‫فوز قيود -Qoyod بشهادة أفضل مكان عمل في السعودية لعام 2022

الرياض، المملكة العربية السعودية، 1 ديسمبر 2022 / PRNewswire / — تم مؤخرًا الاعتراف بشركة قيود – Qoyod ، أفضل مزود للحلول المحاسبية في المملكة العربية السعودية للسنة المالية 2022 المتخصصة في تطوير أحدث تقنيات الحوسبة السحابية التي تحول المحاسبة التقليدية إلى الحوسبة السحابية، كأحد أفضل أماكن العمل في السعودية لعام 2022. هذا اعتراف بالتزام شركة قيود – Qoyod تجاه تعزيز بيئة وثقافة المشاركة والثقة والفخر بين موظفيها. وفقًا لنتائج الشركة، فقد رشح 94% من الموظفين المؤسسة على أنها مكان عمل أفضل مقارنة بـ 79٪ في شركة نموذجية في جميع أنحاء المملكة.

تعتبر شهادة أفضل مكان للعمل بمثابة المعيار البلاتيني لتحديد أماكن العمل الرائعة، وهي تتبع تحليلاً شاملاً ومستقلاً حول 8 عوامل في مكان العمل، مما يوفر لأصحاب العمل الفرصة لتقييم ممارساتهم ومعرفة المزيد عن تجربة الموظف وتكريم أولئك الذين يقدمون أداءً متميزًا في العمل بأعلى المعايير مع التركيز على ممارسات الأفراد.

 وتعليقا على هذا الانجاز، فقد صرح عبدالله آل دايل | المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة قيود – Qoyod  قائلًا: “كنت أؤمن دائمًا أننا إذا اعتنينا بموظفينا باعتبارهم أثمن أصول لدى شركة قيود، فإنهم سيعتنون بعملائنا. كما أننا سعداء بهذه الجائزة باعتبارها تتويجًا لجهودنا المستمرة في توفير بيئة عمل جاذبة للمواهب على اختلاف أنواعها، والبناء على هذا النجاح لتحقيق رؤيتنا في أن نكون صاحب العمل المفضل في المملكة العربية السعودية”.

يتعاون البرنامج سنويًا في السعودية مع العديد من المؤسسات، عبر مختلف الصناعات، لمساعدتهم في قياس ممارسات الموارد البشرية لديهم وقياسها وتحسينها والوصول إلى الأدوات والخبرات التي يحتاجون إليها لتحقيق ثقافة أداء عالية ذات فعالية واستدامة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.bestplacestoworkfor.org