‫مؤشر خيارات مياكس يعلن عن يوم 24 أكتوبر موعدا لإطلاق لوظيفية الطلبات المعقدة بعد موافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية

برنستون، نيوجرزي، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر خيارات مياكس اليوم أنه حصل على موافقة من هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية على إطلاق وظيفيتيه الجديدة  للطلبات المعقدة Complex Order  وأنه حدد موعد 24 أكتوبر لإطلاق هذه الوظيفية. وباستخدامه واحدة من منصات المؤشرات الأسرع والأكثر موثوقية في الصناعة، فإن كومبليكس أوردرز سيساعد الشركات الأعضاء في مؤشر خيارات مياكس على توزيع حماية السعر وإمكانية تحسين السعر مع زيادة احتمالية التنفيذ عن طريق تسهيل ما يصل إلى 8 طلبات مركبة دفعة واحدة. هذه الوظيفية ستكون متوفرة في عدد محدود من فئات الأسهم بعد إطلاقها الأولي. وسيكون الرمز الأول الذي سيتم إدراكه هو iShares Russell 2000 Index Funds، وسيتم الإعلان عن نشر رموز إضافية عبر بيان تنظيمي لخيارات مياكس مستقبلا.

وقال توماس بير غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤشر خيارات مياكس إن “موافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية على نشر كومبليكس أوردرز يمثل إنجازا آخر ضخما لمؤشر خيارات مياكس، وسوف يساعدنا إطلاقها على البقاء متمتعين بالتنافسية مع مؤشرات خيارات الأميركية الأخرى، وتوفير فرص الحصول على حصة أكبر في السوق. وأضاف: “نأمل أيضا أن نشجع المزيد من السيولة وعمليات تنفيذ طلبات أفضل على خيارات مياكس لهذه الشريحة المعينة من سوق الخيارات مع إدخال هذه الوظيفية الجديدة.”

وأضاف دوغلاس أم شافر الابن، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للمعلومات في خيارات مياكس “لقد عملنا بشكل وثيق جدا مع شركائنا الأعضاء في مياكس خلال مراحل التطوير لضمان أن وظيفية كومبليكس أوردرز ستوفر الحماية المناسبة وتحسينات السعر لتتماشى مع احتياجات التداول الخاصة بها. ويسعدنا أن نكون قادرين على تقديم منتج آخر ذي جودة لشركات خيارات مياكس الأعضاء التي ستوفر لها أيضا وصولا إضافيا إلى سجلات مياكس الفعالة أمر والسائلة لخيارات مياكس.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل. وقد جمع مؤشر خيارات مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,600 فئة متعددة الإدراج. يبلغ ناتج خيارات مياكس حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية.  ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 16.21 ميكروثانية. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 23.90   مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 53.71  مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وشركة “مؤشر خيارات الأسهم مياكس” MIAX Options  وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  (مياكس تكنولوجيز) و”مياكس غلوبال أل أل سي” (مياكس غلوبال) هي شركات فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.