Exclusive Networks Group تؤكد تواجدها في الشرق الأوسط بشراء Secureway

أكبر VAD  مستقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يواصل عمليات التوسعة ويتفوق على منافسيه

باريس، فرنسا–(Marketwired – 20 نوفمبر 2013) – أعلنت اليوم Exclusive Networks Groupعن شرائها لـ Secureway Network Distributors التي تتخذ من دبي مقرًا لها، والتي تعتبر واحدة من أكبر الموزعين للقيمة المضافة المتخصصة في قطاع الأمن في منطقة الشرق الأوسط. ومن ثم بإن عملية الشراء هذه سوف تتيح لها أن تصبح أكبر موزع عبر منطقة الأوسط وشمال أفريقيا لتكنولوجيات الأمن التخريبية، وتكنولوجيات الاتصالات والبنية التحتية الموحدة، فضلاً عن أنها سوف تتيح فرصًا ضخمة للشركاء من التجار والموردين على حد سواء.

وفي هذا السياق، يقول أوليفر بريتماير، المدير التنفيذي لـ Exclusive Networks Group “تتميز Secureway  بأنها شركة ناجحة تحظى بسمعة مرموقة واستراتيجية جيدة تناسب أغراض أعمالنا، مما يمكننا من الوصول إلى مجموعة مربحة سريعة النمو من الأسواق الجديدة التي تعمل على توسعة وصولنا وتميزنا باعتبارنا شريك VAD  للموردين الذين يستهدفون عمليات توسعة سريعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.” ويضيف “إن رصيد Secureway من النمو، ووضعها في السوق، وريادتها المرموقة تعزز من معرفتنا الحالية وتتشارك معنا العديد من أوجه التشابه في قطاع عملنا الذي حصلنا عليه في الماضي.”

تجدر الإشارة إلى أن Secureway  لديها حاليًا فريق عمل يضم 60 عضوًا في 60 فرع في دبي والرياض، وتحقق نموًا هائلاً. ويقول فاري بوستانتشي، المدير التنفيذي لـ Secureway الذي سوف يتابع مهام منصبة الحالية في وظيفة المدير التنفيذي الإقليمي لـExclusive Networks Group في منطقة الشرق الأوسط “لقد استطعنا إنشاء نموذج قيمة أعمال متميز عبر منطقة الشرق الأوسط ومن ثم فإن هذا هو الوقت المناسب لبدء فصل جديد في تحقيق هذا النجاح.” ويضيف “إننا متأكدون من أن عملية الشراء هذه سوف تضيف قيمة هامة إلى عملائنا في أنحاء المنطقة بالإضافة إلى الشركاء الأعمال الحاليين والمحتملين.”

وقد قامت Exclusive Networks Group مؤخرًا بالإعلان عن استثمار جديد لدعم عمليات الشراء المستقبلية، حيث يعتبر Secureway  أحد أول هذه الاستثمارات. وتواصل الشركة تحقيق هدفها الواضح في القيام بثلاث عمليات شراء كل عام، وتحقيق إيرادات بقيمة 1 مليار يورو بحلول عام 2017. وفي أعقاب عملية شراء Secureway، فإن الإيرادات السنوية للمجموعة لعام 2013 سوف تصل إلى 400 مليون يورو.

معلومات الاتصال:

الاتصال:

Cohesive Communications
David Evans/Andy Parker
+44 (0) 1291 626200
exclusive_networks_group@cohesive.uk.com

[related_post themes="text" id="7833"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.