون الكمأة / الزعفران

يقول فيكتور سانز المدير الإبداعي لشركة تومي: “من المهم للغاية بالنسبة لنا الآن وأكثر من أي وقت مضى أن نفهم عالمنا الذي نعيش فيه، وعلينا تحمل مسؤولية ما نصنعه لكي نتعايش معًا في هذا العالم. وسنواصل تعزيز نقاط القوة الأساسية لدينا من خلال دمج التكنولوجيا والمجال الرقمي مع الابتكارات المستدامة. قمنا أيضًا بدراسة المناظر الطبيعية لتلهمنا من ناحية الألوان والملمس. إننا نُنشئ أرضنا المستقبلية.”

تُعد تشكيلة تومي من حقائب اليد الصلبة وحقائب الأمتعة مثالاً على التزامها بما سبق، بما في ذلك مجموعتها الشهيرة (19 Degree). تقدم تومي مجموعة من الألوان الجديدة بخامة الألمونيوم تجمع بين التصميم العصري والكلاسيكي.

مجموعة Tegra-Lite باللون الأزرق السماوي

تم إطلاق نسخة خاصة مستدامة من مجموعة أمتعة السفر 19 Degree مصنوعة من مادة البولي كربونات، والتي تم صنع هيكلها وبطانتها من مواد مُعاد تدويرها. ولأول مرة في هذه المجموعة تم استخدام طلاء غير لامع مع ترقيط بطول الحقيبة.

يعد السفر محور التركيز الأساسي للعلامة التجارية، حيث أن العالم أصبح مستعدًا للسفر من جديد. تتميز مجموعة أمتعة السفر Tegra-Lite بالانسيابية أكثر من أي وقت مضى، حيث تتضمن التشكيلة حقائب السفر الصغيرة بالإضافة إلى الأحجام التي تصلح للرحلات القصيرة والأحجام التي تصلح للرحلات الطويلة. سيتم تزويد كل حقيبة بخيار جيب أمامي مدمج لضمان المزيد من السلاسة أثناء السفر. أكثر ما يميز هذه المجموعة حقًا عن مثيلاتها -مع ربطها في الوقت ذاته بالتزام تومي بالاستدامة- هو استخدام مكونات مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها مع تعزيز المتانة وتوافقها مع إكسسوارات تومي الإضافية (TUMI+).

TUMI+ هو نظام صديق للمستخدم يتكون من أكسسورات إضافية تعزز القدرة على حمل الأشياء كما أنه يتميز بوظائفه المتنوعة وموديلاته المختلفة . تمت توسعة  المجموعة هذا الموسم، مع مزيد من الإضافات التي تساعد على تيسير كافة الرحلات.

مجموعة Alpha Bravo باللون الرمادي / النمط المبطن

توسع تومي مجموعتها Alpha Bravo بألوان وطرق تصنيع جديدة. من أكثر السمات المميزة لهذه المجموعة هو أتها تساعد المسافر على الانطلاق إلى أي مكان والقيام بأي شيء بحيوية مع وذلك بفضل كونها خفيفة الوزن وبسيطة فإنها تتميز بتصاميم عملية أُعيد تخيلها باستخدام قماش نايلون منسوج ومحايد. تم استخلاص روح تصميم المجموعة من طراز التبطين المنتفخ الكلاسيكي مع فكرة إضفاء المزيد من الحماية على أغراضك من خلال التوسيد الواضح.

أما الأشخاص المهتمون بالأعمال والتنقل المستمر، ستطلق تومي حقيبة Harrison William وهي أكثر حقيبة ظهر مضغوطة على الإطلاق من إنتاجها. علاوة على ذلك تضم المجموعة تشكيلة من الحقائب متعددة الاستعمالات مثل حقيبة Port Weekend Duffel، التي تناسب رواد النوادي الرياضية وكذلك التنقل على الطريق. كما ستطلق تومي أيضًا حقائبها الأفضل مبيعًا Harrison المصنوعة من الجلد المُعاد تدويره لتبقى متمسكة بالتزامها بالاستدامة.

تخطو تومي وشريكتها الدائمة ماكلارين (McLaren) مع مجموعتهما خطوة إضافية إلى الأمام من خلال ابتكار قطع تعكس قيمهما المشتركة والمتمثلة في التصميم عالي الأداء، حيث سيتم إطلاق القطع الأساسية في هذه المجموعة ضمن نمط مصنوع من ألياف الكربون (CX6). تعزز ألياف الكربون، التي تشتهر بقوتها الاستثنائية، من صلابة كل تصميم  وتمنحه مظهرًا عصريًا.

تواصل  تصدر عالم الحقائب النسائية من خلال طبعات وتدرجات ألوان رقيقة. ومن بين تشكيلة الألوان التي ستظهر هذا الخريف الوردي اللامع، ولون الزنك، ولون الشمندر الأحمر.

حقيبة ظهر Voyageur Carson بلون جذر الشمندر / مزخرفة بنقوش بارزة

حقيبة انترناشيونال قابلة للتوسيع 19 Degree بلون جذر الشمندر, 19 Degree International Expandable

يتجسد رقي مجموعة Voyageur من خلال ثلاث حقائب جلدية جديدة. يمكن حمل حقيبة الظهر Liv Backpack على الظهر أو حملها كحقيبة يد مما يجعلها الحقيبة اليومية المثالية. تضفي حقيبة Adrian Carryall الفسيحة روحًا جديدة أنيقة على مجموعة Voyageur الجلدية. تأتي أيضاً الحقيبة الكروس منHelena  مزودة بحزام سلسلة ذهبية رقيقة قابل للإزالة مما يسمح بحمل الحقيبة كحقيبة يد صغيرة أو حقيبة تُسند على المعصم.

تضيف تومي –ضمن تركيزها على الصحة والقدرة على التكيف- حقيبة يوغا مبتكرة أخرى إلى تشكيلتها. تتحول حقيبة اليوغا اليدوية ذات الحزام العريض الطويل بدون جهد من حقيبة بحمالة كروس بودي -يكفي حجمها لحمل بساط اليوغا- إلى حقيبة يد عصرية كبيرة الحجم.

المجموعة متوفرة الآن على TUMI.com

للاطلاع على منتجات  تومي عبر Instagram و Facebook

مواد إعلامية مساعدة كاملة من هنا

لمحة عن TUMI:

تقوم TUMI منذ عام 1975 بتصميم قطع ذات جودة عالمية تعد من ضروريات الأعمال والسفر، تمّ تصميمها خصيصًا كي تحسّن وتجمّل وتقلّل من تعقيد جميع جوانب حياة السفر. فمن خلال المزج بين روح الإبداع والسمة العملية والخلو من العيوب، نحن ملتزمون بدعم رحلات زبائننا بوصفنا شريك العمر بالنسبة للرحالة والمبدعين أينما ذهبوا في بحثهم عن شغفهم. يتم بيع العلامة في 75 متجر حول العالم وأكثر من 2000 نقطة.

لمعرفة المزيد عن تومي، تفضلوا بزيارة www.TUMI.com

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر:

تومي

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

Jacqueline Clifton | jacqueline@plug.agency |

3012 3422 852+

Jessica Cheung | jessica@plug.agency |

3013 3422 852+