فندقا ماندارين سنغافورة ومارينا ماندارين سنغافورة يوفران لضيوفهما بيانات غير محدودة مجانية واتصالات دولية بفضل حل هاندي للهواتف الذكية

سنغافورة، 4 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — زود فندقا ماندارين أورشارد سنغافورة ومارينا ماندارين سنغافورة جميع غرف الضيوف فيهما بحل “هاندي” وهو حل للهواتف الذكية يوفر للضيوف المسجلين في الفندقين الوصول المجاني إلى بيانات جي 4 غير المحدودة والاتصالات المحلية والدولية ودليل المدينة على الإنترنت وإمكانية شراء التذاكر للأماكن المهمة في سنغافورة من غرفهم.

Mandarin Orchard Singapore Logo.

الشعار:  http://photos.prnasia.com/prnh/20160616/8521603966LOGO

والآن، وبعد تجهيز كل من غرف فندق ماندارين أورشارد سنغافورة الـ 1،077 وغرف مارينا ماندارين سنغافورة الـ 575 بحل هاندي، يستطيع ضيوف الفندقين أخذ هواتفهم الذكية الشخصية من الفندق والبقاء على اتصال أثناء سفرهم خارج الفندق لاستكشاف سنغافورة. كما يستطيعون الاتصال مباشرة بقوائم الاتصال بالفندقين، بما في ذلك غرف الضيوف، والبوابين والمطاعم.

ويتم توفير الربط السلس من خلال الاتصال المجاني عالي السرعة بالبيانات والمكالمات الهاتفية المحلية والدولية غير المحدودة التي تغطي 15 بلدا – استراليا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، الهند، اندونيسيا، اليابان، ماليزيا، الفلبين، كوريا الجنوبية، تايلاند، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وفيتنام.

ويمكن للضيوف أيضا الحصول على معلومات مفيدة عن أحدث العروض الترويجية في المدينة وحولها بفضل أدلة المطاعم ومراكز التسوق المركبة مسبقا على الهواتف الذكية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بوسعهم التنقل في أنحاء سنغافورة بكل سهولة من خلال تطبيقات السفر المدمج التي تشمل خرائط النقل الجماعي ودليل المدينة الرقمي القائم على الموقع.

ولحماية خصوصية الضيوف، سوف يتم إعادة كل جهاز مستعمل إلى تركيبته الأصلية فور خروج الضيوف من الفندق لإزالة جميع البيانات الشخصية وتاريخ التصفح للضيوف التي يمكن أن تكون قد تم تخزينها أثناء إقامتهم في الفندق.

ويدار فندقا ماندارين أورشارد سنغافورة ومارينا ماندارين سنغافورة من قبل شركة ميريتوس للفنادق والمنتجعات، وهي شركة لإدارة الفاندق حائزة على الجوائز رسخت نفسها منذ زمن طويل كرمز من الطراز العالمي للضيافة الآسيوية في سنغافورة.

لمزيد من المعلومات أو لحجز غرف بأفضل الأسعار في الفندقين، يرجى زيارة: www.meritushotels.com

اتصالات وسائل الإعلام:
جانيس أزوباردو
نائبة الرئيس الإقليمية، الماركة التجارية والاتصالات
ميريتوس للفنادق والمنتجعات
هاتف: 6385 6831 65+
الإيميل: janice.azupardo@meritushotels.com

إكرام زيني
مدير اتصالات التسويق
ماندارين أورشارد سنغافورة ميريتوس
هاتف: 6051 6831 65+
إيميل:  ikram.zainy@meritushotels.com