دبي، الإمارات العربية المتحدة, 30 نوفمبر / تشرين ثاني 2022/PRNewswire/ — من المقرر أن تزيد شركة مجموعة KONKA المحدودة (المشار إليها في ما يلي بِـ”الشركة”)، وهي شركة تقنية رائدة، من توسع أعمالها في منطقة مجلس التعاون الخليجي مع التركيز على تعزيز الشراكات لزيادة أثرها في مجال البيع بالتجزئة وإطلاق سلسلة من المنتجات الجديدة المصممة خصيصًا لأنماط حياة العملاء المحليين.

KONKA products lineup

يأتي هذا الإعلان في أعقاب اتفاقية التوزيع الحصرية التي وقعتها الشركة للمنطقة، والتي ستشهد عمل الزوجين على تعزيز نموهما الإقليمي من خلال إضافة فئات منتجات جديدة وتوسيع قنوات مبيعات KONKA للوصول إلى قاعدة عملاء واسعة في أسواق جديدة. بناءً على الزخم القوي في المنطقة، تخطط KONKA للاستحواذ على 2 في المائة من السوق بحلول عام 2023 وزيادة هذه النسبة في السنوات الخمس المقبلة.

يتجه الناس إلى الترفيه المنزلي أكثر في الوقت الحاضر، مما يؤدي إلى ارتفاع ملحوظ في أجهزة التلفزيون الذكية التي تتميز بأنظمة تشغيل وأنظمة سمعية وبصرية فائقة كمنصات للمستخدمين للوصول إلى برامجهم المفضلة. إن الطلب المستمر على أجهزة التلفزيون، إلى جانب التركيز الأكثر حدة للمستخدمين على جودة الصورة والصوت، يغذي نمو خدمات البث وتطوير تكنولوجيا التلفزيون، مع تقنيات مثل 4K UHD و HDR و 5G و OLED التي غيرت الطريقة التي يختبر بها الناس محتوى المشاهدة والاستماع على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

لتلبية احتياجات العملاء، تواصل KONKA توسيع نطاق الاستثمار في البحث والتطوير وإنتاج عروضها التلفزيونية، وتجهيز منتجاتها بأحدث الميزات ومساعدة المستخدمين على إنشاء أجهزة المسرح المنزلي الخاصة بهم بسهولة. تعطي KONKA أثناء توسيع تواجدها الدولي، الأولوية لتقديم خدمات محلية من خلال ضبط نظام تشغيل التلفزيون الخاص بها حتى يتمكن العملاء في جميع أنحاء المنطقة من الاستمتاع بخيارات الترفيه المحلية الخاصة بهم وإنشاء فرق محلية لما بعد البيع.

قال هرش أغراوال، رئيس أعمال علامة KONKA التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي: “يكمن رضا العملاء في صميم إستراتيجية أعمالنا، لذا فإن هدفنا في المنطقة هو إقامة شراكات قوية وطويلة الأمد لتحسين خدماتنا وتقديم المزيد من القيمة لعملائنا النهائيين.” “أصبحت KONKA علامة تجارية مفضلة للعملاء في جميع أنحاء العالم، حيث تقدم مجموعة واسعة من أجهزة التلفزيون المحملة بنظام التشغيل WebOS و Android و Netflix . أنشأنا الآن، موطئ قدم قوي في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة، ونخطط لدخول عمان وقطر في المستقبل القريب”.

حول شركة مجموعة KONKA

كشركة قائمة على منصة مدفوعة بالابتكار التكنولوجي، يغطي نطاق أعمال KONKA منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية وتكنولوجيا أشباه الموصلات والتكنولوجيا الصديقة للبيئة والمجمعات الصناعية وخدمة المنصات والاستثمار والتمويل. تأسست KONKA في عام 1980، وهي أول شركة إلكترونيات استهلاكية صينية أجنبية مشتركة تم إدراجها في بورصة شنجن. منذ عام 1999، تم تصنيف KONKA بين أفضل 100 شركة في الصين، كما تم تصنيفها أيضًا كواحدة من “أفضل 10 علامات تجارية قيمة في الصين”. مع عائدات سنوية تزيد عن 7 مليار دولار، تمتلك KONKA أكثر من 40 شركة فرعية و 200 مكتب مبيعات وأكثر من 3000 منفذ خدمة وأكثر من 15000 موظف.

للحصول على المزيد من المعلومات، المرجو زيارة : www.konkaglobal.com.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1957513/image.jpg

Arabic, Press Release