“اف اكس برو” – كوانت –تحدث ثورة في مجال التداول الآلي

لندن في 19 فبراير/شباط 2015 / بي أر نيوز واير — يسمح بناء استراتيجية كوانت الثورية  Quant strategy builder  التابعة لـ” إف إكس برو ”  FxPro والتي توظف واجهة سهلة الإستخدام للسحب والوضع، لمستخدميها بوضع استراتيجيات تداول آلية خاصة بهم من خلال وضع تصور حول كيف تتفاعل المؤشرات الفنية والوظائف المنطقية ومشغلي الرياضيات مع بعضها البعض. وبهذه الطريقة يمكن إنشاء الادوات الرياضية والحسابية المعقدة والمعنية بالتداول بدون استخدام لغة ترميز. ويتضمن كل إصدار جديد للشركة عددا من التحسينات المهمة، فضلا عن إتاحتها مجانا للجميع، بما يؤكد أن “إف إكس برو” تقف على جانب عملائها دائما.

وقال تشارالامبوس بسيمولوفيتيس الرئيس التنفيذي ل “اف اكس برو” “لاقت كوانت  Quant  ترحيبا جيدا للغاية من جانب المتعاملين ويعد هذا الإصدار الجديد بتقديم المزيد من فعالية التوظيف. وبغض النظر عن التصميم المحدث، فقد أضفنا علامات تبويب تسمح لك بالعمل على أكثر من استراتيجية في آن واحد، ووظائف البحث والتكبير، والألوان المرتبطة، ويمكن الآن حفظ استراتيجيات كوانت الخاصة بك على أنها سواء  MT4 Eas و  cTrader robots. . وكل هذه المزايا متوفرة مجانا لجميع المتداولين عبر بوابتنا الجديدة “إف إكس برو كوانت” سواء إذا كان لديهم حساب مع “إف إكس برو” أم لا. ونحن واثقون جدا في جودة أدواتنا للتداول وإننا سعداء لجعلها متاحة للجميع “.
أحدث نسخة لـ “إف إكس برو” معتمدة على موقع بناء استراتيجيات كوانت الآن مباشرة ومتاحة عبر الرابط التالي  http://quant.fxpro.co.uk .
أحدث نسخة لـ إف إكس برو معتمدة على موقع بناء استراتيجيات كوانت الأن مباشرة ومتاحة عبر الرابط التالي  http://quant.fxpro.co.uk .
ملاحظات لوسائل الإعلام

نبذة عن شركة “إف إكس برو”
ح م/أ ب ح
“اف اكس برو” هي شركة حائزة على العديد من الجوائز في سوق تداول العملات والتي تتماشى مصالحها بشكل كامل مع عملائها. وعبر مجموعتها العميقة بشكل استثنائي من السيولة فإن إف إكس برو تهدف لأن تحتل موقع الريادة في مجال حلول تداول العملات للعملاء من المؤسسات والأفراد، والتي تقدم خدماتها حاليا في أكثر من 150 دولة مع منصات تداول متطورة وأدوات رياضية وحسابية. وتهدف إف إكس برو إلى مساعدة عملائها للوصول إلى ربحية أكثر .

شركة اف اكس برو يو كيه ليميتيد  FxPro UK Limited  مصرح لها ومرخصة في المملكة المتحدة من هيئة مراقبة السلوك المالي و(سجل رقم 509956 ). شركة اف اكس برو فاينانشيال سيرفسيز ليميتد  FxPro Financial Services Limited  حاصلة على تصريح من وتخضع لتنظيم مفوضية قبرص للاوراق المالية والبورصات(ترخيص رقم 078/07).
http://www.fxpro.com

تحذير المخاطر
التداول على عقود الفروقات  (CFD) محفوف بمخاطر خسارة مرتفعة.

لإتصال وسائل الإعلام
العلاقات الإعلامية
FxPro

هاتف رقم : 9720-7776-(0) 20+
البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

المصدر: شركة إف إكس برو

[related_post themes="text" id="25164"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *