سكيلز إنترناشونال تعلن عن مؤتمرين في دبي حول الادارة المهنية العالمية في 20 مارس، 2015

دبي، 18 فبراير / بي آر نيوزواير — تعقد سكيلز إنترناشونال  Skills International، وهي شركة عالمية رائدة في مجال ادارة المواهب، مؤتمرين اعلاميين حول حلول الادارة المهنية للمحترفين في فندق دوسيت ثاني دبي يوم 20 مارس، 2015.

ويقول رحيل خان، المدير التنفيذي لشركة “اس أي جلوبال هولدينجز بي تي إي ليمتد  SI Global Holdings PTE. LTD. ومقرها سنغافورة أن “جزءا من الحل العالمي لسكيلز إنترناشونال هو توفير فرص للمهنيين لاكتساب خبرة عالمية من خلال فتح الأبواب في اسواق دولية متعددة بينها كندا.

وقال “في الاول من يناير، 2015، اطلقت كندا إكسبريس إنتري  Express Entry ، التي يصفها البعض بأنها اكثر قناة لتوظيف المواهب ابتكارا في التاريخ. ولم تقترب أي دولة اخرى من ابتكار برنامج نشط وسريع المسار مماثل لجذب افضل المواهب المهنية في العالم”.

ووفقا لخان، تعتبر الموهبة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا جاذبة بشكل خاص لأرباب الأعمال الكنديين. واضاف “اثبت المهنيون في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالفعل قدرتهم على التكيف مع مختلف الثقافات وبيئات العمل عبر نجاحهم في المنطقة. وهذه هي الطريقة التي يعرف بها أرباب الأعمال الكنديون أن وقت تكيفهم في كندا سيكون قصيرا وان معدلات نجاحهم ستكون مرتفعة”.

وستعقد سكيلز إنترناشونال مؤتمرين مجانيين الساعة الثانية والنصف مساء والخامسة والنصف مساء في فندق دوسيت ثاني دبي يوم  الجمعة،20 مارس للمهنيين المؤهلين الذين يسجلون على موقع: http://www.canadajobs2015.com.

ووفقا لخان، فإن المهنيين الذين يحضرون احد المؤتمرين ” ستتاح لهم فرصة العمر” لاستكشاف فرص عمل في كندا مع سكيلز إنترناشونال بصفتها شريكهم الموثوق به للادارة المهنية.

وقال خان “نساعد المهنيين على الوصول للوظائف والمهن الصحيحة ذات الرواتب المرتفعة  بينما يواصلون العيش والعمل هنا في دبي أو في أي مكان بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ويقدم نموذج سكيلز إنترناشونال المثبت والشامل  للادارة المهنية مخاطرة ضئيلة جدا مع مميزات مالية كبرى للمهنيين في أي مكان في العالم ممن يرغبون في بدء حياة مهنية في كندا”.

ومنذ عام 2006، ربطت سكيلز إنترناشونال اكثر من 23 الف باحث عن وظائف تركز على الحياة المهنية بوظائف ومهن جيدة. وبعد أن أعلنت كندا عن برنامج إكسبريس إنتري  Express Entry  الثوري الخاص بها، اطلقت سكيلز إنترناشونال مبادرة عالمية لمساعدة المهنيين الأجانب المؤهلين حول العالم على استكشاف مهن في كندا.

وقال خان “ركزنا في البداية على شبه القارة الهندية. ومنذ أبريل الماضي، سجل أكثر من 40 الف مهني أسمائهم لحضور أكثر من 170 مؤتمرا واجتماعا لبرنامج إكسبريس إنتري لسكيلز إنترناشونال في مدن هندية كبرى للتعرف على حل الادارة المهنية الخاص بنا”.

وقال خان “والآن حان الوقت للوصول الى المهنيين في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بدءا من دبي، وطن بعض من أمهر وأندر المواهب في العالم.

نبذة عن سكيلز إنترناشونال  Skills International

سكيلز إنترناشونال هي شركة مقرها  سنغافورة (اس آي جلوبال هولدينجز بي تي إي ليمتد)  SI Global Holdings PTE. LTD وتتمثل رؤيتها في “إعطاء فرصة للموهبة  في أنحاء العالم”. وتركز الشركة على المجموعة الكاملة لمبادرات الموارد البشرية الاستراتيجية التي تتضمن ادارة المواهب، التدريب التنفيذي، تقييمات المواهب، البحث التنفيذي، اعادة تصميم خدمات الموارد البشرية وادارة الحياة المهنية، فقط لتحديد بضع مجالات للخبرة. وسكيلز إنترناشونال لها مكاتب في كندا والهند وسنغافورة بمسؤولين تنفيذيين واعضاء مجلس ادارة وموظفين رئيسيين في دبي وسنغافورة وشيكاغو ونيويورك ونيوجيرسي وكاليفورنيا ونورث كارولينا.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:
http://www.skillsinternational.com

http://www.canadajobs2015.com

http://www.skillsinternational.ca

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب:
ناهد أحمد
nth Degree
بريد الكتروني  
naheed@nthdegree.media
info@skillsinternational.com
هاتف:
971-55-881-8042+

[related_post themes="text" id="25156"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *