تخرج طلبة دورات تدريب “أفييشن فوندايشن”

دبي في 01 فبراير شباط، 2015 / بي آر نيوزواير — تعلن المجموعة العالمية لتدريب الطيارين التابعة لمؤسسة “إير وايز أفييشن” Airways Aviation عن تخريج دفعتها الأولى من طلبة دوراتها التدريبية التي تجريها أفييشن فوندايشن Aviation Foundation  Course، في حفل أقيم في حرمها بقرية دبي للمعرفة Dubai Knowledge Village مؤخرا.

Airways%20Aviation%20Logo تخرج طلبة دورات تدريب أفييشن فوندايشن

Airways Aviation Logo

(الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20141124/717876 )

وتعد دورات مؤسسة إير وايز التدريبية الخاصة الطلبة سواء للإلمام بمسارات “إي أيه إس أيه” الوكالة الأوروبية  لسلامة الطيران European EASA والأسترالية “سي أيه إس أيه” Australian CASA مع  معرفة نظرية رفيعة المستوى، تغطي أساسيات الطيران، بما في ذلك لغة الطيران بالإنجليزية وعلم الأرصاد الجوية  والديناميكا الهوائية والملاحة، من بين أساسيات أخرى، على مدى فترة من 8 إلى 15 أسبوعا (حسب متطلبات واحتياجات المتدربين)، في أول خطوة نحو  بداية تدريبهم على الطيران التجاري لقيادة الطائرات أو المروحيات في بريطانيا أو أستراليا.

وقال محمود الحواج، احد الخريجين المتدربين في هذا البرنامج “أشعر أنني تعلمت الكثير أثناء الدورة التدريبية، كما أشعر بالثقة الآن والحماس الشديد لبدء تدريبي العملي في منشآت إير وايز أفييشن التدريبية في أستراليا”.

وقال كابتن أحمد رفاعي، مدرب طيران، “أنا منبهر حقا بدرجة الحماس العالية وعمق المعرفة اللذين يتمتع بهما طلاب المجموعة الأولى الذين تخرجوا. لقد انضموا إلى الأكاديمية بدون أى خبرة في مجال الطيران على الإطلاق، واليوم وصلت الدفعة الأولى منهم إلى استراليا لمواصلة تدريبهم على الطيران. أنا فخور جدا بهم ولا يسعني الانتظار إلى أن أراهم في قمرات القيادة في الطائرات التجارية الكبيرة”.

وقال رومي حواط، المدير التنفيذي العالمي في “إير وايز أفييشن ” إن “تخرج الفوج الأول من طلبة أفييشن فوندايشن في دولة الإمارات العربية المتحدة، هو لحظة فخر عظيم بالنسبة لنا، ونتطلع إلى تتبع ودعم تقدم خريجينا وخريجاتنا أثناء مضيهم قدما وارتقائهم في حياتهم المهنية كطيارين في الخطوط الجوية التجارية”.

وأضاف حواط أن “التقارير تفيد بأنه من المتوقع أن يساهم قطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة بـ53 مليار دولار (5ر194 مليار درهم امارتي) في اقتصاد البلاد بحلول عام 2020، كما أنه سوف يوفر ما يصل إلى 750 ألف وظيفة اضافية. وسيلعب طيارو الخطوط الجوية التجارية دورا هاما في دفع هذا النمو، وبالتالي نتوقع زيادة طبيعية في عدد المرشحين الذين سيسعون للحصول على فرص عمل في مجال الطيران معنا”.

 موقع الكتروني: http://www.airwaysaviation.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141124/717876

المصدر: مؤسسة “إير وايز أفييشن” Airways Aviation Institute

[related_post themes="text" id="24989"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *