Rolta تفوز بجائزة أفضل شركة عالمية للحلول Geospatial لهذا العام

 Mumbai27 يناير، 2016 – PRNewswire /

أعلنت شركة رولتا بفوزها بجائزة Geospatial World Leadership Award في الحلول Geospatial لعام 2015. وتفوز Rolta بهذه الجائزة لمساهمتها في صناعة Geospatial العالمية، وسيتم تسليم الجائزة لشركة Rolta في منتدى الجغرافية المكانية العالمية لعام 2016 في روتردام.

Rolta Logo

http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667

وقد أنشئت جوائز Geospatial World Leadership Awards من قبل Geospatial Media منذ عام 2007 واستمرت على مدار هذه السنوات العديدة، وقد حظيت هذه الجوائز بسمعة متميزة كونها أكثر جوائز Geospatial العالمية المعتمدة والحاصلة على شهادات تقدير. وقد اجتمع أعضاء لجنة التحكيم التي تتألف من المهنيين الدولي المشهورين الذين يمثلون الصناعة، والأوساط الأكاديمية، والمنظمات الحكومية والمتعددة الأطراف، شخصيا في أمستردام لاختيار الفائزين.

وقد اعترفت لجنة التحكيم البارزة بأن Rolta ترتقي بسلسلة القيمة باستمرار من خلال تطوير العديد من الحلول “الحديثة” وIntellectual Property لأعمال وحلول التحليلات spatially الشاملة في مجال الدفاع، والأمن الوطني، والنقل، والطاقة، وإدارة المصانع في جميع أنحاء العالم. وسعي Rolta بصفتها شركة للمعرفة دعمته الاستثمارات في تطوير الكفاءات العلمية والتكنولوجية، والبنية التحتية وقيادة الموارد البشرية على جميع المستويات. وأشارت لجنة التحكيم إلى نجاح Rolta للغاية في دمج ومواءمة الخبرات Geospatial مع علم البيانات، و IT ، والهندسة وتكنولوجيا الاتصالات لإطلاق العنان للمعلومات المكانية والمعلومات Geospatial في قطاعات الأعمال، والشركات والوظائف الحكومية.

وتقديرا لمساهمة Rolta ، فقد صرح السيد Sanjay Kumar, CEO, Geospatial Media “بالنظر إلى المستقبل، فإن القيمة الحقيقية للحلول Geospatial تكمن في التكامل عبر مسارات الصناعة. وقد قامت Rolta بنجاح بتطوير وتكامل التكنولوجيا والحلول لديها لصالح مختلف الصناعات مثل الدفاع، والأمن الوطني، e-governance. وقد أثبتت أيضا إمكانات هذا التكامل بين المناطق الجديدة والمستقبلية مثل المدن الذكية التي ستكون منطقة الأعمال الرئيسية لصناعة Geospatial “.

وبهذه المناسبة صرح السيد K. K. Singh, Chairman & CEO of Rolta Group: “في Rolta ، نحن ملتزمون بتطوير حلول عالمية المستوى والتي تجمع بشكل فريد بين Intellectual Property لدينا مع المعرفة المتخصصة في مجالات Geospatial ، والهندسة وتكنولوجيا المعلومات لتلبية الاحتياجات الملحة لعملائنا. ويسعدني اختيار Rolta للفوز بجائزة أفضل شركة عالمية للحلول Geospatial لعام 2015. وهذا الاعتراف العالمي يثبت بوضوح استراتيجية شركتنا بتوفير الحلول IP led “.

نبذة عن Rolta

: Rolta هي شركة رائدة في مجال حلول IT المبتكرة والتي تقدمها للعديد من القطاعات الرأسية، بما في ذلك الحكومات الاتحادية وحكومات الولايات، ووزارة الدفاع، والأمن الوطني، والمرافق، وصناعة النفط والغاز، والخدمات المالية، والتصنيع، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية. ومن خلال الجمع الفريد بين خبرتها في مجالات IT ، والهندسة و Geospatial ، فقد قامت Rolta بتطوير حلول استثنائية لهذه القطاعات. وتستفيد الشركة من industry-specific know-how ، والمستودع الغني من field-proven intellectual property في مجالات تمتد إلى photogrammetry ومعالجة الصور، وتطبيقات Geospatial ، وذكاء الأعمال، و analyticsالبيانات الضخمة، والحوسبة السحابية، والبنية التحتية البرمجية لتوفير حلول enterprise-level متطورة ومتكاملة. و Rolta هي منظمة متعددة الجنسيات ويقع مقرها في الهند. وتعمل الشركة من خلال 40 موقع في جميع أنحاء العالم، وقد نفذت مشاريع في أكثر من 45 بلدا. وشركة Rolta هي مسجلة في بورصة بومباي والبورصة الوطنية للأوراق المالية في الهند. و GDRs الخاصة بالشركة هي مسجلة في بورصة لندن. و Senior Notes الخاصة بالشركة هي مسجلة في بورصة سنغافورة للأوراق المالية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة – www.rolta.com أو الاتصال ب:

Rajesh Ramachandran
President & CTO
Global Products & Technology Solutions
Rajesh.Ramachandran@rolta.com
Telephone: +91 (22) 2926 6666
Sohrab Bhot
Sr. Vice President
Business Operations
Sohrab.Bhot@rolta.com
Telephone: +91 (22) 2926 6666

 

 

[related_post themes="text" id="29534"]