شركة هاريس برودكاست تقدم بثا تلفزيونيا رقميا للتلفزيون الوطني الكويتي

– هذا النشر يمثل أول مرة يتم فيها تطبيق دي بي في تي 2 في دولة خليجية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 28 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة هاريس برودكاست Harris Broadcast وهي شركة صاحبة حصة رائدة في سوق إدارة المحتوى وحلول البنية التحتية للشبكات وتقدم خدماتها في سوق البث العالمي وتزويد خدمات الاتصالات وأسواق الحكومة والشركات، اليوم، أن تلفزيون الكويت، وهو التلفزيون الرسمي الذي تديره وزارة الإعلام الكويتية، قد اختار تقنية الشركة الخاصة بالتوزيع والبث على الهواء كجزء من أول تطبيق كامل للمنطقة دي بي في تي 2. وقد بدأ التلفزيون الكويتي نقلته هذه من البث الأنالوغ الأحادي إلى البث الرقمي في محاولة لاجتذاب المزيد من السكان لمشاهدة التلفزيون المحلي على الإنترنت.

وقال ماثياس إيكرت، نائب رئيس شركة هاريس برودكاست، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا “نحن فخورون بهذا النقل الأول في المنطقة – قيادة عملائنا في دولة خليجية نحو مستقبل البث الرقمي الذي ينشط هذه الواسطة الإعلامية. لقد اختار تلفزيون الكويت حل هاريس برودكاست لأنهم أرادوا شركة واحدة يمكنهم أن يثقوا بها، ومعا مع وكيلنا المحلي شركة غيتلينك للاتصالات اقترحنا أفضل حل في فئته كان بسيطا وقويا. تقنية هاريس برودكاست المتكاملة تمكن التلفزيون الكويتي من أن تلبي بسرعة احتياجات السوق للقنوات ذات النوعية والوضوح العالي من المشاهدين.”

وسيتم تغطية البلاد باستخدام أجهزة بث هاريس Maxiva™ ULX الحالة الصلبة – التي تتراوح في قوتها بين كيلو واط إلى اثنين — في شبكة ذات تردد واحد. وتوفر أجهزة إرسال Maxiva ULX UHF الحالة الصلبة، ذات السائل المبرد، محطات بث الوسائل المتعددة على الإنترنت اليوم بمحطة إرسال ذات برنامج واحد معرف قادرة على مخططات تشكيل متعددة. إن استخدام شبكة تردد واحد يضمن أفضل استخدام ممكن للطيف اللاسلكي المتاح، وبالتالي تحقيق أقصى قدر من عدد القنوات التلفزيونية العالية الوضوح التي تستطيع المحطة الوطنية بثها.

وقال إيكرت إن “دبي بي في – تي 2 هو عنصر رئيسي لتلفزيون ذي جودة عالية وقدرة عالية على الإنترنت في الأسواق الوطنية مثل الكويت. ما نأتي به إلى السوق ليس فقط أجهزة إرسال ذات درجة عالية من الاستقرار وتوفير الطاقة، ولكن أيضا هو حل تلفزيوني رقمي كامل أرضي يستخدم منصة دمج وسيلة سيلينيو Selenio™ كجهاز تشفير ومضاعف. وتسمح لنا منصة سيلينيو الوحداتية باستحداث نهاية رأسية يتم تفصيلها على وجه التحديد حسب احتياجات العميل، ثم تقديم تيار بث إلى أي عدد من أجهزة الإرسال في شبكة وحيدة التردد ذات كفاءة عالية. نحن متأكدون من أن محطات البث الأخرى ستتبع خطى الكويت فيما تتطلع إلى نشر شبكات تلفزيون رقمي أرضية ذات نوعية عالية وقدرة عالية في المنطقة.”

ويتم تغذية الشبكة من منصة سيلينو أم سي بي 3 وحيدة. منصة سيلينو، المزودة ب 12 جهاز تشفير أتش دي وجهازي إرسال، تقوم بتوليلد تيار بث دي بي في تي 2 في النهاية الرأسية. ويتم تغذية هذا إلى أجهزة الإرسال الثلاثة المتزامنة، ما يوفر خدمة ذات جودة عالية للبلد كله. سيلينو أم سي بي 3 هي الجيل المقبل من حل الوحدات الذي يطرح مقاربة جديدة لجميع الشبكات ومعالجة الإشارات في مجال النطاق القاعدي / النطاق العريض. وحيث أنها أول منصة متكاملة التقارب في وسائل الاعلام في هذه الصناعة، فإن منصة سيلينو تجمع بين ميزات الفيديو القاعدي الموجة التقليدي ومعالجة الصوت، والضغط في جهاز واحد 3 آر يو الموفر للمساحة. إن الجي يو آي البديهي الاستعمال القائم على الإنترنت يوفر تكاملية سهلة وقدرة حل عن بعد لتحقيق الكفاءة التشغيلية المتفوقة.

نبذة عن بشركة هاريس برودكاست
لأكثر من خمسة عقود وشركة هاريس برودكاست تعتبر شركة مبدعة في تقنيات وسائل الإعلام والبث الرائدة في السوق، والبث التي تخدم شبكات البث المرموقة في العالم، ومقدمي خدمة الاتصالات والحكومات والمؤسسات عبر 140 بلدا. ومن استحداث إلى تسليم اللحظة، تعمل برمجيات إدارة الأعمال لهاريس برودكاست وحلول الفيديو والصوت الكاملة على تعزيز تجربة المستخدم، وتحسين كفاءة سير العمل وتوليد الدخل لعملائها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع harrisbroadcast.com. تابعونا على تويتر على @HarrisBroadcast.

Related Post
– Deployment represents first end-to-end DVB-T2 implementation in a Gulf state DUBAI, United Arab Emirates,

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *