‫أنغامي تتخطى عتبة ال-30 مليون تحميل للتطبيق

بيروت، 11 أكتوبر 2016/PRNewswire/ —  أعلنت اليوم منصة أنغامي – وهي المنصة الرائدة في الشرق الأوسط للموسيقى حسب الطلب – أنها قد تخطت رقم 30 مليونتحميل  لتطبيقاتها على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و iOS، مع 33 مليون مستخدم.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161010/426957 )

تمثل هذه الأرقام مرحلة بالغة الأهمية لتطبيق أنغامي – إذ تثبت أنه في حين أن تطبيق أنغامي هو خدمة قائمة على الهواتف المحمولة منذ اللحظة الأولى، إلا أنها لا زالت متسارعة في النمو وأن شريحة متنامية من المستخدمين تستمع إليها يوميًا باستخدام شبكة الإنترنت وتطبيق سطح المكتب الذي تم إطلاقه مؤخرًا لأجهزة ويندوز وماك.

ورغم أن اهتمام أنغامي الأساسي ينصب على الشرق الأوسط، فثمة أكثر من 5 ملايين شخص من مستخدميها يستخدمون تطبيقاتها من مناطق بعيدة عبر المحيطات لمداومة الاطلاع على الموسيقى في أوطانهم فضلًا عن استعادة ذكريات أنغام الطفولة.

يؤكد نجاح Anghami على صدارتها في السوق، ودورها الرئيسي في توجيه الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط. تتوافر تطبيقات أنغامي عبر عدد متنوع من المنصات، بما في ذلك الهواتف الذكية، والإنترنت، والأجهزة اللوحية، وأجهزة سطح المكتب، والساعات الذكية، وتليفزيون آبل، وكروم كاست، وسونوس، وغيرها الكثير.

ويقول إدي مارون، الرئيس التنفيذي لأنغامي: “إن إنجاز الوصول إلى 30 مليون تحميل هو مؤشر آخر على أن أنغامي هي الصلة الحقيقية بين المستخدمين والفنانين في الشرق الأوسط.” “فالتحديثات التي أجريناها العام الماضي وكذلك العروض التي قدمناها مع الفنانين ومختلف شركات الاتصالات في المنطقة قد أثمرت، ونحن نخطط للعمل بصورة أكثر جدية للربط بين محبي الموسيقى، بالإضافة إلى توفير عروضنا المتميزة في الأشهر المقبلة.”

إن نمو أنغامي يعكس نجاح التشغيل المباشر من على الإنترنت، بالإضافة إلى نمو سوق الهواتف من خلال المستخدمين الباحثين على تطبيقات سهلة الاستخدام تقدم لهم الموسيقى والفيديوهات والترفيه في تطبيق واحد.

نبذة عن أنغامي: أنغامي، ويعني بالإنجليزية ’My Tunes‘ هو أول منصة للإستماع إلى الموسيقى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد تم إطلاق هذه الخدمة المجانية في عام 2012، وهي تستخدم الموسيقى للجمع بين الفنانين والمستمعين معًا. وتعد مشروع الموسيقى الأبرز في المنطقة؛ وذلك من خلال ما يزيد على 30 مليون مستخدم.

جهة الاتصال: فريق أنغامي، 9614719446+، البريد الإلكتروني: marketing@anghami.com

المصدر: أنغامي