‫فنادق ومنتجعات “صنواي” تختار دبي لتفتتح أول مكتب مبيعات إقليمي لها في الشرق الأوسط

اختار قطاع الضيافة في الشركة الماليزية العملاقة لمجموعة صنواي مدينة دبي بالتعاون مع بزجيت للتسويق لافتتاح مكتب مبيعات إقليمي لها، ليشرف على نشاطات المجموعة في الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث سيمثل مجموعة من أحد عشر فندقاً تتضمن أكثر من 3,300 وحدة، تتنوع بين غرف وأجنحة وفلل فاخرة في كل ماليزيا وكمبوديا وفيتنام.

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 20 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير

– مجموعة فنادق ومنتجعات صنواي ، هي واحدة من المجموعات التجارية الرائدة العاملة في قطاع الضيافة في آسيا، وقع اختيارها على دبي لافتتاح أول مكتب مبيعات إقليمي لها في الشرق الأوسط، وذلك كجزء من استراتيجية المجوعة للتوسع دولياً، وذلك بالتعاون مع شركة “بيزجيت للتسويق والاستشارات” في دبي.

Sunway City in Kuala Lumpur, Malaysia.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160914/407481

والجدير بالذكر أن مكتب دبي سيعمل على التسويق والترويج للعلامات التجارية لمجموعة فنادق ومنتجعات صنواي الـ11 في أسواق الشرق الأوسط، سيركز على استكشاف فرص استثمارية جديدة في المنطقة. بعد أن تولى إدارة المكتب أحمد فيصل إسكندر، الذي تم ترقيته مؤخراً وأصبح مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ومن جهته، أوضح ألبرت تشيونغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات صنواي، “إن شراكتنا الاستراتيجية مع (بزجيت)، من خلال خبرتها المتخصصة في السوق المحلية، سهّلت تأسيس المكتب الإقليمي للمجموعة، ما من شأنه تعزيز وجود “صنواي” في الشرق الأوسط وإفريقيا؛ وتطوير فرص جديدة لها في الأسواق الرئيسة والناشئة في المنطقة”.

من ناحية أخرى، أضاف محمد مصري، المدير العام لبزجيت للتسويق والاستشارات  أن “صنواي” حرصت على بناء علامة تجارية ذات سمعة طيبة في قطاع الضيافة، ما جعلها محطة جذب الضيوف الراقين الباحثين عن الترفيه ، وكذلك للمتزوجين حديثاً الذين يبحثون عن وجهة متنوعة المزايا لقضاء شهر العسل، ونتتطلع لأن نكون شركاء نجاح في منطقتنا العربية” .

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أهم الأسواق والأسرع نمواً لمجموعة فنادق ومنتجعات صنواي، وتحديداً للفنادق في مدينة صنواي بكوالالمبور ـ الفندق الشهير ذو الخمس نجوم، صنواي فندق ومنتجع سبا، وفندق صنواي بيراميد، الذي تم تجديده حديثاً، وفندق صنواي كليو، الذي يلاصق بحديقة صنواي لاجون الترفيهية الحائزة العديد من الجوائز، بالإضافة إلى مركز تسوق صنواي

وقد بدأ مكتب مبيعات صنواي الإقليمي أعماله في دبي يوم 15 آب/أغسطس 2016. لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى  sodb.reservations@sunwayhotels.com, ، هاتف: +9714 298 1775، أو زيارة موقع www.sunwayhotels.com.

للاستفسار: أحمد فيصل إسكندر، مدير المبيعات – الشرق الأوسط وإفريقيا، مجموعة فنادق ومنتجعات صنواي، مكتب دبي، هاتف
971-5440-43310+، البريد الإلكتروني: rsodb.reservations@sunwayhotels.com