‫ دخلت KAIYI AUTO أوروبا، وهي علامة فارقة جديدة في الأعمال التجارية الدولية

ييبن، الصين، 20 يوليوز/تموز 2022 / PRNewswire / — مؤخرا، أقيم حفل تسليم الدفعة الأولى من 300 سيارة إيطالية من Kaiyi بنجاح في ييبن بِسيتشوان. يمثل التطور الناجح للسوق الإيطالية الدخول الناجح لشركة Kaiyi Auto إلى السوق الأوروبية. هذا معلم جديد في استراتيجية Kaiyi للتدويل.

KAIYI AUTO entered Europe, a new milestone in international business

تصدير Kaiyi إلى إيطاليا هذه المرة هو تعاون عميق مع شركة EMC الإيطالية. تتمتع هذه الشركة بخبرة 15 عامًا في مبيعات العلامات التجارية الصينية، ولديها 65 منفذ توزيع و 26 منفذ خدمة في إيطاليا. تتخذ Kaiyi Auto التدابير وفقًا للظروف المحلية، وتتعاون بنشاط مع EMC لتحسين قابلية المنتج للتكيف، وتوفر أكبر مساعدة للحصول على شهادة المنتج الإيطالي. وفقًا للتقارير، سيتم تسمية أول طراز مستورد KAIYI X3 Pro بِـ WAVE 3 في إيطاليا.

وفقًا لتساو يانغتيان، نائب المدير العام لشركة Kaiyi Automobile والمدير التنفيذي لشركة Kaiyi International ، فإن عام 2021 هو أول عام تقوم فيه Kaiyi بالتصدير. أدى الوباء العالمي والتغيرات في الوضع الاقتصادي إلى تغييرات جديدة وأنماط جديدة في سوق السيارات العالمي. تروج Kaiyi Auto لاستراتيجية التدويل في الوقت الفعلي وتعمل بنشاط على بناء فريق تسويق دولي. في الوقت الحاضر، تم تصدير Kaiyi Auto إلى 20 دولة ومنطقة بما في ذلك إفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وأوروبا. في عام 2022، سيتم توجيه الأعمال التجارية الدولية لشركة Kaiyi Auto حسب طلب السوق، من جوانب بناء العلامة التجارية وتطوير القنوات وخدمة ما بعد البيع، إلخ، حتى تتمكن Kaiyi Auto من “المضي قدمًا بثبات” في السوق الدولية. في أقل من عام، نجحت Kaiyi Automobile في تصدير X3 و X3 pro و X3 pro EV و E5 ونماذج أخرى، وتجاوز إجمالي حجم الصادرات 5000، لتصبح قوة ناشئة مهمة في تصدير السيارات في الصين.

بالاعتماد على المزايا الإقليمية لِييبن، تدمج Kaiyi Automobile بشكل كامل الموارد المحلية والأجنبية المفيدة، من خلال نماذج تصدير خارجية مختلفة مثل المركبات الكاملة، SKD  CKD ، إلخ، بدءًا من طلب السوق، وإجراء بحث وتطوير منتج جديد مع التفكير عبر الإنترنت . دع المستهلكين العالميين يشعرون بسحر التصنيع الذكي لييبن والتصنيع الذكي في الصين.

في المستقبل، ستصبح Kaiyi Auto بالتأكيد “بطاقة عمل” أخرى مشرقة من ييبن والتصنيع الذكي للصين في السوق العالمية. ضخ طاقة جديدة في سوق السيارات العالمي.

رابط الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1861834/KAIYI_AUTO_entered_Europe__a_new_milestone_in_international_business.jpg