الخطوط الجوية التركية Turkish Airlines تجلب سيارة Batmobile لعبور أحدث جسر على البوسفور بإسطنبول

إسطنبول، 27 أبريل 2016/PRNewswire/ —

تُعد هذه الرحلة عبر القارتين هي الرحلة الأولى والأطول على الإطلاق في العالم الحقيقي لسيارة Batmobile 

أحضرت شركة الطيران التركية Turkish Airlines السيارة الأيقونية الأشهر على مستوى العالم Batmobile إلى إسطنبول للسفر بين القارتين للمرة الأولى عن طريق عبور أحدث جسر على البوسفور للاحتفال بإطلاق شركة أفلام Warner Bros. Pictures لفيلم المغامرات والحركة الذي طال انتظاره Batman v Superman: Dawn of Justice.

Batmobile Cross-Continental Ride 1.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160427/360803 )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160427/360802 )

سافرت سيارة Batmobile من قارة أوروبا إلى قارة آسيا بعبور مضيق البوسفور عن طريق جسر Yavuz Sultan Selim الجديد الذي يُفتتح رسميًا للجمهور هذا الصيف. ويخلد هذا الحدث الرحلة الأطول على الإطلاق لهذه السيارة الفريدة من نوعها.

وصرح السيد M. Ilker Aycı، رئيس مجلس إدارة شركة Turkish Airlines، قائلاً “هذه الرحلة عبر أحدث جسر على البوسفور هي رحلة رمزية توضح كيف استطاعت سيارة Batmobile – كونها أيقونة للثقافة الشعبية – توحيد الناس في جميع أنحاء العالم، وكيف أن إسطنبول هي المدينة الوحيدة التي تربط بين قارتين، وكيف أن شركة Turkish Airlines تمثل جسرًا يعبر عليه المسافرون إلى 113 دولة وأكثر من 287 وجهة للسفر،”

“هذه فرصة لنا لتعريف العالم بمدينتنا الغالية إسطنبول، وكذلك بأحدث جسورنا. وأضاف السيد  M. Ilker Aycı “تمثل سيارة Batmobile أشهر الأيقونات الرمزية في الأفلام على مر العصور، وقد ربطت الآن بين العالم ومدينة إسطنبول.”

يقع مركز الخطوط الجوية التركية Turkish Airlines بإسطنبول في ملتقى الطرق بين قارتي أوروبا وآسيا، ويعتبر مركز جذب جغرافي ونقطة نقل طبيعية للمسارات العالمية.

يوفر مركز إسطنبول للخطوط الجوية التركية Turkish Airlines ميزة تنافسية تسمح للناقل الجوي بتقليص زمن الرحلة وتقديم رحلات طيران مباشرة إلى أكثر من 287 وجهة للسفر.

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو المسجل لرحلة سيارة Batmobile عبر القارات على اليوتيوب من خلال هذا الرابط: https://youtu.be

Batmobile Cross-Continental Ride 2.

/n0y7NzMCR8s

تأتي رحلة سيارة Batmobile فوق البوسفور في إطار سلسلة من أحداث ترويجية عديدة تعتزم شركة الخطوط الجوية التركية استضافتها بصفتها الشريك الجوي الرسمي لفيلم المغامرات والحركة الذي طال انتظاره Batman v Superman: Dawn of Justice الذي أنتجته شركة أفلام Warner Bros.   ليس هذا فقط، بل تم تمديد تجربة الأفلام لتشمل المعجبين أثناء رحلة الطيران على طائرة  777  الخاصة بالخطوط الجوية التركية من خلال تقديم مجموعة من الهدايا الحصرية مثل الزي المميز لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice livery؛ ونسخة محدودة من حقائب مستحضرات تجميل من الخطوط الجوية التركية مستلهمة من فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice؛ ودليل السفر للنزهة في أحدث “وجهات السفر” التي تقدمها خطوط الطيران، غوثام سيتي ومتروبوليس؛ وكذلك لائحة أصناف الطعام أثناء الرحلة؛ وإصدار خاص من بطاقة مايلز آند سمايلز للرحلات المتكررة.

وبالإضافة إلى ذلك، حصد إعلان تجاري قدمته الخطوط الجوية التركية Turkish Airlines عن أحدث “وجهات السفر” إلى غوثام سيتي ومتروبوليس، وشارك فيه نجما الفيلم بن أفليك وجيسي أيزنبرغ، أكثر من 50 مليون مشاهدة على الإنترنت في كل أنحاء العالم.

المصدر: Turkish Airlines