JUMAMBA تترجم للحداثة فخامة وتصميم العصور القديمة

29 يناير/ كانون الثاني، 2014 /بي آر نيوز واير –

+ تركيبة الدش/البانيو الفاخرة من JUMA EXCLUSIVE أكثر القطع المصورة في معرض كولونيا الدولي للأثاث 2014

JUMA EXCLUSIVE تجمع الحصرية، والتصميم وتقاليد الحرف اليدوية بالفخامة الطبيعية لأفضل الرخام الجوراسي: لقد كانت القطعة الفاخرة JUMAMBA هي القطعة التي جذبت عيون الزائرين في معرض كولونيا الدولي للأثاث لعام 2014، وهي تركيبة حصرية لاتقليدية من دش وبانيو فاخر قدمت للجمهور لأول مرة في معرض الأثاث الدولي. فيما كان شكلها النبيل المتمثل بثعبان أسطوري أنيق برأسه الشاهق بوقار إلى ما يزيد عن مترين أكثر تصميم مصور في المعرض. ويقول ميشائيل هولتسإبفل، رئيس شركة JUMA: “إن ما يشعه JUMAMBA  من عظمة وحسية وقوة قد أثار انطباع المتخصصين ووسائل الإعلام على حد سواء”. المزيد من المعلومات على:www.juma-exclusive.com

JUMAMBA تجمع في تكافل فريد ما بين دش وبانيو يتم تصنيعها بطريقة تقليدية من الحجر الطبيعي نزولا عند مقاييس ورغبة الزبون – “طبيعة على المقاس” و “صنع في ألمانيا”. JUMAMBAالمصنوع من 1.5 طن من الرخام الجوراسي الصلد يضع معاييرا جديدة لأجواء الاستحمام والفنادق وأثاث المنازل ذات الدرجة العليا. تشكل كل تركيبة دش/بانيو تحفة فريدة بحد ذاتها، كما توفر التفاصيل الحصرية كالحنفيات الأنيقة، وأسطح الجلوس المدفأة، والتجهيزات الخاصة كالزخارف والأحجار الكريمة شأنها شأن أحدث التقينات بما فيها الإضاءة الخافتة أعلى قدر من الراحة أثناء الاستحمام في البانيو أو تحت الدش. يحتاج عاملو JUMA المتخصصون إلى قرابة ستة أسابيع من أجل تجهيز بانيو JUMAMBA المتين.

JUMA EXCLUSIVE تفسر الرخام من جديد وتصمم بانيوهات تتميز بجمالها الفريد. تقدم المجموعة الفاخرة إلى جانب JUMAMBA أيضا البانيو الرخامي JUMASSIF الذي يتمتع بأناقة أبدية والمصنوع مثلا من الرخام الأبيض بلانكو ماكايل بطوقه الرمادي، والمستند شكلا على تصميم باوهاوس. ناهيك عن البانيو الرخاميJUSOCCER  الذي تم تصميمة على شكل حذاء كرة قدم ضخم، ما سيحظى ولا شك باهتمام هائل في بطولة العالم لكرة القدم في صيف عام 2014. تجد أبرز مشاريع JUMA على سبيل المثال في الرايخستاغ في برلين ومتحف كيوتو في طوكيو.

                       صور للصحافة:  https://www.dropbox.com/sh/snepii8tji9f5o4/Q__-lvsgqw

JUMA EXCLUSIVE:

JUMA EXCLUSIVE تكافل مثالي بين الطبيعة والتصميم والحرف اليدوية. إلى محفظة منتجات الشركة تنتمي قطع فاخرة مصنوعة على المقاس للحمامات والمنتجعات شأنها شأن بلاط الجدران والأرضيات المصنوع من الحجر الطبيعي المتمتع بأعلى جودة – مفهومنا: “طبيعة على المقاس”. نستخدم أيضا أفضل المواد الطبيعية المنتجة ذاتيا، والتي يتم تصنيعها بشغف وخبرة تفوق 80 عاما في مجال الحرف اليدوية. JUMA EXCLUSIVE هي شعبة التصميم الفريد لشركة JUMA ذات التقاليد العريقة، التي يعد رخامها وحجرها الطبيعي فريدا من نوعه عالميا. نحن نقوم سنويا بتصنيع قرابة 10000 م3 من الحجر الطبيعي.

للاتصال الصحفي:

JETZT-PR.de/Agency
Wilhelm_Fuchs
fuchs@jetzt-pr.de

211/749585162 (0)49+

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.