ايه بي أو (منظمة الصحافة الأفريقية) تفتتح مكتبا لها في دبي

لوزان، سويسرا، 24 مارس/ آذار، 2014 /بي آر نيوز واير –

وكالة النشرات الصحفية الوحيدة في أٌفريقيا و الرائدة عالميا في مجال العلاقات الإعلامية المتعلقة بأفريقيا

أعلنت اليوم ايه بي   APO    او (منطمة الصحافة الأفريقية)  http://www.apo-opa.com)  ، وكالة النشرات الصحفية الوحيدة السلكية في أفريقيا، والرائدة عالميا في العلاقات الإعلامية المتعلقة بأفريقيا، افتتاح مكتب لها في دبي (دولة الإمارات العربية المتحدة) لخدمة منطقة الشرق الأوسط ، حيث يشهد الطلب على العلاقات الإعلامية ل/ايه بي او/ المخصصة لأفريقيا نموا متزايدا .

شعار ايه بي او على الموقع:  http://www.photos.apo-opa.com/plog-content/images/apo/logos/apo-african-press-organization-small.png

Nicolas%20Pompigne ايه بي أو (منظمة الصحافة الأفريقية) تفتتح مكتبا لها في دبي

Nicolas Pompigne-Mognard, Founder and CEO of APO (African Press Organization)

صورة على الموقع :   http://www.photos.apo-opa.com/index.php?level=picture&id=782

(نيكولاس بومبيجين-موجنارد ، المؤسس والرئيس التنفيذي ل ايه بي او (منظمة الصحافة الأفريقية)

 وقال  المؤسس والرئيس التنفيذي ل ايه بي او، نيكولاس بومبيجين-موجنارد، “على مدار الأشهر ال 12 الماضية شهدنا تزايدا في مستوى اهتمام العملاء بمنطقة الشرق الأوسط ، ونحن نتطلع لتعزيز علاقتنا القائمة مع العملاء وفي الوقت نفسه نقيم شراكات جديدة”.

وأضاف بومبيجين-موجنارد “إن “ايه بي أو” تلبى جميع متطلبات الاتصالات المتعلقة بأفريقيا، و يشمل العرض جميع الأنشطة المتعلقة ب “النشرات الصحفية”  PR  بدءا من توزيع النشرات الصحفية ورصد المؤتمرات الصحفية عبر الإنترنت والبث التفاعلي عبر الانترنت والمواضع الافتتاحية ويمكن ايضا تقديم نصائح الخبراء “.

” وأصبح مكتب دبي الذي يقع في المنطقة الحرة بمطار دبي، خامس مقر رئيسي اقليمي بعد داكار (السنغال) ولوزان (سويسرا) ومومباي (الهند) وفيكتوريا (جزر سيشيل).

أن “ايه بي او” تدير أفريكا واير    (Africa Wire(R ، خدمة توزيع النشرات والرصد في افريقيا ، تصل إلى 50 الف وسيلة إعلامية ومدونين وشبكات تواصل إجتماعي وتعيد توزيع المحتوي لأكثر من 50 موقعا أفريقيا من بينها بلومبرج ترمينال    Bloomberg Terminal   وطومسون رويترز   Thomson Reuters   ولكسيس نكسيس  Lexis Nexis    وداو جونز فاكتيفا   Dow Jones Factiva    والمزيد .

 ومن خلال استخدامها من قبل أكبر الشركات ووكالات الاتصال والمؤسسات والمنظمات على مستوى العالم، تضمن افريكا واير وصولا اكثر شمولا لأفريقيا ، بصفتها قناة لعملاء ايه بي أو تستهدف الجمهور في شتى أنحاء القارة والعالم.

للمزيد من المعلومات، عن افريكا واير:     Africa Wire(R) ، وخدمة تويع النشرات الصحفية في افريقيا :

زوروا الموقع:   http://www.apo-opa.com/services.php

نبذة عن ايه بي او :

ايه بي او (منظمة الصحافة الأفريقية )    (http://www.apo-opa.com)   هى خدمة توزيع النشرات الوحيدة في أفريقيا والرائدة عالميا في العلاقات الإعلامية المتعلقة بأفريقيا.

 ومن خلال مكاتبها في السنغال ودولة الإمارات العربية المتحدة والهند وجزر سيشيل تمتلك ايه بي أو قاعدة بيانات لوسائل الأعلام تحتوى على أكثر من 50 الف جهة اتصال ومجتمع الإنترنت الرئيسي على شبكة الانترنت للأخبار المتعلقة بافريقيا.

 وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك خدمة  توزيع النشرات والرصد والمؤتمرات الصحفية على الانترنت والبث التفاعلي عبر الانترنت والتفاعل مع وسائل الإعلام والنصائح الإستراتيجية ووالدبلوماسية العامة والعلاقات الحكومية والترويج للفعاليات .

لمعرفة المزيد، برجاء زيارة الموقع التالي :

   http://www.apo-opa.com.

تابعونا على تويتر :    https://twitter.com/apo_source

تابعونا على لينكدلن :    http://www.linkedin.com/company/african-press-organization

تابعونا على فيسبوك :      https://www.facebook.com/africanpressorganization

للاتصال:
ايساتو ديالو
بريد الكتروني :   bdm@apo-opa.com
هاتف رقم :  +41-22-534-96-97

المصدر  : منظمة الصحافة الأفريقية ” ايه بي أو”

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.