شركة آرو تعرض منتجاتها في أسبوع جيتيكس للتكنولوجيا لمساعدة مزودي الحلول على الريادة واستحداث القيمة من تقنيات المنصة الثالثة

دبي، دول الإمارات العربية المتحدة، 10 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “آرو إليكترونيكس إنك” Arrow Electronics, Inc. (رمز سهمها على مؤشر سوق الأسهم بنيويورك هو : ARW) أنها ستعرض محفظة من أفضل ما في الصناعة من منتجات الكمبيوتر الشركاتية والحلول في معرض أسبوع جيتيكس للتكنولوجيا الذي سيعقد في الفترة ما بين 12-16 تشرين الأول/أكتوبر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. فسيفيد مزودو الحلول في الشرق الأوسط من النظرات الثاقبة والمعرفة المتعلقة بحلول التقنيات الأحدث وعروض الندوات التقنية في كشك شركة آرو A1-12 في القاعة رقم 1 في المعرض المذكور.

Jean Loup%20Desamaison Cognet شركة آرو تعرض منتجاتها في أسبوع جيتيكس للتكنولوجيا لمساعدة مزودي الحلول على الريادة واستحداث القيمة من تقنيات المنصة الثالثة

Jean-Loup Desamaison-Cognet, vice president for Central and Eastern Europe and the Middle East, Africa and Asia-Pacific regions for Arrow’s enterprise computing solutions business.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141010/151427

وقال جان لوب ديساميسون كوغنيت، نائب رئيس شركة آرو لأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ لحلول حوسبة الشركات، “إن آي دي سي تتوقع أن الدافع للابتكار من خلال تكنولوجيا المعلومات يؤدي إلى زيادة الاستثمار في تكنولوجيات المنصة الثالثة مثل تحليلات البيانات الكبيرة، الخدمات السحابية، والموبايل، والشبكات الاجتماعية. وسوف تتأثركل صناعة في اقتصادنا تقريبا بشكل عميق بنماذج العمل الجديدة المعادة الابتكار والابتكارات المدفوعة بهذه التقنيات الناشئة. إن شركة آرو تجد نفسها في وضع فريد باعتبارها بانية للنظم لمساعدة مقدمي الحلولعلى إدارة التعقيدات التكنولوجية ودفع أعمالهم إلى الأمام لتناسب بسلاسة المشهد المتغير باستمرار والغني بالفرص.” وتقدم آرو مجموعة شاملة من المنتجات والحلول من العديد من موردي التكنولوجيا الأفضل في العالم، المكملة لمواردوأدوات ودعم الخدمة الرائدة في الصناعة.

وتأتي آرو إلى المعرض التجاري في دبي بفريق متخصص يتمتع بخبرة متعمقة لمساعدة شركاء الحلول على تحقيق الفوائد من هذه التقنيات التحويلية والقدرات من الشركاء الرواد. وسيتم عرض أفضل ما في الصناعة من المنتجات في كشك آرو من مثل تقنيات السحاب والمحاكاة الافتراضية والبيانات الكبيرة وجلب أجهزتك الخاصة بك.

وقال هافيير حداد، مدير القنوات والتحالفات لإي أم سي في تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط، “فيما تواصل الشركات في جميع أنحاء المنطقة اللجوء إلى تكنولوجيا المعلومات لتمكين الأعمال ودفع الابتكار قدما، فإننا في إي أم سي نواصل العمل مع شركائنا لطرح محفظة الحلول المناسبة والخبرة في الخدمة لمساعدة المؤسسات على تسهيل الانتقال إلى تكنولوجيات المنصة الثالثة المدفوعة بالشبكات الاجتماعية، وأجهزة المحمول، والبيانات الكبيرة وتقنيات السحاب. ونحن نتطلع إلى التكاتف مع شركاء مثل آرو في أسبوع جيتكس للتقنية لعرض حلول إي أم سي الرائدة في السوق وتلبية كل من متطلبات العملاء الحاليين والمحتملين للاستفادة بشكل فعال من فوائد التكنولوجيات المتقدمة لإنشاء الكفاءات التشغيلية الجديدة وتعزيز تجربة العملاء من أجل التفوق في بيئة الأعمال التنافسية على نحو متزايد.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  http://www.arrowecs.eu/.

نبذة حول شركة آرو إلكترونيكس
شركة آرو إليكترونيكس (www.arrow.com)  هي شركة عالمية تقدم المنتجات والخدمات والحلول للمستخدمين الصناعيين والتجاريينللمكونات الإلكترونية وحلول الحوسبة المؤسسية. تعمل شركة آرو كشريك كقناة توزيع لأكثر من 100,000 من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية والمصنعين بالعقود والعملاء التجاريين من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 460 موقعا في 58 بلدا.

 http://www.arrow.com
http://www.youtube.com/user/arrowfiveyearsout
https://www.facebook.com/arrowfiveyearsout
https://twitter.com/ArrowGlobal
https://plus.google.com/+arrowelectronics
http://www.linkedin.com/company/arrow-electronics

 الاتصال:
غريس كانغ
غلوبال كومينيكيشنز
آرو إليكترونيكس
هاتف:
852-2484-2682+
الإيميل: grace.kung@arrowasia.com

[related_post themes="text" id="24206"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *