شركة Gemalto تتحد مع Chunghwa Telecom لتدشين خدمات اتصالات المجال القريب NFC التجارية في تايوان

 أمستردام، 2 ديسمبر 2014 / گلوب نیوز وائر — اتحدت شركة Gemalto الرائدة في مجال الأمن الرقمي على مستوى العالم (والمسجلة في بورصة يورونكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) مع Chunghwa Telecom، أكبر مُشغِّل في تايوان بعدد مشتركين يناهز 10 مليون مشترك، وذلك من أجل تأمين خدمات اتصالات المجال القريب للهواتف الجوالة. ويستعين هذا التدشين التجاري، المدعوم من قبل MasterCard وأربع بنوك تايوانية رائدة، ببطاقة NFC SIM متعددة المستخدمين المزودة بتقنية UpTeq والبرمجيات المضمنة بها من شركة Gemalto لاستضافة مدفوعات الهواتف الجوالة ومحفظة الترانزيت Mifare على بطاقة واحدة. ومن شأن هذا أن يمكّن مشتركي شركة Chunghwa Telecom من سداد رسوم العديد من السلع والخدمات، بما في ذلك سداد ثمن تذاكر الانتقال في قطارات المترو وباصات تايبيه المزدحمة، وذلك من خلال مجرد ضغطة بسيطة على هواتفهم المزودة بتقنية اتصالات المجال القريب “NFC” على قارئ لاتلامسي. يوفر حل NFC SIM من شركة Gemalto مستوى أمان للمعاملات اللاتلامسية من خلال الهواتف الجوالة يماثل ذلك المتوفر في المعاملات المصرفية.

 جدير بالذكر أن التايوانيين هم الأكثر استخداماً للهواتف الذكية في منطقة آسيا باسيفيك1 وسوف يعمل تدشين هذه الخدمة على تمهيد الطريق لدخول المزيد من موفري الخدمات إلى السوق ونشر خدمات الجوال اللاتلامسية في الدولة. وسوف يتمكن عملاء Chunghwa Telecom من تنزيل العديد من بطاقات الائتمان على هواتفهم ومن ثم استخدام أي منها لمدفوعات NFC عبر الجوال في أكثر من 24,000 محطة لاتلامسية في المتاجر الكبرى وعربات الأجرة والمطاعم والمراكز التجارية ودور عرض الأفلام. كما سيكون بوسعهم القيام بمدفوعات لاتلامسية لعمليات الانتقالات والمشتريات محدودة القيمة في آلاف من المنافذ الأخرى2 التي تقبل التعامل بنظام الترانزيت Mifare.

وفي معرض هذا الحدث علّق كيو فينج لين (Kuo-Feng Lin)، رئيس مجموعة أعمال الهواتف الجوالة في شركة Chunghwa Telecom قائلاً “تمتلك تايوان بنية تحتية لاتلامسية قوية، مع سجل حافل في تجارب اتصالات المجال القريب NFC. ومن خلال بطاقات SIM القوية من شركة Gemalto التي تتوافق مع أجيال مختلفة من أجهزة قراءة NFC، يمكننا عرض خدمات لاتلامسية للهواتف الجوالة خالية من المشكلات إلى قاعدة عريضة من العملاء.

وأضافت سوزان تونج لي (Suzanne Tong-Li)، رئيس منطقة الصين الكبرى وكوريا في Gemalto قائلة “بالإضافة إلى سجلنا الحافل والقوي والذي يشمل تدشين أكثر من 50 خدمة NFC للهواتف الجوالة عبر أنحاء العالم، حصلنا على التصنيف الأول في مجال النقل وإصدار التذاكر من قبل ABI Research Assessment لعام 2014 3. وهذا يتيح لنا توفير منصة NFC تتسع للتطورات المستقبلية وتُمكِّن شركة Chunghwa Telecom من إضافة خدمات NFC جديدة مثل التحكم في الوصول، وكوبونات الولاء، والملصقات الذكية، من خلال الإضافة التدريجية لشركاء جُدد بمرور الوقت”.

 1 المصدر: http://www.wantchinatimes.com/news-subclass-cnt.aspx?id=20130814000067&cid=1103
2 المصدر: http://www.gemalto.com/nfc
3 المصدر: https://www.abiresearch.com/press/gemalto-gd-and-oberthur-technologies-top-abi-resea

 حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44  بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد.  تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

Vivian Liang
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com

اتصل بمسؤولي Gemalto الإعلاميين في منطقتك

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.