تحتفل شركة مدمار بمرور 40 عامًا على تأسيس أعمالها في منطقة الشرق الأوسط خلال فعاليات معرض الخليج للأغذية “جلف فوود” الذي يقام في دبي.

سيدار رابيدس، ولاية آيوا20 فبراير/ شباط، 2014  / بي آر نيوز واير –  تعرض شركة مدمار في معرض “جلف فوود” الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بدبي، الإمارات العربية المتحدة من 23 إلى 27 فبراير 2014. إضافة إلى جايرو شاورما اللحم البقري المعد على الطريقة اليونانية  التي قدمتها في معرض “جلف فوود” خلال الأعوام السابقة، تقدم مدمار هذا العام عينات من لحوم الديك الرومي المدخن الفاخر الحلال. وبذلك، سيتمكن زائرو معرض “جلف فوود” للأغذية من الاستمتاع بعينات من لحوم الديك الرومي المدخن الرائعة الحلال وجايرو شرائح اللحم البقري المعدة على الطريقة اليونانية الأصلية وذلك في جناح عرض شركة مدمار رقم S-105-111 بجناح الولايات المتحدة الأمريكية.

Midamar%20will%20be%20exhibiting%20at%20the%20Gulfood%20Show تحتفل شركة مدمار بمرور 40 عامًا على تأسيس أعمالها في منطقة الشرق الأوسط خلال فعاليات معرض الخليج للأغذية جلف فوود الذي يقام في دبي.

Midamar will be exhibiting at the Gulfood Show which will be held at the DWTC, in Dubai, UAE on February 23-27. This year Midamar, celebrating 40 years of business in the Middle East, will be serving delegates halal gyros and deli sandwiches.

الصورة
http://photos.prnewswire.com/prnh/20140220/CG68883

تقدم العلامة التجارية مدمار حلال للعملاء ما يزيد عن 200 منتج غذائي عالي الجودة. يطرح اللحم البقري “مدمار حلال الجايرو” في عبوة تزن 10 كيلوجرامات ومقطعة شرائح لتقديمها مباشرة للعملاء. كما تُعَد هذه العبوة الاقتصادية أيضًا مثالية للمناسبات الخاصة واللقاءات العائلية.

وتعرض شركة مدمار أيضًا مجموعة منتجاتها الفاخرة الجديدة المحضرة من لحوم الديك الرومي المدخن. وقد حصل منتج لحم الديك الرومي المدخن الحلال بنكهة الثوم والأعشاب “جارلك آند هيرب” العام الماضي على جائزة أفضل منتج غذائي جديد مجمد ومبرد. هذا وستعرض مدمار هذا العام جميع منتجاتها المحضرة من لحوم الديك الرومي المدخن الشهي، وتشمل المنتج الفائز بجائزة العام الماضي “جارلك آند هيرب”، ولحوم صدور الديك الرومي المدخن “بلاك فورست” و”هيكوري سموكد” و”جولدن براوند “. وتباع لحوم الديك الرومي المدخن في أقسام بيع اللحوم المصنعة بمحال السوبر ماركت الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تقدم في مطاعم الوجبات الخفيفة والمطاعم الفاخرة والمدارس والجامعات والمؤسسات الأخرى في أمريكا. تُحضر منتجات لحم الديك الرومي المدخن المصنعة الجديدة من ديوك رومي أمريكية تمت تربيتها بعناية. وتتبل صدور الديك الرومي الكاملة تتبيلًا خفيفًا وتُطهى حتى تنضج؛ دون استخدام حشو أو إضافات، فينتج عنها لحم حلال طري شهي طيب المذاق تفخر المطاعم ومحال الوجبات الخفيفة والفاخرة بتقديمه إلى عملائها.

بولاية آيوا في الولايات المتحدة الأمريكية. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.midamar.com أو الاتصال بالسيد/ علاء كمال، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط على رقم 7101 624 50 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: akamal@midamar.com

 

Related Post
CEDAR RAPIDS, Iowa, Feb. 20, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Midamar will be exhibiting

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *