معرض الإضاءة غوجين المقبل يوفر خدمات مفصلة حسب الطلب للمشترين من الخارج

التسجيل على الإنترنت لمعرض الإضاءة الثامن عشر الصيني (غوجين) يغلق خلال يومين

جونغشان، الصين، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض الإضاءة الصيني الدولي الثامن عشر (معرض غوجين للإضاءة) من 22-26 تشرين الأول/أكتوبر، 2016، في معرض مؤتمرات ومعارض غوجين في بلدة  غوجين، بمدينة جونغشان بإقليم غواندونغ.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161014/428715
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161014/428716

واعتبارا  من اليوم، سيتم إغلاق تسجيل الدخول للمعرض على الإنترنت خلال يومين، ويمكن للزوار زيارة الموقع الرسمي للمعرض (http://www.gzlightingfair.com/en) والتسجيل المسبق على الانترنت مع أرقام الهواتف النقالة الخاصة بهم. وسيتم إعفاء الزوار المسجلين من دفع مبلغ 100 يوان كرسوم دخول، فضلا عن أنهم سيكونون مؤهلين للحصول على خدمات الشخصيات المهمةال متعددة مثل خدمة مطابقة الأعمال التجارية وغيرها من حوافز السفر المجانية.

عرض شامل لمعارض الإضاءة في قاعة عرض تبلغ مساحتها ما يقرب من 1.5 مليون متر مربع

وبإضافة مواقع المعرض الخمس الفرعية، تبلغ مساحة المعرض الإجمالية 1.5 مليون متر مربع هذا العام، مع نمو سنوي في المساحة يبلغ 20٪. وسوف يجعل العارضون الـ 2000 في المعرض هذا المعرض نشاطا غير مسبوق. ومن المؤكد أن تلبي عشر فئات رئيسية من منتجات الإضاءة التي تغطي سلسلة التوريد بأكملها  جميع طلبات الشراء في المعرض.

 

اجتماعات مطابقة الأعمال – تقليل التكلفة في العثور على الموردين المناسبين في غوجين

أكثر من 100 شركة عارضة تم اختيارها بعناية من التي لديها القدرة على القيام بالاعمال التجارية الدولية ستشارك في اجتماعات المطابقة التجارية. ويلتزم منظمو المعرض بمساعدة العملاء العالميين على تحديد وفحص إمكانيات شركاء الأعمال الأكثر احتمالية للتعامل معهم من خلال متطلبات مشترياتهم العملية. وبهذه الطريقة، سيتمكن المشترون من الخارج من شراء ما يريدون بالطريقة الأكثر كفاءة، وبالتالي تحقيق نتيجة مربحة للطرفين. وسيتم تزويد كل مشتر من الخارج بالكثير من الخدمات الشخصية: طلب الحصول على خطاب الدعوة وحجز الفنادق على الانترنت، والتمتع بخدمة السفر إلى المعرض من المطار وبالعكس مجانا، وخدمة النقل المكوكية المجانية يوميا وبوفيه غداء مجاني في منطقة الاستراحة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عقد المزيد من الفعاليات الرائعة بشكل متزامن في غوجين هذا العام، فـ “مهرجان الإضاءة الثقافي” الثاني سيستخدم تقنية الإضاءة الأكثر تقدما لعرض الإضاءة الحية الثلاثية الأبعاد في مدينة غوجين. الى جانب ذلك، تمت دعوة المهندس المعماري الإيطالي الشهير فرانشيسكو ساني، إلى إلقاء كلمة ‘التصميم الأصلي هو الطريق إلى النجاح “، ما يوفر للمشاركين رؤية بانورامية لأسباب وكيفية تطوير التصاميم الأصلية.

وفي تشرين الأول/أكتوبر من فصل الخريف الذهبي، سيصل معرض الإضاءة في غوجين إلى مستوى أعلى من حيث اظهار حجم المعروضات، وعدد ونوعية العارضين، الجمهور المهني وخدمات المعرض التي ستجعل كلها هذا المعرض مهرجانا دوليا بحق للإضاءة.

الموقع: http://www.gzlightingfair.com/en