“أشغال” ترسي عقدا لصالح برمجيات “كاتو” التابع لـ “كوزواي”

الدوحة، قطر ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 فبراير/ شباط، 2014/ بي آر نيوز واير — أرست هيئة الأشغال العامة في قطر، “أشغال” عقدا على “كوزواي” Causeway  للتزويد بتكلفة التخطيط وبرمجيات القياس الآلي من أجل رسومات CAD و BIM.

وكانت كوزواي قد اختيرت عقب استعراض شامل للسوق وعملية مناقصة بالغة التنظيم.

تأسست “أشغال” عام 2004 لتكون مسؤولة عن تخطيط وتصميم وجلب وبناء وإنجاز وإدارة أصول كافة مشاريع البنية التحتية والمنشئات العامة في قطر.

وفي ضوء الرؤية الوطنية لدولة قطر 2030، تسهم الهيئة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لدولة قطر، من خلال مشروع تزيد قيمته عن 100 مليار ريال قطري والمزمع إنجازه في غضون 5-7 سنوات المقبلة.

سيعمل قسم التكلفة وإدارة البرمجيات (كاتو) على تمكين المستشارين الداخليين لهيئة أشغال من بناء ومراقبة وتتبع قاعدة بيانات شاملة لمعدلات داخلية قائمة على معلومات يوفرها مستشارو ومقاولو عمل تصدرها الهيئة. وستمكن برمجيات القياس الآلي الشركة من التنظيم لعد القياسات والمعدلات وفحص التقديرات المتوفرة على مدى الأعوام المقبلة.

وعلق عبد الصمد المكي، مدير إدارة الأعمال الهندسية المساندة لدى هيئة “أشغال”.. قائلا:”ندير نموذجا هائلا في مجال الاستعانة الاستراتيجية بمصادر خارجية والشراكة مع مؤسسات عالمية رائدة، وتم اختيار حل “كوزواي” عقب تقييم شامل للمنتجات وعملية مناقصة صارمة. ونحن نتطلع للعمل مع “كوزواي” في تنفيذ البرمجيات واستخدامها لتحقيق أقصى فائدة”.

بدوره، أضاف بول ماديرا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “كوزواي”..قائلا: “يعتبر إسهام هيئة “أشغال” في التنمية العملاقة للبنية التحتية للدولة أمرا محوريا بالنسبة لمستقبل قطر. ونحن سعداء بأن وقع علينا الاختيار من خلال لجنة العطاءات ورئيس العقود الخاص بها لدعم مهمتها”.

للاتصال:
فيل أوجاست، نائب رئيس إدارة التسويق،

المصدر: كوزواي الشرق الأوسط Causeway Middle East

هاتف: 2119-434-4 (0) 197+

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *