دل مونتي تواصل النمو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 فبراير/شباط، 2014 / بي آر نيوز واير — تعد شركة  دل مونتي  واحدة من رواد المنتجين والمسوقين والموزعين المتكاملين رأسيا على مستوى العالم في مجال الفاكهة والخضروات الطازجة عالية الجودة، بالإضافة إلى كونها منتج وموزع رائد للخضروات والفاكهة المجهزة والعصائر والمشروبات والوجبات الخفيفة والحلويات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. تقوم شركة  دل مونتي   بتسويق منتجاتها الطازجة في جميع أنحاء العالم تحت شعار العلامة التجارية    دل مونتي® ، وهو رمز للمنتجات عالية الجودة والطازجة ومحل الثقة منذ عام 1892.

(صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140223/671124 )

وقد حققت شركة  دل مونتي®   نجاحا مع رواد تجار التجزئة في ادارة مشاريع القطاعات، استنادا الى رؤيا شاملة و بيانات محددة عن الاسواق و العملاء و المستهلكين. ومن العوامل الأساسية إضافة إلى ذلك،  الالتزام بالنمو طويل المدى والمثمر للقطاعات التي تديرها ‎ دل مونتي® ‎. منذ التأسيس الناجح لمقر دل مونتي   الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإمارات العربية المتحدة في 2007، حققت الشركة انتشارا نشطا في أرجاء المنطقة ابتداء من السوق السعودية في 2010 بالرياض وجدة بتوفير كمية كبيرة من المنتجات الطازجة. وفي الآونة الأخيرة، تم افتتاح ثلاث وحدات جديدة بكل من العراق وتركيا وأوكرانيا بالاستفادة من الفرص التجارية الهائلة المتاحة عبر المنطقة فيما يتعلق بالمنتجات الطازجة. كما ابتدأت  دل مونتي®   مؤخرا تشغيل حقول زراعية  مساحتها 20 هكتار في رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة منتصف 2013 حيث ينمو خس الأيسبرج وخس الرومين والشمام وقرنبيط البروكلي والبطيخ والفراولة.

في مشاركتها الثامنة، اهتمت  دل مونتي®   بالتوسع التجاري المستمر بتدشين قطاعات إنتاج جديدة والتوسع في الخطوط؛ مثل وجبات خذ وامشي الخفيفة، ووصفات فول مدمس جديدة وطماطم مقطعة، وغيرها.

علاوة على ذلك، تم عرض  دل مونتي®  فريش ماركت  في معرض الخليج للأغذية Gulfood  2014 . هذا المفهوم الجديد يقدم حلولا مناسبة للأكل الصحي أثناء التحرك. كما يتم عرض نطاق واسع من خيارات الوجبات الخفيفة الطازجة عالية الجودة: من العصائر الطازجة للغاية إلى سلطات الفواكه الطازجة، من  الشطائر اللذيذة الطازجة إلى حلوى الفواكه المجمدة. منافذ بيع  دل مونتي®  فريش ماركت  متاحة بعدد من مراكز التسوق الرائدة المختارة والمطارات عبر المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

نبذة حول دل مونتي

تعد  دل مونتي®  واحدة من الموزعين والمسوقين والموزعين المتحدين الرواد على مستوى العالم في مجال الفاكهة والخضروات الطازجة عالية الجودة، بالإضافة إلى كونها منتجًا وموزعًا رائدًا للخضروات والفاكه المجهزة والعصائر والمشروبات والوجبات الخفيفة والحلويات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تقوم  دل مونتي    بتسويق منتجاتها الطازجة في جميع أنحاء العالم تحت شعار العلامة التجارية ‎ دل مونتي® ‎، وهو رمز للمنتجات عالية الجودة والطازجة ومحل الثقة منذ أكثر من 100عام.

للحصول على مزيد من المعلومات حول دل مونتي   في الشرق الأوسط، يرجى الاتصال بـ  فرجيني دي بيكو

هاتف رقم:+971-4-3333801
contact-mena@freshdelmonte.com
أو زيارة  http://www.delmontearabia.com

:صورة

http://photos.prnewswire.com/prnh/20080218/671124

المصدر:  دل مونتي® لللأغذية   الإمارات العربية المتحدة

 

[related_post themes="text" id="8790"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *