الدكتور رونغيانغ شو يتسلم جائزة سكرول الرفيعة المكانة من حكومة مقاطعة لوس أنجلوس

– كيفين شو يحصل هو الآخر على جائزة سكرول

 لوس أنجلوس،  31 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ پاکستان – منح الدكتور رونغيانغ شو Dr. Rongxiang Xu  ، وهو مواطن مقيم في مقاطعة لوس أنجلوس، جائزة سكرول  Scroll Award من حكومة مقاطعة لوس أنجلوس يوم 29 تشرين الأول / أكتوبر 2013 في قاعة كينيث هان للإدارة، على فوزه بجائزة بياتك الذهبية الدولية للعام الجاري Golden Biatec Award لاختراع “علم إعادة تجدد الأعضاء” organ regeneration science. وقد منحت  جائزة سكروك أيضا لكيفين شو، إبن الدكتور شو، وهو مستشار لحاكم ولاية كاليفورنيا، وعضو مجلس رجال الأعمال الريادية الحرة الشبابYoung Entrepreneur Council، والرئيس التنفيذي وهو أيضا يدعم المتعاونين مع الدكتور شو في أبحاثه واختراعاته العلمية.

Presentation%20of%20the%20Scroll%20Award  الدكتور رونغيانغ شو يتسلم جائزة سكرول الرفيعة المكانة من حكومة مقاطعة لوس أنجلوس

Presentation of the Scroll Award to Dr. Rongxiang Xu and Kevin Xu by Supervisor Michael Antonovich. (PRNewsFoto/Dr. Rongxiang Xu)

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131031/LA07829

 وقد قدم الجائزتين المشرف مايكل د. أنطونيوفيتش، مقاطعة لوس انجلوس، الدائرة الخامسة. وقدم السيد أنطونيوفيتش كلمة الافتتاح التي قال فيها: “اليوم، نرحب بالدكتور رونغيانغ شو، الحاصل على جائزة بياتك الذهبية الدولية تقديرا لأعماله العلمية في تجديد الأنسجة البشرية (الأعضاء). ونحن هنا اليوم مع الدكتور شو وابنه كيفن شو.” وقال أيضا إن الدكتور شو هو جراح حروق الصدمة الشهير والعالم الذي أحدث ثورة في الطريقة التي يعالج فيها الأطباء ضحايا الحروق وقام بترقيع الجلد بواسطة علاجه الخاص بإعادة التجديد. وقبل تطوير العلاج التجديدي للحروق، فإنه كان على المرضى الذين يعانون من الحروق تحمل أعمال الترقيع الجلدية المؤلمة التي كانت تؤدي إلى وجود ندوب في أجسام المرضى مدى الحياة. ومن خلال تطبيق العلاج التجديدي للحروق، يمكن للمرضى الذين يعانون من حروق من الدرجة العميقة التشافي بقليل من أو من دون الندوب عن طريق إعادة تجديد الجلد في الموقع، وبالتالي تجنب التعذيب الناتج عن ترقيع الجلد. إن مسار وحل علم إعادة تجديد الأعضاء اللذين اخترعهما الدكتور شو قادت الأوساط العلمية إلى الاعتقاد بأن الأنسجة والأعضاء البشرية يمكنها تحقيق إعادة التجديد في الموقع.

وقد منح النادي الاقتصادي الأوروبي الدكتور شو للمنتدى الاقتصادي جائزة بياتك الذهبية الدولية بصفته الفائز الدولي الوحيد بجائزة بياتك الذهبية لهذا العام 2013، وذلك تقديرا له على اختراعه المسار والحل العلمي لإعادة تجدد أعضاء الجسم البشري وإطالة الحياة. يذكر أن جائزة بياتك الذهبية الدولية هي جائزة مرموقة يتم منحها لشخصيات دولية تقدم إسهامات عظيمة للبشرية. وقد منحت الجائزة في الماضي لـ 28 شخصية عالمية من دول مختلفة، بمن فيهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين President Vladimir Putin والرئيس الأميركي السابق جورج دبليو بوش والرئيس الفرنسي السابق جاك  شيراك. وكان الدكتور شو هو الفائز رقم 29 بجائزة بياتك الدولية الذهبية. وقد ألقى الدكتور شو مداخلة رئيسية خلال حفل تسلمه لجائزة بياتك الدولية الذهبية قال فيها إن البشرية تدخل حقبة علم تطبيق تجدد الأعضاء.

الاتصال:
جين ويستغيت: رقم الهاتف: +1-336-209-9276، البريد الألكتروني: Jane@westgatecom.com
شييريل رايلي: رقم الهاتف: +1-703-683-1798، البريد الألكتروني: cherylrileypr@comcast.net.

Related Post
GUANGZHOU, China, April 24, 2018 /PRNewswire/ — Leading Chinese automaker GAC Motor is getting off
بكين، 24 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — دعما لمبادرة الحزام والطريق الوطنية،
SAN FRANCISCO, April 24, 2018 /PRNewswire/ — Introducing Kat Von D Beauty 24-Hour Super Brow

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *