‫GWM تعمق استراتيجيتها العالمية الجديدة للطاقة

باودينغ، الصين، 6 دجنبر/كانون الأول 2022 / PRNewswire / — عقدت GWM في 2 دجنبر/كانون الأول، مؤتمر 2022 في الخارج في تايلاند بنجاح. ناقش أكثر من 200 موزع من أكثر من 50 دولة ومنطقة حول العالم استراتيجية التطوير والتخطيط للطاقة الجديدة لشركة GWM .

GWM Deepens Its Global New Energy Strategy

تمتلك GWM سلسلة صناعة كاملة للطاقة الجديدة في تايلاند. يهدف هذا الحدث إلى تزويد الموزعين في الخارج بتجربة شاملة لمنتجات الطاقة الجديدة والتقنيات والإنتاج والمبيعات والجوانب الأخرى، وتوفير نموذج للتحول الجديد للطاقة في المزيد من المناطق.

في المؤتمر، شارك ممثل GWM تايلاند في النشر الاستراتيجي للطاقة الجديدة في السوق المحلية. مع التركيز على منتجات الطاقة الجديدة، أطلقت الشركة منتجات متنوعة تغطي السيارات الكهربائية الهجينة HEV والسيارات الكهربائية الهجينة القابلة للتوصيل بمصدر كهرباء PHEV والسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية BEV . استنادًا إلى ممارسات محطة الطاقة الجديدة Rayong ، قامت GWM أيضًا ببناء “نظام بيئي للغابات” يغطي إنتاج المركبات والمنتجات الذكية وخدمات الشحن وأنماط حياة المستخدمين.

في عام واحد فقط، حققت GWM إنجازات ملحوظة في سوق رابطة أمم جنوب شرق اسيا (الآسيان). اعتبارًا من نونبر/تشرين الثاني 2022، قامت الشركة بتسليم أكثر من 13000 سيارة طاقة جديدة في تايلاند، بينما حافظت HAVAL H6 HEV على مكانتها الرائدة من حيث حجم المبيعات في سوق سيارات الدفع الرباعي من الفئة C لمدة 15 شهرًا. قامت الشركة من قاعدتها في تايلاند، بطرح منتجاتها الجديدة للطاقة في دول رابطة أمم جنوب شرق اسيا (الآسيان) الأخرى.

قال باركر شي، نائب رئيس GWM ، إن هناك العديد من التجارب لمسار تطوير الطاقة الجديد الذي يجب أن نستفيد منه في تايلاند. باعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية لشركة GWM ، فإن إنجازات التنمية في تايلاند ستدفع GWM إلى طليعة التحول النظيف والمستدام.

تقوم GWM أيضًا بطرح إستراتيجيتها الجديدة للطاقة على مستوى العالم بسرعة عالية. في السوق الأوروبية، تم إطلاق WEY Coffee 01 و ORA FUNKY CAT (المعروفة أيضًا باسم ORA GOOD CAT ) بصفة رسمية. تم شحن الدفعة الأولى من WEY Coffee 01 وسيتم تسليمها إلى المستخدمين الألمان. علاوة على ذلك، تخطط الشركة لتوسيع أسواق إسبانيا والسويد للترويج لتصميمها الجديد للطاقة وإضفاء الطابع المميز على علامتها التجارية. في أمريكا الجنوبية. أكملت GWM التحديث الفني لمصنعها في البرازيل في نونبر/تشرين الثاني من هذا العام. لقد أرست هذه الإنجازات أساسًا متينًا للسوق العالمي.

إلى جانب التنفيذ السريع لاستراتيجية الطاقة الجديدة هذه، فقد عززت التوسع في الأعمال التجارية العالمية ونمو المبيعات. تمتلك الشركة الآن، شبكة مبيعات خارجية مكونة من 700 تاجر وتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 170 دولة ومنطقة، مع إجمالي حجم مبيعات خارجي يتجاوز المليون. بين يناير/كانون الثاني وأكتوبر/تشرين الأول من هذا العام، تجاوز حجم مبيعات سيارات الطاقة الجديدة 100000.

ستواصل GWM تعزيز تنفيذ استراتيجية الطاقة العالمية الجديدة مع مخطط سوق رابطة أمم جنوب شرق اسيا (الآسيان). وستستكشف الشركة باستمرار منتجات الطاقة الجديدة التي تلبي احتياجات السفر الأخضر للمستخدمين العالميين، وتجلب لهم تجربة نظيفة وذكية.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1961667/GWMImage.jpg