اختيار برمجية في أن أيه لشركة أكيو تكنولوجيز من قبل تجمع سالزبري، وايت وساوث هامشير دومين أن أتش أس ترست

– العقد الكبير الذي يشمل عددا من المستشفيات هو الأحدث في سلسلة من عقود المنصة السريرية العالمية الحديثة في المملكة المتحدة

لندن،6 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “أكيو تكنولوجيز Acuo Technologies®، وهي الشركة العالمية الرائدة في البرمجية والخدمات العالية الأداء لإدارة المحتوى السريري وترحيل البيانات، اليوم أنها فازت بعقد بيع نظام الأرشيف المحايد لناحية البائع vendor neutral archive (VNA) وترحيل البيانات لتجمع “سالزبري، وايت أند ساوث هامبتون دومين أن أتش أس ترست” Salisbury, Wight and South Hampshire (SWASH) Domain NHS Trust . وستعمل شركة أكيو مع شركة “فيليبس هيلث كير” Philips Healthcare وشركائها التقنيين “سيكترا” Sectra و”أتش أس أس” HSS لبناء ظام الأرشيف المحايد لناحية البائع ذي الموقع المتعدد الموحد، الذي يتميز بإدارة البيانات الموزعة بالكامل، وإدارة مركزية لتشاطره عبر ائتمانات أن أتش أس ترست في اتحاد سواش السابق الذكر. ويأتي هذا العقد بعد فترة قصيرة من فوز شركة أكيو بعدد من العقود الكبيرة في المملكة المتحدة، بما في ذلك منصة نظام أرشيف محايد لناحية البائع وطني لمقاطعة ويلز ومجموعة ساسكس وساري الإقليمية.

وقد اختار تجمع سواش نظام الأرشيف المحايد لناحية البائع للمنصة السريرية العالمية Universal Clinical Platform عبر برمجية شركة فيليبس هيلثكير، بمعية برمجية شركة سيكتر بي أيه سي اس PACS وأتش أس أس لمعلومات الإشعاع لتوفير نظام تقنية معلومات للتصوير الطبي المناطقي. وتتضمن ائتمانات أن أتش أس في اللاتحاد مستشفيات بورتسماوث أن أتش أس، وآيل أوف وايت أن أتش أس، مؤسسة ائتمان سالزبري أن أتش أس، سولنت أن أتش أس، مؤسسة ساذرن هيلث أن أتش أس ومستشفى الجامعة بساوثهامبتون. وبحسب العقد، سيتم ربط مستشفيات وعيادات أن أتش أس في اتحاد سواش بنظام برمجية الأرشيف المحايد لناحية البائع الخاص بشركة أكيو من أجل إدارة معلومات طبية طويلة الأجل لكل من محتوى DICOM (الصور والاتصالات الرقمية في الطب)، و Non-DICOM (الصور والاتصالات غير الرقمية في الطب).

ويوفر نظام بنظام برمجية الأرشيف المحايد لناحية البائع الخاص بشركة أكيو لاتحاد أن أتش أس منصة جديدة للنمو الواسع لدراسات الأشعة إضافة إلى القدرة على إدارة البيانات من الأقسام السريرية الأخرى. وبموجب العقد، سوف تكون شركة أكيو مسؤولة عن ترحيل بعض البيانات الموجودة للصور السريرية، بما في ذلك عدة ملايين من دراسات المرضى، من أرشيف PACS القائم. وبعد أن يتم ربط نظام برمجية الأرشيف المحايد لناحية البائع الخاص بشركة أكيو مع تطبيقات شركتي سيكتر وأتش أس أس ووضعه موضع الإنتاج، فإنه سوف يدير أكثر من مليون دراسة جديدة سنويا. ويتمثل الهدف الرئيسي من حل اتحاد سواش في توفير نقل سلس للصور في جميع أنحاء المنطقة بحلول شهر يوليو / تموز العام 2013. وسيعمل بنظام برمجية الأرشيف المحايد لناحية البائع الخاص بشركة أكيو كبنية تحتية أساسية لتسهيل المشاهدة الفورية لجميع المحتوى السريري الذي جمعته الائتمانات المشاركة. بالإضافة إلى ذلك، فإن النظام الجديد سيقوم بتبادل الصور مع مقدمي الرعاية الصحية في مناطق أخرى من المملكة المتحدة.

وفي مقالة صدرت في شهر كانون الأول / ديسمبر، 2012 بمجلة إي هيلث أنسايدر بقلم تود ريبيكا والدكتور مارك غريفيث، وهما الباحثان الرئيسيان لاتحاد سواش، قال الباحثان، “كاتحاد تقوده العيادات، فإننا نفهم القضايا التي تعاني منها ائتمانات أن أتش أس بالنسبة إلى نقل المعلومات الخاصة بالمريض بين المستشفيات. إن هدفنا هو ضمان أن النظم التي نستخدمها تضع المريض في مركز كل ما نقوم به وتعظم الاستفادة من الموارد في المنطقة لتحسين الرعاية لمرضانا.”

وقال مارك أوهيرليهي، مدير الأعمال التجارية لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة أكيو تكنولوجيز، “نحن سعداء لاختيارنا كمورد لنظام الأرشيف المحايد لناحية البائع لهذا العقد المرموق. وهو يؤكد كذلك استثمارنا في سوق المملكة المتحدة ويؤسس شركة أكيو كزعيمة واضحة في سوق نظام برمجية الأرشيف المحايد لناحية البائع الخاص بشركة أكيو عبر النجاحات الأخرى التي حققناها في الآونة الأخيرة الأخرى في المنطقة، ونحن نتطلع إلى العمل مع شركائنا لتقديم حل إدارة حديث آخر لمحتوى المعلومات السريرية لاتحاد أن أتش أس.”

نبذة عن شركة أكيو تكنولوجيز
تأسست شركة أكيو تكنولوجيز، التي هي الآن جزء من شركة “ليكسماركس بيرسبيكتيف سوفتوير” Lexmark’s Perceptive Software (رمزها على قائمة شركات سوق الأسهم في نيويورك هو LXK) في عام 2000 بهدف تطوير الحل الأول لمنصة يونيفيرسال السريرية التعاونية على مستوى المؤسسة بكاملها لمحتوى الصور الطبية، لكل من DICOM (الصور والاتصالات الرقمية في الطب)، و Non-DICOM (الصور والاتصالات غير الرقمية في الطب). وتدعم شركة أكيو اليوم منصة يونيفيرسال السريرية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مواقع في أفريقيا وأستراليا وأوروبا وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية. لمزيد من المعلومات عن توفير إدارة المحتوى السريري المتفوق وترحيل البيانات مع تبسيط العمليات وخفض التكاليف، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.acuotech.com.

ديوكوم هي العلامة التجارية المسجلة لجمعية مصنعي المعدات الألكترونية الوطنية الخاصة بمطبوعاتها المعيارية المختصة بالاتصالات الرقمية للمعلومات الطبية.

نبذة عن شركة فيليبس إليكترونيكس
تتميز شركة فيليبس إليكترونيكس بتنوع منتجاتها بقطاعي الصحة والرفاهية. وتركز الشركة على الإرتقاء بمستوى حياة الناس من خلال الإبداعات المهمة في مجالات الرعاية الصحية، أسلوب حياة المستهلكين والإضاءة. ويقع مقر الشركة الرئيسي في هولندا، وأعلنت العام الماضي 2012 عن مبيعات قيمتها 24.8 مليار يورو، وهي توظف ما يقرب من 118,000 موظف، يعملون في المبيعات والخدمات في أكثر من 100 دولة. تعد فيليبس شركة رائدة في صناعة معدات أجهزة الرعاية القلبية، والرعاية الدقيقة، والرعاية الصحية المنزلية، وحلول الإضاءة الموفرة للطاقة، وتطبيقات الإضاءة الجديدة، ومنتجات أسلوب الحياة الراقية للرفاهية والمتعة الشخصية، فضلا عن ريادتها بقطاع التلفزيون المسطح والعناية الشخصية للرجال وأجهزة الترفيه المحمولة والعناية الصحية بالفم. للمزيد من الأخبار عن شركة فيليبس يرجى زيارة موقع فيليبس على الإنترنت: www.philips.com/newscenter

 

[related_post themes="text" id="4635"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.