شركة زايكسل تدمج تقنية شركة أكسيروس في نظام إدارة شبكة الإنترنت اللاسلكية

– شركة الشبكات العالمية الرائدة زايكسل للاتصالات تدمج برمجية AXESS.ACS الخاصة بشركة آكسيروس في نظامها لإدارة شبكات الإنترنت اللاسلكية ZWMS وتنجح في نتشر شبكات الإنترنت اللاسلكية بصورة واسعة، معمقة بذلك وصول آكسيروس إلى سوق المؤسسات الكبير  

ميونيخ، 12 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزوواير — أدخلت شركة “زايكسل كوميونيكيشنز” ZyXEL Communications، وهي شركة شبكات عالمية المستوى، برمجية شركة آكسيروس Axiros الرئيسية AXESS.ACS software في حلولها للشبكات اللاسلكية Wireless LAN للشركات، موفرة قدرات إدارة متقدمة في مشاريع نشر واسعة النطاق. وتعتبر هذه الشراكة مهمة لأنها تدفع بشركة آكسيروس بقوة إلى خدمات إدارة شبكات الشركات، وبصورة محددة أكثر، إلى ميدان اتصالات الواي فاي في القطاع العام.

شركة زايكسل هي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الشبكات ذات النطاق العريض. وتشمل  محفظة الشركة مجموعة واسعة من الحلول السلكية واللاسلكية للعملاء بدءا من مقدمي خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية وصولا إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والمستخدمين المنزليين.

وقال كراولي وو، مساعد نائب الرئيس لوحدة أعمال حلول الشبكات في زايكسل إن زايكسل أثبتت نفسها كمقدمة حلول تحظى باحترام كبير، وعلى الأخص عبر قيامها بالعديد من أعمال النشر على مستوى البلاد لشبكات الإنترنت اللاسلكية مؤخرا في قطاع التعليم. إن مشهد الواي فاي يتطور بسرعة، والطلب على قدرات الجيل القادم منه في زيادة مستمرة. لقد اخترنا شركة آكسيروس كشريك تقني لدينا على أساس خبرتها وقدراتها المثبتة في أعمال النشر الواسعة النطاق. وقد كانت هذه الاعتبارات رئيسية بالنسبة لنا حين كنا ندرس تلبية احتياجات إدارة شبكات الإنترنت اللاسلكية واسعة النطاق.”

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آكسيروس كيرت بيترهانس، إن “شركة زايكسل معترف بها في جميع أنحاء العالم كرائدة في التكنولوجيا، وإن تبنيها لحلAXESS.ACS  هو أمر مهم، لا سيما ونحن نقوم بزيادة تواجدنا في ساحة أعمال المؤسسات. ونحن نتطلع إلى توسيع شراكتنا بعد نجاح هذه المبادرة.”

وتستعمل منصة AXESS.ACS بروتوكول  TR- 069وتضمن نشر الخدمة والتشغيل البيني السلس عبر شركات مزودة مختلفة. جدير بالذكر أن حل AXESS.ACS هو جهاز نظام الإدارة الرائد للمشتركين- الذي تم نشره وهو منتج في أكثر من 35 في المئة من أكبر 50 شركة اتصالات مشغلة وناقلة في أوروبا. وإن العائد على الاستثمار مرتفع لأنه يوفر عملية دمج سريعة جدا مقترنة بدورة إصدار قصيرة جدا لإدخال المنتجات الجديدة.

وتعتقد شركة زايكسل أن  هذا سيكون عاملا رئيسيا في نجاح وضع المنتج في أعمال نشر شبكات الإنترنت اللاسلكية وأعمال النشر المسيطر عليها على نطاق واسع. وتتضمن الوظائف الأساسية لحل AXESS.ACS  ما يلي:

•  إدارة الأجهزة عن بعد؛
•  الرصد خلال فترة قصيرة – استكشاف أخطاء وإصلاح رصد الأجهزة؛
•  عدم ملامسة بالكامل؛
•  دعم البوابة الذاتية للعملاء؛ و
•  إدارة الأمن.

ويتضمن نظام إدارة الشبكات ZWMS من شركة زايكسل جميع وظائف الإدارة (المعايير) التي ينص عليها منتدى النطاق العريض إلى جانب الوظائف المتقدمة .

 

[related_post themes="text" id="8661"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *