‫شركة Aspect Software تدعم نظام Aspect Cloud – في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من خلال تعيينات قيادية

دبي، الإمارات العربية المتحدة ومومباي، الهند، 18 مايو 2016/PRNewswire/ —

– تعيين سانجاي غوبتا رئيسًا للأعمال السحابية – في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، وهو أيضًا المدير الإداري للهند والشرق الأوسط.
– ترقية شيلبي بوري إلى مدير أول للتحالفات الاستراتيجية والشراكات، آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط
– ترقية ريتشارد لوبيراس إلى منصب رئيس المبيعات لدول الآسيان وكوريا

تقوم شركة Aspect Software-الرائدة والحائزة على الجوائز في مجال توفير الحلول المتكاملة تمامًا لإشراك المستهلك وتحسين القوى العاملة وحلول الخدمة الذاتية-بدعم وتعزيز نظام Aspect Cloud وتقيم شراكات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من خلال تعيينات قيادية في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

Aspect Software Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a )

“الأفراد هم الأساس لكل إنجاز حققناه وكل إنجاز سنحققه. ونحن كشركة نولي الأفراد والقيادات أعلى قيمة. ونواصل التزامنا بالعمل وتقديم الخدمات وإحداث فرق لعملائنا وشركائنا. سانجاي وريتشارد وشيلبي هم من أفضل المواهب التي نجحت وترقّت وساعدت في إحداث فارق بفضل قدراتها القيادية المؤكدة وخبراتها، كما أنهم في نفس الوقت يلتزمون بقيمنا الأساسية وثقافتنا” – جاغان ناريندران، نائب الرئيس الأول لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط بشركة Aspect Software       for       .

على مدى السنوات القليلة الماضية، ازداد عدد المنظمات التي أدركت فائدة مراكز الاتصال السحابيّ لأعمالها التجارية. ووفقًا لشركة Frost & Sullivan، فإن معدل النمو السنوي المضاعف لمراكز الاتصال السحابيّ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ هو 14,1% حتى عام 2021، ويحقق مركز الاتصال السحابيّ بدول آسيا نموًا أسرع حيث يحقق معدل نمو سنوي مضاعف 22,8% حتى عام 2021. وهذا ما يفسر الأهمية التي توليها الشركات لتطوير وتحسين خدمات عملائها، حيث تتزايد تطلعات العملاء إلى مستوى أفضل من الخدمة.

ويقول جاغان “حيث إننا نعتمد على زخمنا في السوق بصفتنا شركة رائدة في مجال توفير البرمجيات التي تخدم تجربة العميل ونقوم بتوسيع انتشار حقيبتنا من الأنظمة السحابية الرائدة في السوق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بالتعاون مع شركائنا من الحلفاء الاستراتيجيين، فإنني واثق بأن تفاني سانجاي في العمل وخبرته في هذا المجال، إلى جانب إمكاناته التنفيذية المؤكدة، سوف تعزز نمو Aspect Cloud في المنطقة.”

وأضاف جاغان “بما أن سوق آسيا والمحيط الهادئ التي نستهدفها هي بالأساس سوق غير مباشرة، فنحن نخطط لتعزيز شبكة المنظمات التي نعمل معها، ونحن واثقون من أن هذا سيؤدي إلى نجاحات أكبر وفرص لزيادات عائدات Aspect. وتقديرًا للجهود الممتازة للسيدة شيلبي بوري في التواصل مع الشركاء الحاليين ودورها الفعال في جذب شركاء وحلفاء جدد مهمين، فيسرني أن أعلن ترقيتها إلى منصب المدير الأول للتحالفات والشراكات الاستراتيجية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.”

وأضاف جاغان “لا تزال دول آسيا سوقًا مهمة بالنسبة لنا في منطقة آسيا المحيط الهادئ، ولكي نسمح بالتركيز عليها بشكل أكبر، يسرني تعيين ريتشارد لوبيراس رئيسًا للمبيعات لدول الآسيان وكوريا. لقد كان أداء ريتشارد متسقًا وسوف يعمل على الاستفادة من زخم النمو الذي حققناه في دول آسيا وزيادته.”

وسيكون جاغان هو الرئيس المباشر لكلٍ من سانجاي وشيلبي وريتشارد.

نبذة عن  Aspect

يعمل الحلّ المتكامل الذي تقدمه Aspect على توحيد الجوانب الثلاثة الأكثر أهمية لاستراتيجية إشراك المستهلك الحديثة: إدارة تفاعل العميل،وتحسين القوى العاملة، والخدمة الذاتية.من خلال مجموعة كاملة من خيارات النشر السحابي والمستضاف والهجين، نساعد مراكز الاتصال الأكثر احتياجًا في العالم ومكاتب الإدارة والدعم على إدارة موظفيها وعملياتها ونقاط اتصالها بسلاسة من أجل تقديم خدمة عملاء مميزة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.aspect.com.

تابع Aspect على Twitter على حساب @AspectSoftware. اقرأ مدوناتنا على  http://blogs.aspect.com

جهات الاتصال الإعلامية:
شيلندرا تانوار
رئيس التسويق في الهند والشرق الأوسط
Aspect
91-9930134118+
shailendra.tanwar@aspect.com

المصدر: Aspect Software