تطبيق نيكسوم الخاص بالتخزين الملصق بالشبكات يعزز مقاومة البيانات في بيئات التشغيل المعادية

تايبي، 24 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تطبيق شركة نيكسوم الخاص بالتخزين الملصق بالشبكات، iNAS 330 ، يوفر للبيانات ملجأ آمنا من بيئات التشغيل المعادية. وإذ تم بناؤه بحماية معززة للبيانات على مستويي الأجهزة والنظم، فإن iNAS 330 يوفر للبيانات مقاومة ومصداقية وقدرة على الإدارة، وذلك من أجل تزويد توفر البيانات المعزز للتطبيقات المكونة من البيانات الحرجة في قطاعات النقل، النفط والغاز والصناعة.

وقال بيتر يانغ، رئيس شركة نيكسوم: “إن الطلب على التخزين القوي للبيانات في نهاية عملية إنترنت الأشياء آخذ في الارتفاع في الوقت الذي تتزايد فيه وتيرة انتشار تطبيقات إنترنت الأشياء. وفي نيكسوم، فإننا نعتقد أن محركات الأقراص الصلبة طويلة الأمد  (HDD) ومحركات أقراص الحالة الصلبة (SSD) معضلة يمكن حلها عبر وحدة تخزين توفر موثوقية البيانات بتكلفة معقولة لكل غيغابايت. وبإصدار برمجية نيكسوم إيناس 330، نهدف إلى المساعدة في تحسين سلامة النقل العام عن طريق رصد الحافلات والسكك الحديدية وتمكين صناعة القرار على أساس البيانات في المصانع ومنصات النفط، وأكثر من ذلك.”

NEXCOM Rugged Network-Attached Storage iNAS 330.

وتأتي برمجية iNAS 330  مع ثلاثة محافظ للأقراص الصلبة لتلبية احتياجات سعة التخزين الواسعة واحتمال حدوث الأخطاء. واعتمادا على متطلبات التطبيق، يمكن لبرمجية iNAS 330  أن توفر سعة قصوى تتمثل في مجموعة 3TB  أو 2TB RAID 5  لزيادة مقاومة البيانات التي تمكن من استعادة البيانات في سيناريو فشل القرص الصلب عند استبدال محرك أقراص فاشل.

وللحفاظ على سلامة البيانات في ظروف بيئية قاسية تم تصميم برمجية iNAS 330  المتوافقة مع  IP54 لتخفيف عوامل الخطر بما في ذلك الاهتزازات والصدمات ودرجات الحرارة القصوى، والمياه، ودخول الغبار. برمجية iNAS 330  متوافقة مع معايير EN 61373  و EN 50155  وهو ما يظهر قدرة تحمل عالية للاهتزاز والصدمات مناسبة لتطبيقات السكك الحديدية. وإذا ما زادت شدة الاهتزازات أو الصدمات، ستحل ذاكرة التخزين المؤقتة محل  الأقراص الصلبة لمنع حصول انخفاض في السرعة والعمليات الحافلة بالأخطاء، والأعطال الميكانيكية إجمالا. وعلاوة على ذلك، فإن وصلات البيانات التكرارية وإمدادات الطاقة مدعومة بـموصلين M12 مثبتين بالبراغي لتقديم إنتاجية موسعة وفشل نقل البيانات عالي السرعة ودون انقطاع إمدادات الطاقة.

ولاستخدامه في درجات الحرارة البارزة جدا والحارة جدا، يمكن لتطبيق iNAS 330  العمل في درجات حرارة تتراوح من -40 إلى 70 درجة مئوية عند تركيبه بأقراص الحالة الصلبة و-25 إلى 55 درجة مئوية لدى تركيبه بـالأقراص الصلبة. وإذا ما انخفضت درجات الحرارة أقل من هذا النطاق، يمكن للسخانات المخفية في البرمجية الحصول على مجموع مزدوج يبلغ 60 واط من الطاقة من مينائي 802.11at PoE+  لتوفير التدفئة السريعة لبرمجية  iNAS 330  إلى درجة الحرارة المطلوبة، والحفاظ على درجة حرارة المطلوبة على مدى العملية.

أما بالنسبة لإدارة البيانات، فإن iNAS 330  لديه مرفأ مخصص للأغراض الإدارية يستطيع فصل عمليات الاستفسار عن البيانات لتجنب التغييرات غير المرخصة لتشكيلات النظام.

الميزات الرئيسية

  • 3 مرافىء أقراص صلبة لسعة 3TB
  • حماية البيانات في البيئات القاسية
  • موثوقية نظام معززة عبر الالتزام بمعايير EN50155 و EN61373
  • تصميم بيانات وطاقة تكرارية مع مرفأين 802.3at PoE+
  • دعم درجات حرارة موسع من – 4 درجة مئوية إلى 70 درجة مئوية (أس أس دي)
  • متوافق مع IP54 للمياه ومقاومة الغبار

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بموزعنا هال تكنولوجي أل أل سي، مرهاد طاهر زاده، على +97144547657، taher@hal.ae، أو زيارة www.nexcom.com.

نبذة عن شركة نيكسوم: شركة نيكسوم، التي تأسست في العام 1992، تدمج قدراتها وتدير ست وحدات أعمال عالمية تابعة لها هي حلول وسائط الإعلام المتعددة، حلول الكمبيوتر الجوالة، وحلول أجهزة كمبيوتر السيارات لإنترنت الأشياء، حلول الشبكات والاتصالات، ومعلوماتية الطب والرعاية الصحية. شركة نيكسوم تخدم عملاءها في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات التابعة لها في خمس دول صناعية كبرى. وحسب توجه إنترنت الاشياء الأكبر، وسعت شركة نيكسوم وجودها عبر حلول في التطبيقات الناشئة بما فيها إنترنت الأشياء، الروبوتات، السيارات المرتبطة، الصناعة 4.0، والأمن الصناعي.  www.nexcom.com

الاتصال:
ليين لين
مديرة التسويق، نيكسوم
الإيميل: liyinlin@nexcom.com.tw
الهاتف: 7786-8226-2-886+  ext.2110

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160614/8521603880