شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تصل إلى النهائيات الرباعية في جوائز الجمال المستدام لهذا العام

سنغافورة، 4 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — بمشاركة أكثر من 150 شركة – بما فيها شانيل، لوريال، بيربري، كوريس، فيرمينيك وسيفورا، وهو عدد قليل فقط من الشركات المشاركة، يسر شركة “آسيا بلانتيشن كابيتال” Asia Plantation Capital أن تعلن أنها بلغت مرحلة التصفيات النهائية للشركات الأربع المرشحة للفوز بجائزة الجمال المستدام.

Fragrance%20Du%20Bois شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تصل إلى النهائيات الرباعية في جوائز الجمال المستدام لهذا العام

Fragrance Du Bois’ Oud Amber Intense۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141203/162128
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141203/162126
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141203/162118

وإذ رشحت في فئة “الشركة الرائدة للاستدامة”، فإن آسيا بلانتيشن تفخر أن يتم تكريمها لعملها في المزارع المستدامة وإنتاجها للعود الرائع والبيولوجي الذي يتميز بأعلى نوعية ممكنة.

العودهوالنفطالمقطرمنالراتنجالتييستخرج منشجرةالعود أو الأكويليريا–وهي نوع نباتي موجود على قائمة سايتسللأنواع المهددة بالانقراض، نظرا لقيمتها وانقراضها الناتجعن ممارساتقطع الأشجار غير القانوني–لكنها شجرة تزدهر الآنبسببجهودآسيابلانتيشنكابيتال.

والعودهوالعنصر الرئيسيفي صناعةأرقىالعطورالتي تنتجها بعضالعلامات التجارية الأكثرتميزا وحصريةفي العالم،بما في ذلكشركة عطور دو بوا–وهي واحدة منالشركاتالزميلةلآسيا بلانتيشن، التي تنتجالعطورالمبتكرة والحائزة على الجوائز.

وقد تلقتجوائز الجمالالمستدام”ردوداساحقة” على دعوتهاللمرشحين لجوائزهذا العام، ووردت إدخالاتلها من جميع أنحاءالعالم – منماركات مستحضرات التجميل، وشركات المكونات، والمؤسسات الصناعية والمشغليذي الصلة.

Mr.%20Guy%20Cohen%2C%20Vice%20Presiden شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تصل إلى النهائيات الرباعية في جوائز الجمال المستدام لهذا العام

Mr. Guy Cohen, Vice President de l’A.NA.CO.FI. (Association Nationale des Conseils Financiers), supporting Asia Plantation Capital at the Awards evening۔

وتشعر آسيا بلانتيشن بالسعادة الغامرة أنهابلغت هذه المرحلة في التصفيات فيهذا القطاعالتنافسيعلى نحو متزايد،وهي تشعر بالامتنان لتلقيها الدعم والاستحسان من عدد من الأفرادالمهمين فيالقطاع المالي.

وقال مدير تطوير الأعماللمجموعة آسيا بلانتيشن، غاريكريتس”بعد أن شهدناأصولناالتي هي قيد الإدارةتنمو إلى600 مليون دولار أمريكيفي نهايةعام 2013من قبل المستثمرينالمطلعين والمساهمينمنطقتنا، فإننا نكتشف الآناهتماما متزايدا منالمستثمرين المؤسسيينومستثمري صناديق المعاشات التقاعديةومكاتب الاستثمار العائلية منأبعد من ذلك.”

وكان في حضورحفل توزيع الجوائزبعض الاضواءالرائدةعلى ساحةالاستثمارالأوروبي والعالمي، مثلغايكوهين، نائب رئيسالجمعية الوطنية لشركة قصر الممولين، وكذلك جان ماركبورمو، مديرشركة بارتنيرييتس باتريمونيا، وكلاهما أعرباعن الاهتمام والإعجاب بنموذج عمل آسيا بلانتيشن الفريد.

وقد أثبتتآسيا بلانتيشن، وتم الاعتراف بالتزامهابالبيئةوالاستدامة،فيما تواصل في الوقت نفسهتحملها مسؤولياتهاتجاه المستثمرينوأصحاب المصلحة.

آسيابلانتيشنكابيتالتتبنىفلسفةتتمثل في الركائز الثلاث للاستدامة، الاعتباراتالاجتماعية والبيئيةوالاقتصادية- ثلاثية”الشعب، الكوكب،الربح” التي تمالترويج لها كثيرا، والتي أصبحتشعارالمجموعة.وهي تواصل تشكيلالمشهد فيعالم الاستثماراليوم، وتشعر آسيا بلانتيشن بأن يتم قبولها باعتبارها جزءالا يتجزأ منحركةكبيرة.

ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
آدريان هنغ
مديرة تسويق المجموعة
الإيميل: adrian.heng@fragrancedubois.com
هاتف المكتب: 4707 6634 65+
الجوال: 7440 9750 65+
نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital

حقائق سريعة:

600 مليون دولار أميركي – القيمة الالمركبة للأرصدة الممتلكة والتي تتم إدارتها من قبل الشركة
53.5 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات في السنة المالية المنصرمة
100 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات المتوقعة للسنة المالية الحالية
2,000,000 – مجموع أشجار الأكويليريا اليوم في مزارع شجر العود التابعة للشركة

Mr.%20Jean Marc%20Bourmault%2C%20Directeur%20des%20Partenariats شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تصل إلى النهائيات الرباعية في جوائز الجمال المستدام لهذا العام

Mr. Jean-Marc Bourmault, Directeur des Partenariats Patrimonia, cheering on Asia Plantation Capital۔

آسيا بلانتيشن كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.