‫شركة كامبيوم نتويركس تعلن عن إطلاق منصة النطاق العريض ePMP™ 2000 اللاسلكية وهوائي سيكتور جديد لأداء شبكاتي استثنائي في بيئات العالم الحقيقي العالي التدخلات

الجيل التالي من منصة ePMP يمكن موفري خدمات الإنترنت اللاسلكية من توفير ارتباطية نطاق عريض لاسلكية في مناطق تعاني من التدخلات العالية

رولنغ ميدوز، إلينوي، 7 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير /  — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™ وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، عن إطلاقها منصة ePMP 2000 ما يوسع محفظة الشركة من خدمات النطاق العريض ePMP اللاسلكية. منصة ePMP 2000 تمكنها تقنية هاي بيور، بما في ذلك تقنية التكرير الخاص والتكرير الذكي لخفض التدخل في مناطق الخدمات الواسعة. ePMP 2000 تعمل على تردد موجة 5 غيغاهيرتز ما يجعلها الحل المثالي لأداء الشبكة المتزايد في البيئات العالمية الحقيقي، العالية التدخلات، التي تواجه مزودي الإنترنت اللاسلكية حول العالم.

Cambium Networks Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

وتتضمن الميزات الرئيسية لـ ePMP 2000 ما يلي:

  • تقنية هاي بيور – مع التكرير الذكي والتكرير الخاص الذكي، فإن أداء الشبكة في بيئات العالم الحقيقي، العالي التدخلات، بات أفضل من أي وقت مضى
  • إعادة استعمال وحدات المشترك من ePMP 1000 – ما يحمي استثمار موفر الخدمة وتسهيل الترقية إلى ePMP 2000 مع تحسين أداء الشبكة
  • جميع فوائد الـ ePMP 1000 بما في ذلك تنسيق نظام الجي بس أس والـ eFortify™. نظام الـ eFortify يضمن أن ناتج النظام واستجابته ستكونان في أعلى مستوياتهما في ظل وجود التدخلات الخارجية
  • موثوقية ممتازة، وأداء وقدرة توسيع بتكلفة مقبولة

وقال جو فلاشي، رئيس شركة إي-فيرجنت: “قد شاهدنا أداء أفضل على الفور، خصوصا على روابط الإرسال. قبل التغيير، كنا نرى مستويات أم سي أس حول 2, 3 أو 4، وكان لدينا الكثير من التداخل من خارج القناة. ورأينا فورا تحسنا في مستويات أم سي أس وصولا إلى 10 إلى 15.”

وقال سكيد أحمد، المدير الأول للهندسة في كامبيوم نتويركس إن “كامبيوم نتويركس تركز على التصدي لتحديات ارتفاع التدخل، والبيئات المنخفضة الطيف التي يواجهها الكثير من عملائنا الدبليو آي أس بي اليوم. ePMP 2000 توفر الأداء الأفضل بالسعر الأكثر تنافسية الأسعار، وهي تمكن مشغلي الشبكات من توسيع نطاق الخدمات المقدمة”.

الهوائي الجديد ePMP sector antenna هو جزء من حل ePMP 2000 ، ويدعم أيضا ePMP 1000 . ويتميز بالتصميم المضغوط، ومعدات التركيب المتكامل لـ  ePMP 2000  و 1000 والأداء الرائد في الصناعة. وسيجد مزودو خدمة الإنترنت اللاسلكي الذين ينشرون الشبكات في طيف الـ 5 غيغاهيرتز أن تغطية الـ 90 درجة و 120 درجة هي تغطية مناسبة تماما للشبكات عالية الكثافة التي تتطلب إعادة استخدام التردد والتغطية واسعة النطاق.

الميزات الرئيسية لهوائي القطاعتشمل  ePMP sector ما يلي:

  •  إعادة استخدام التردد: إذ صمم لقناة إعادة استخدام ABAB (قناتان تغطيان أربعة قطاعات)، فإن الهوائي يتمتع بزيادة قدرها 35 ديسيبل في الصناعة في معدل الأمام إلى الخلف بما في ذلك فتحة واسعة في الاتجاه المواجه للخلفية.
  •  مرونة القناة: المكاسب الثابتة تسمح للمشغل باختيار قناة في أي مكان في النطاق وتحقيق الأداء المتوقع.
  •  التغطية المتسقة: القدرات الممتازة للهوائي تسمح بتغطية جغرافية واسعة داخل القطاع حتى بالقرب من قاعدة البرج وحواف القطاع.

منصة ePMP 2000 وهوائي ePMP متوفرة لوضع طلبات الشراء عبر موزعي كامبيوم نتويركس Cambium Networks distributors. كامبيوم نتويركس ستقوم ببث عرض للنظام الجديد في الساعة 10am and 10pm CDT today.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس:

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة(PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. ولدى الشركة حاليا أكثر من 5 مليون مستخدم لراديوهات الوصول والربط المنتشرة في آلاف الشبكات الصعبة في أكثر من 150 دولة. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، وبنغالور في الهند، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
غولين لحساب شركة كامبيوم نتويركس— سايروس هداياتي
4377 318 415 1+
chedayati@golin.com