شركة كيروي كولومبيا تسجل رقما قياسيا جديدا في الوقت غير المنتج

دونغيينغ، الصين، 22 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — في النصف الأول من العام 2014، تم بصورة سلسلة إنجاز حفر البئر Z103H وهو مشروع حفر بئر بترولي كولومبي قامت به شركة “كيروي بتروليوم كو المحدود” Kerui Petroleum Equipment Co.. وكانت أوقات إنجاز حفر البئر وفترة الإنجاز وفترة البناء هي كالتالي وعلى التوالي: 12.35 يوما، 22 يوما و28.75 يوما. وإذ تم تخفيض الفترة غير المنتجة في المشروع بـ 2.5 ساعة، فقد أشاد بذلك الطرف أ في العقد.

ومنذ العام 2010 عندما بدأت كيروي في توفير خدمات الحفر والبناء للطرف أ في جنوب كولومبيا، واجه هذا المشروع العديد من المشاكل، مثل تنظيم الإنتاج الصعب، المسافات طويلة والفترات اللوجستية، تعقيد العلاقات المجتمعية المحلية وبيئة العمل، الخ. ومنذ بداية العام 2014، اتخذت كيروي سلسلة من التدابير لتحسين الوضع، مثل زيادة تعزيز إدارة خطة المشروع، وتعزيز التحكم في العمليات، وصياغة خطة الإنتاج والتشغيل، وخطة نوبات عمل المشغلين والحوافز وخطة المشتريات بالتفصيل، والسيطرة على التقدم والنقاط الرئيسية، الخ، من أجل تحسين فعالية تنظيم الإنتاج وتشغيل المشروع وحل المشاكل ذات الصلة.

وفي خدمة يوم العمل في الحفر التي بدأت في نهاية العام 2013، لبى مؤشر الفترة غير المنتجة الشرط المقترح من قبل الطرف أ، أي ما لا يزيد عن 12 ساعة، بل تمت زيادة ذلك. على أساس معدل الفترة غير المنتجة في البئر السابق، أي 5.5 ساعة، تم تخفيض الفترة غير المنتجة في البئر Z103H إلى 2.5 ساعة، وبالتالي الحصول على الإشادة من الطرف أ.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.