شركة أيه أم جنرال تطلق سلسلة مركبة الهامفي المدنية عالميا في معرض الدفاع أيدكس 2013

–   تحديث الموقع الألكتروني ليتضمن صورا جديدة وخيارات مجموعة مستلزمات التصنيع الإضافية للعربة

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 17 شباط / فبراير، 2013 / بي آر نيوزواير /  بي آر نيوزواير — ستطلق شركة “أيه أم جنرال” AM General مجموعة مستلزمات تصنيع مركبة الهامفي المدنية السلسلة (سي) على المسرح العالمي في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “أيدكس” الذي سيعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة بين 17 – 21 من شباط / فبراير، 2013 الجاري، في الجناح رقم 03-B07، في الردهة الأميركية في المعرض.

ويتم الآن تلقي الطلبات الأولية لهذه المجموعة لمستلزمات تصنيع مركبة الهامفي المدنية السلسلة (سي) النادرة من نوعها على الموقع الألكتروني المحدث التالي genuinehumveekit.comبسعر أساسي  هو 59,995.00 دولارا أميركيا.

وقال وليام تومسون، المدير التنفيذي للخدمة التجارية بشركة أيه أم جنرال “إننا سعداء جدا أن نطلق هذه المجموعة من المستلزمات في معرض أبو ظبي. إن هذا يمثل علامة رئيسية للانتقال من مرحلة المفهوم إلى واقع الحصول على مجموعة مستلزمات متكاملة متوفرة للتفتيش العام. إن معرض أيدكس هو مكان استثنائي لشركة أي أم جنرال فيما نقوم بالاستجابة للمطالب العالمية المتزايدة بسرعة على منتجاتنا وخدماتنا.”

مجموعة مستلزمات صناعة سلسلة عربات الهامفي سي المدنية سوف تقدم الأفضل في صناعة تكنولوجيا التنقل مع مجموعة من الخيارات الجاهزة للطرق الوعرة، بما في ذلك نظام نفخ العجلات المركزي الخاص بشركة أيه أم جنرال، فارق الإغلاق الإلكتروني، وغير ذلك. إن عرض السلسلة المدنية سي الأولي يتضمن أسلوب هيكل علوي لين.

مجموعة مستلزمات صناعة سلسلة عربات الهامفي سي المدنية قادرة على حمولة يصل وزنها إلى 2 طن وما يصل إلى 10,000 رطل من قوة الجر اعتمادا على المحرك الذي تختار. وهي تعرض أيضا نظام تعليق أربعة عجلات مستقلا، ومحاور موجهة وفوارق دوران عزم في مجموعة النموذج الأساسية. ويتم توفير الغالبية العظمى من مجموعات مجموعة المستلزمات الفرعية المعقدة كاملة، ما يوفر على المشتري عملية التجميع التي تستغرق وقتا طويلا التي تصاحب عادة مشروع تجميع مجموعة مستلزمات من هذا النوع. ويتم تصنيع مجموعات التجميع الفرعية لمركبة الهامفي المدنية هذه في مدينة ميشاواكا، في ولاية إنديانا، على يد قوة العمل في مصانع شركة أيه أم جنرال المسجلة لدى منظمة المعايير الدولية والحائزة على الجوائز.

كل قطعة فردية في مجموعة مستلزمات تصنيع المركبة هامفي المدينة السلسلة سي تقدم تحسينات واسعة على العروض التجارية السابقة، وهي توفر للعملاء أحدث التكنولوجيات على الطرق الوعرة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد وسع سوق ملحقات المجموعة الحالي التقنيات المتوفرة سواء بالنسبة إلى التقنيات الميكانيكية أو الالكترونية لتقديم دعم أفضل لمشروع بناء المركبة، مما يسمح للعملاء في المستقبل بتطوير تخصيصات فريدة وملفتة للنظر.

مجموعة مستلزمات صناعة سلسلة عربات الهامفي سي المدنية تم تصميمها ليكون الغرض الوحيد منها هو الاستخدام التجاري المدني ولن يتم بيعها لأغراض عسكرية. مجموعات مستلزمات هذه العربة التي تباع خارج الولايات المتحدة تخضع لقوانين التصدير في الولايات المتحدة.

تقوم شركة أيه أم جنرال بتصميم وهندسة وتصنيع وتزويد ودعم المركبات المتخصصة للعملاء التجاريين والعسكريين. إن لدى شركة أيه أم جنرال أكثر من خمسة عقود من الخبرة في تلبية الاحتياجات المتغيرة لصناعات الدفاع والسيارات، وذلك بدعم من موظفيها في المرافق الرئيسية للشركة في ولايات إنديانا، ميشيغان، وأوهايو، فضلا عن قاعدة توريد قوية تمتد عبر 43 دولة.

اتصالات وسائل الإعلام:

جيف آدمز، على رقم الهاتف +1-703-347-2276، أو على البريد الألكتروني التالي: jeff.adams@amgeneral.com

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا التالي على الإنترنت: http://www.amgeneral.com، أو الموقع التالي: genuinehumveekit.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.