‫اسبكت سوفت وير تدخل في علاقة استراتيجية مع البحار السبع للكمبيوترذ.م.م معززة تواجدها في الإمارات العربية المتحدة لترويج المحفظة المتعددة القنوات على أساس نموذج داخلي، تتعاقد أسبكت ِAspect مع البحار السبع للكمبيوتر ، وهي شركة رائدة في مجال التقنية في الإمارات العربية المتحدة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة ومومباي، الهند، 2 أغسطس/آب، 2016/بي آر نيوز واير/ —

أعلنت أسبكت سوفت وير ، الرائدة في التزويد بإدارة التواصل المتكامل كليا مع العملاء، وتحقيق أقصى استفادة من القوة العاملة وحلول الخدمة الذاتية – أعلنت عن تحالف مع البحار السبع للكمبيوتر، إحدى الشركات الإماراتية الرائدة في التزويد بخدمات تكنولوجيا المعلومات. بموجب التحالف، تروج البحار السبع للكمبيوتر منتجات أسبكت في منطقة الشرق الأوسط لدفع عجلة النمو على صعيد أعمال مركز اتصالها. بالنسبة لـ اسبكت ، تعتبر العلاقة بمثابة خطوة أساسية على صعيد استراتيجيتها لتعزيز الحضور القنواتي العالمي.

Aspect Software Logo.

شعارhttp://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a
شعارhttp://photos.prnewswire.com/prnh/20160801/394650LOGO

تعرض البحار السبع للكمبيوترذ.م.م حلول مركز اتصال أسبكت بما في ذلك Aspect Unified IP (UIP) ، وAspect CXP Self   Service  و Aspect Workforce Optimization (WFO في المنطقة. وستوسع حلول أسبكت العصرية محفظة البحار السبع للكمبيوتر وتساعدها في تلبية كافة احتياجات الشركة التقنية، وتغطي الآن كذلك قطاع إدارة العملاء.

وعلق سانجاي جوبتا، المدير التنفيذي لـ اسبكت في الشرق الاوسط و آسيا والباسيفيكي  قائلا: ” عالميا، تساعد اسبكت المؤسسات على إعادة تصور خبرة العملاء وبناء ميزة تنافسية. بدءا من مسارات التحادث باستخدام استجابة نصية تفاعلية وإرسال رسائل مدفوعة بفهم طبيعي للغة وصولا إلى أدوات ولوحات تخمينية تعتمد على الوحدات بحيث يتمكن العملاء، فإننا نقود المسيرة على صعيد إعادة تصور خدمة العملاء. لقد استطاعت خبرة العملاء أن تكتسب شهرة سريعا في الشرق الأوسط فيما يتعلق باستراتيجية نمو أعمال للشركات. ونحن سعداء بالتعاون مع البحار السبع للكمبيوترذ.م.م إذ نتشابه في رؤية تزويد الشركات بأفضل التقنيات، عبر خبرة عريقة وإنجازات كبرى في هذا المجال في سوق الشرق الأوسط. معا نهدف إلى تقديم حلول اسبكت للإدارة المتكاملة للعملاء عبر البحار السبع للكمبيوتر ، ملبيين حتى أعقد احتياجات أي مركز اتصال.”

وبحسب تقارير حديثة في هذا القطاع من الصناعة، فإن سوق مراكز الاتصال العالمية تشهد ارتفاعا في الطلب وسط توقعات ببلوغ 9.7 مليار دولار أمريكي بحلول 2019، مسجلة نموا بمعدل سنوي مركب بلغ أكثر من 9 في المئة. ومن المتوقع للاستثمارات في تطبيقات مراكز الاتصال أن تسجل نموا أكثر سرعة عبر قطاعات كالتجزئة والأعمال المصرفية والتأمين والفندقة والحكومة والرعاية الصحية وغيرها. بهذا، تكون هنالك طفرة أيضا في الطلب على التعامل مع خبراء التقنيات القادرين على تقديم حلول لما وراء البرمجيات.

Seven Seas U.A.E.

لدى توقيع الاتفاقية، قال ناياجام بيلاي، رئيس البحار السبع للكمبيوترذ.م.م قطاع الشركات الإماراتي تفاعلي ودائما على اتصال بتطورات التقنية عالميا. في تفاعلنا مع عملائنا والتوقعات، كان واضحا أن ثمة احتياجا آنيا لتحديث مركز اتصالاتهم بتقنيات تساعدهم في تلبية احتياجات عملائهم وتطلعاتهم، هذا إلى جانب تحسين مواردهم. هذا هو مجال تخصص اسبكت ، ونحن سعداء إذ نقدم معروضات اسبكت لعملائنا. أنا واثق أن هذا التحالف الاستراتيجي مع اسبكت من شأنه أن يمكننا من خدمة عملائنا على نحو أفضل عبر تقديم أفضل الحلول في مجال القنوات المتعددة جنبا إلى جنب مع حلول WFM و Back Office Optimizationأو (BOO).”

علق رانجان ساندوور، المدير الإقليمي-الشرق الأوسط، لدى اسبكتِ على العلاقة الجديدة، قائلا: “الشرق الأوسط مفعم بفرص النمو التي يمكن تحقيقها فقط مع الشريك المناسب.  البحار السبع للكمبيوتر لديها حضوا في السوق يمكن لـ اسبكت الأعتماد عليه. وعبر هذا التفاعل تسطيع البحار السبع للكمبيوتر أن تلبي الحاجة المتزايدة لحلول مراكز الاتصالات في قاعدة عملائها.”

يقول جيفري راكيش المدير الشريك لدى اسبكتِ الهند والشرق الأوسط ان الشرق الأوسط منطقة استراتيجية بالنسبة لنا ومحط أنظارنا جغرافيا. ونحن عازمون على بناء ومتابعة نظام إيكولوجي قوي من قنوات وشركاء على نحو يساعدنا على تعزيز حضور حلول اسبكت في خبرة العملاء في السوق. شراكتنا مع البحار السبع للكمبيوترذ.م.م هي خطوة أساسية نحو تعزيز نظام شركائنا الإيكولوجي في المنطقة. ونحن واثقون أن الكفاءات التي تتمتع بها البحار السبع للكمبيوتر وحضورها القوي في السوق سيساعداننا في تحقيق إنجازات والحفاظ عليها وإثراء وتنمية قاعدة عملاء اسبكتفي المنطقة. ونتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة مع البحار السبع للكمبيوتر

نبذة حول اسبكت

تساعد اسبكت المؤسسات على تحطيم الحواجز بين الناس والعمليات والأنظمة ومصادر البيانات، بما يسمح للمنظمات بالتوحد حول رحلة العملاء. عبر تطوير إدارة تفاعل داخلية متكاملة  [http://www.aspect.com/products/contact-center-software وتحقيق أقصى استفادة من القوة العاملة http://www.aspect.com/products/workforce-optimization/workforce-management-software  والخدمة الذاتية [http://www.aspect.com/solutions/self-service/customer-self-service وتحسين الإمكانيات داخل مركز إدارة العملاء، يمكننا تحقيق عمليات تفاعل محادثاتية دينامية وخلق خبرة عملاء متعددة القنوات على نحو خال من الأعطال. عبر تعزيز بنيتنا التحتية السحابية عالميا http://www.aspect.com/products/deployment-flexibility ]  وعلى مدار أكثر من 40 عاما من الإبداع في هذا المجال، تستطيع اسبكت بسهولة أن تربط الأسئلة بالأجوبة مساعدة بذلك المؤسسات في الحفاظ على مستويات خدمة مرتفعة مع الإبقاء على التكاليف العملياتية عند مستويات محددة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الويب  http://www.aspect.com

نبذة حول البحار السبع الكمبيوتر ذ.م.م.

البحار السبع الكمبيوتر هي شركة رائدة في مجال تكامل النظم والتزويد بحلول في مجال المعلومات والاتصال في الإمارات العربية المتحدة. البحار السبع الكمبيوتر حاصلة على شهادة أيزو 9001عام 2008 ، وهي شركة معتمدة منذ عام 1983 وشريك متسلسل لكافة موردي التقنية الكبار تقريبا، وهي رائدة في تقديم الحلول والخدمات في مجال المعلومات والاتصال في أنظمة المؤسسات، والاتصال الموحد، والعروض السحابية، إلخ.. وقبل ذلك خدمات الاستعانة بمصادر خارجية. وعبر أكثر من 300 متخصص معتمد ومدرب في مجال المعلومات والاتصال، تقدم البحار السبع الكمبيوتر أعلى مستوى من الخدمة في كافة قطاعات الصناعة كالشركات الكبرى والمتوسطة والتكتلات وخطوط الطيران، والحكومة، والنفط والغاز، والأعمال المصرفية والمالية، والتجزئة، الفندقة، والرعاية الصحية، وقطاع التعليم.

للاتصال الإعلامي:
شايلندرا تانوار
رئيس التسوق- الهند والشرق الأوسط اسبكت
هاتف: 9930134118-91+
بريد إلكترونيshailendra.tanwar@aspect.com

صورة: رابط http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160801/394650LOGO

المصدر: اسبكت سوفت وير ِAspect Software