Intersec تعلن تحقيق نتائج مالية مذهلة بمضاعفة أرباحها السنوية

باريس، 25 أبريل، ‎ 2013/ بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان –

الإعلان عن خطط جديدة لفتح مكاتب في مناطق الشرق الأوسط، وإفريقيا، ودول آسيا المطلة على المحيط الهادئ

أعلنت اليوم Intersec – الموفر الرائد لأنظمة الخدمات المبتكرة لمشغلي خدمات الاتصال – عن أرقام نمو مذهلة نتيجة لطلب السوق القوي والمتواصل لما توفره الشركة من خدمات الاستفادة المالية من البيانات الضخمة والخدمات القائمة على المواقع IGLOO، وكذلك حل إدارة ولاء العملاء (LMS)، وأنظمة الرسائل والتنبيهات. وقد أعلنت الشركة عن مضاعفة أرباحها السنوية لتحقق إجمالي مبيعات يبلغ 8.5 ملايين يورو مع تحقيق نسبة 95 في المائة من الأرباح من خارج بلدها الأم، فرنسا.

تأسست الشركة عام 2004، وقد مرت من حينها بفترة سبع سنوات من الربح، ثم شهدت نموًا في أسواق الاتصالات الأوروبية المتقدمة وبعض الأسواق الناشئة الأعلى تنافسية على مستوى العالم في القارة الإفريقية على وجه الخصوص، والتي تحظى فيها الشركة الآن بعمليات نشر في 25 دولة.

ويقع المقر الرئيسي لشركة Intersec في باريس، وقد فتحت الشركة مكاتب إقليمية في روسيا لمنطقة كومنولث الدول المستقلة (CIS)، وفي ألمانيا لمنطقة ألمانيا، والنمسا، وسويسرا (DACH)، وفي البرازيل لمنطقة أمريكا اللاتينية، وفي كندا لمنطقة أمريكا الشمالية. وعملاء الشركة في مجال الاتصالات هم مشغلون من المستوى الأعلى في أعلى مجموعات الاتصالات على مستوى العالم، بما في ذلك Orange ، و Telefonica ، و MTS ، وMaroc Telecom، كما يستفيد من تقنيات Intersec مئات الملايين من المشتركين حول العالم في يومنا هذا. وتتعاون Intersec أيضًا مع لاعبين رئيسيين في مجال الاتصالات، مثل Alcatel-Lucent، وEricsson، و Nokia Siemens Networks من خلال اتفاقيات مُصنِّعي المعدات الأصلية (OEM) واتفاقيات قنوات التوزيع.

يعمل بالشركة الآن أكثر من 80 محترفًا مع وجود أكثر من 40 منهم يركزون على التطوير المتواصل لأنظمة الخدمات الخاصة عالية الأداء، والتي يتم تصميمها بشكل خاص لتأمين الأرباح التقليدية للعملاء، وتحسين الموارد، وفتح فرص جديدة للأرباح. وقد تم اعتماد الشركة من قِبل شركات التحليل الرائدة على مستوى الصناعة، بما في ذلك Gartner وBerg Insight، حيث تم اعتمادها كأحد اللاعبين الرئيسيين في مجال الإعلانات القائمة على المواقع والتسويق القائم على المواقع في تقارير الصناعة الخاصة بها، كما تم إدراجها بين شركات Red Herring Top 100 وDeloitte Fast 500 EMEA رفيعة المستوى.

وتعليقًا على المستقبل، صرح المدير التنفيذي/ يان تشوفاليى، قائلاً “نتطلع إلى سنة رائعة أخرى بخطط لفتح مكاتب في دبي، وسنغافورة، وغرب إفريقيا في العام المقبل. ويعتمد النجاح المتواصل للشركة على تقنياتنا الفريدة. فهي تلبي بل وتتخطى احتياجات عملائنا الكبار في مجال الاتصالات، والذين يريدون استخدام كمياتهم الكبيرة من البيانات بشكل فوري لزيادة أرباحهم الخاصة.”

وقد أضاف جيروم فاول، مدير في شركة Innovacom للاستثمار، قائلاً “لقد تجاوز نمو Intersec توقعاتنا. فخلال بضعة أعوام، حظت الشركة بسمعة رائعة بين العديد من المشغلين الرائدين على مستوى العالم وتمكنت من توفير أرباح متواصلة مع توفر جميع علامات المستقبل الواعد.”

حول INTERSEC

http://www.intersec.com

جهات الاتصال الإعلامية:

Intersec
تشارلوت لوبي
مدير التسويق
charlotte.loubet@intersec.com
‏ ‎+33-1-55-70-33-56

تسويق éclat لشركة Intersec
كيم سميث/ديف ويدربيرن
intersec@eclat.co.uk
‎+44-1276-486000

المصدر: Intersec

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.