بيان عن مارتي داليف من المتحدث باسم مجموعة المانع للتصميمات الداخلية هاني الكوريك

الدوحة، قطر، 22 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أصدر هاني الكوريك، المتحدث الرسمي باسم شركة المانع للتصميمات الداخلية دبليو أل أل أل، اليوم البيان التالي:

“إننا نشعر بالتعاطف مع مارتي داليف وهي تمر بهذا الوضع الصعب جدا. لقد عرضت شركة المانع للتصميمات الداخلية الدعم بصورة متكررة على مارتي وكان ممثلو الشركة إلى جانبها خلال المرحلة الأولى للتحقيق والمقابلات مع ضباط الشرطة، وأمضوا الكثير من الأيام في مخفر الشرطة ومكتب المدعي العام للمساعدة في إطلاق سراحها.”

لقد كان ممثلو الشركة داعمين لمارتي داليف وعلى اتصال معها طيلة فترة محنتها. وفقط عندما رفضت داليف أن تخوض في مناقشات إيجابية وبناءة حول وضع توظيفها في الشركة وأوقفت الاتصالات مع مخدومها، اضطرت الشركة لإنهاء علاقتنا معها. هذا القرار لا علاقة به بادعاء الاغتصاب الذي أبلغت به السيدة مارتي، وللأسف فلا السيدة داليف ولا محاموها اختاروا الاتصال مباشرة مع الشركة لمناقشة وضعها الوظيفي.”
“اننا لا نزال منفتحين على مساعدة السيدة داليف ورفدها بالموارد خلال العملية القانونية التي تمر بها في دبي. ونحن نأمل أن نتمكن من استئناف نقاش إيجابي معها حول المساعدة التي تحتاجها خلال هذا الوقت العصيب.”

[related_post themes="text" id="6140"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.