جهاز متنقل جديد لتسجيل حضور العاملين !

“رامكو إتش سي إن” Ramco HCM في السحاب مدعومة بخدمتي “جي بي إس” GPS و “إن اف سي” NFC

– حل جديد لخدمة الشركات التي لديها قوى عاملة موزعة عالميا، ونظم مكتبية صغيرة عديدة عبر لمواقع، أو مع الحاجة لتتبع تحركات العاملين في بيئات عمل آمنة للغاية، وما إلى ذلك..
– الحضور الذكي يتيح تكاملا سلسا وخاليا من المتاعب وحساب الوقت والبيانات الحاضرة لتجهيز كشوف المرتبات.

تشيناي،الهند 17 فبراير /شباط، 2014/بي آر نيوز واير — أعلنت شركة “رامكو سيستمز” Ramco Systems  وهي شركة متخصصة تركز على توريد نظم التخطيط لموارد المشروعات (ERP) وإدارة رأس المال البشري HCM والحوسبة السحابية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، اليوم عن حلها الشامل في ادارة الموارد البشرية والمواهب، وستكون “رامكو أتش سي ام اون كلاود” Ramco HCM on Cloud  (ادارة رأس المال البشري) الان متاحة بالنظام العالمي لتحديد المواقع GPS (Global Positioning System) ودعم الاتصالات الميدانية الأدنى Near field communication أي NFC. ومع هذه الميزة الجديدة، سوف تقدم رامكو إتش سي إم Ramco HCM لعملائها الخيار لتسجيل الوقت والحضور بناء على تقنية الاتصالات الميدانية الأدنى من أجل التثبت والتتبع والتفاعل مع العاملين على مختلف المستويات.

لعرض نشرة الأخبار بالوسائط الاعلامية، يرجى الضغط على:

http://www.multivu.com/mnr/65006-ramco-systems-mobile-new-attendance-kiosk

في بيئة الأعمال المتغيرة على نحو متزايد؛ حيث يتحرك عدد كبير من الموظفين للتعامل مع احتياجات الأعمال في اماكن نائية، أصبحت الحاجة لتسجيل حضور الموظفين ودمج ذلك مرة أخرى في قوائم المرتبات، تمثل تحديا كبيرا. كما أصبحت الشركات غير قادرة على الحصول على رؤية كاملة لتوزيع القوى العاملة لتمكينها من التخطيط لتوزيع الموارد بشكل فعال.

وتعد نظم تسجيل الحضور الشائعة الاستخدام مثل البطاقات البيومترية والممغنطة محدودة النطاق ومرتفعة التكاليف في الاستثمار ولا تلبي احتياجات القوى العاملة المتناثرة جغرافيا. ويهدف نظام إدارة الحضور الخاص برامكو Ramco HCM والذي يعتمد على النظام العالمي لتحديد المواقع GPS وتقنية الاتصالات الميدانية الأدنى NFC، إلى التعامل مع هذه النقطة الحرجة للمؤسسة. شاهد فيديو لرؤية كيفية عمل هذه الميزة.

وتعليقا على هذه الميزة الأحدث، يضيف السيد فيرندر أجروال، الرئيس التنفيذي، بشركة رامكو سيستمز أن “رامكو تقود تحركا نحو تمكين “مشروعا رقميا” ومع شيوع تزويد الأشياء بالانترنت، فإننا نستعين بالتحول الهيكلي في التكنولوجيا لتعزيز منافع الأعمال بطريقة لم نكن نتصورها في أي وقت سابق. ومع ظهور جيل شاب من القوى العاملة في هذه الألفية، يضطر مديرو الموارد البشرية لإعادة النظر في نظمهم الحالية. ومع تدشين نظام الحضور القائم على النظام العالمي لتحديد المواقع وتقنية الاتصالات الميدانية الأدنى، فإننا نقدم للشركات، تكنولوجيا جديدة للتعامل مع الحضور والفواتير وكشوف المرتبات لأي قوة عمل معقدة.

تعد “رامكو أتش سي ام اون كلاود” حلا شاملا يغطي كل جوانب حياة الموظف: إدارة القوى العاملة، والتوظيف، وإدارة المواهب، وتطوير مهارات الموظفين، والتخطيط والرواتب والفوائد للقوى العاملة.

نبذة عن رامكو سيستمز:

تقدم شركة “رامكو سيستمز”، التى تعد جزءا من مجموعة رامكو التى تقدر ميزانيتها بمليار دولار أمريكى، تخطيط موارد المشروعات وإدارة رأس المال البشرى وإدارة سلسلة الإمداد وإدارة علاقات العملاء والتعامل مع الأمور المالية وإدارة الخدمات وإدارة القدرات ومراقبة العمليات وإدارة المشروعات واجراء التحليلات الرأسية المتعددة بأكثر نظام الحوسبة السحابية ملائمة على المستويين العام والخاص وللمجتمع. وتمتلك رامكو أكثر من 150 ألف مستخدم فى العالم من أكثر من ألف منظمة عملاء. ولدى الشركة حاليا 20 مكتبا منتشرة عبر الهند والولايات المتحدة وكندا وأوروبا واستراليا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

للمزيد من المعلومات، يرجي زيارة:  http://www.ramco.com

ولمتابعة رامكو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يرجى زيارة: @ramcosystems [http://twitter.com/ramcosystems ]/read latest updates on http://www.ramco.com/blog

وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:فينيثا راماني/ موقع ألكتروني:  vinitharamani@ramco.com +91-9840368048

المصدر:رامكو سيستمز

 

Related Post
تشيناي، الهند 12 يناير / كانون الثاني، 2014/ بي آر نيوز واير / ایشیانیٹ باکستان
CHENNAI, India, January 31, 2013 /PRNewswire / Asianet-Pakistan – Integrates Google Maps Engine to bring
دبى /الامارات العربية المتحدة , شينناى /الهند فى 22 يناير 2013 / بى ار نيوز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *