شركة SEI تصدر دليل تشغيلي لإجراءات الانقاذ من المخاطر لمدراء الاستثمار

مصادر عبر الانترنت مقدم فيها إجراءات تطبيقية يسهل الوصول إليها لمساعدة المدراء في الحد من التعرض إلى المخاطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة– (Marketwire- 20 سبتمبر 2012) أعلنت اليوم شركة  SEI (NASDAQ: SEIC) عن طرحها مصادر معلوماتية يسهل الوصول إليها عبر الإنترنت بغرض مساعدة مدراء الاستثمار في التعرف وتجنب المخاطر التشغيلية التي تخضع في الغالب إلى إغفالاً من شأنه أن يصيب نطاق أعمالهم بالشلل. ويأتي هذا الدليل مقتبساً من كتاب مؤلف لهولي ميلر، مديرة الإدارة الحالية لشركة SEI، وزميلها السابق فيليب لاوتون. ويحمل هذا الدليل اسم أهم المخاطر التشغيلية العشرة: ويضم دليل الإنقاذ لشركات إدارة الاستثمار، بين طيته محتوى مختصر، وصياغة مقدمة في ثوب جديد وتأتي نسخة الإصدار المطروحة عبر الانترنت في إطار متوافق مع الموضوع الرئيسي للكتاب: إذا يحتوي على المفاهيم الرئيسية التي يمكن استيعابها بسهولة وكذلك الإجراءات بدون الدخول في متاهات للقضايا المتشابكة أو الاصطلاحات الفنية. وحالياً تتوافر فصول البداية للنشر، مع طرح بقية فصل الدليل للإصدار كل شهرين على دفعات تقدم خلال الأشهر القادمة.

ويضم كل فصل في نسخة الإصدار عبر الانترنت خطوات استباقية عن إدارة المخاطر تتضمن أفضل الممارسات للتعرف وتحديد عما إذا كانت هناك مخاطر قائمة بداخل منظمة العمل بالشركات أم لا. وتطرح سلسلة الإصدار من هذا الدليل بحث يدور حول نطاق المخاطر التي يتعرض لها دوماً هؤلاء العاملين أو المضطلعين بالعمل في نطاق العمليات الاستثمارية، وتشتمل على مسائل تتضمن عمليات المراجعة التشغيلية والمسائل الشخصية والمسائل التنظيمية والمتعلقة بعمليات الدعم ومجالات الضعف في التوصل إلى عمليات التسوية والاستعراض القانوني والتخطيط.

من جانبها، تشير هولي ميلر، مدير الإدارة بقسم خدمات المكتب الأوسط  لشركة SEI، قسم تقديم خدمات إدارة الاستثمار قائلة” بأن” المناح الحالي لدى مدراء الاستثمار قد يدخلهم في جو من النظر واعتبار المخاطر التشغيلية في وقت متأخر، الأمر الذي قلما أن تجرى من خلاله عملية الإنقاذ، بل يصعب أيضاً الخروج من تلك الأزمات. وتضيف قائلة” وفي ظل نطاق عمليات التشغيل، والإغفال عن مراعاة أبسط الأمور أو التصرف بإجراءات غير ملائمة في ظل الروتين اليومي لنطاق العمليات، من شأنه أن يترتب عليه أعباء مالية كبرى أو نتائج تؤثر على صيت وشهرة هذه الشركات التي قد تحتاج إلى سنوات لوقوف على قدميها مرة أخرى. ولهذا، فقد رغبنا في تقديم مصادر عبر الإنترنت لمساعدة المدراء على فهم وإدراك هذه المخاطر ورغبنا في تقليلهم التعرض إلى مخاطر التشغيل، وذلك بطريقة يسهل الوصول إليها والإطلاع عليها بدون الدخول في متاهات تقنية، ولذلك فإن المفاهيم المدرجة في هذا الديل هي تعبيراً واقعياً للإجراءات ذات المنهج العملي.”

للاطلاع على الدليل، فيرجى زيارة http://www.seic.com/OpsRisks

نبذة عن قسم خدمات مدير استثمار SEI

يقدم قسم خدمات مدير استثمار SEI حلول شاملة للاستعانة بالمصادر الخارجية للعمليات من أجل دعم مدراء الاستثمار في أنحاء العالم من خلال مجموعة من الأنظمة المسجلة وغير المسجلة، بالإضافة إلى استراتيجيات، واختصاصات الاستثمار المتنوعة. ومن خلال الخبرة التي تشتمل على أدوات استثمار تقليدية وبديلة، فإن القسم يقوم بتطبيق خدمات عمليات مخصصة، وتكنولوجيات رائدة في هذا القطاع، وأعمال عملية، ومعرفة بالأنظمة تلبي الأهداف الخاصة بكل عميل. علاوة على أن موارد SEI تمكن العملاء من تلبية المتطلبات الخاصة بسوق العمل وتحسين استراتيجيات الأعمال من خلال التركيز على الكفاءات الرئيسية. وقد حصل القسم مؤخرًا بفضل الاستعانة بالخدمات التكنولوجية في عملياته على جائزة” أفضل مدير لإدارة صناديق التحوط في الشرق الأوسط وكأفضل مقدم الخدمة لهذا العام” من قبل جلوبال انفستور وكذلك حصل على جائزة”مدير صناديق التحوط لهذا العام كأفضل مدير لإدارة صناديق التحوط” منHFMWeek  (بما يزيد عن  30مليار دولار أمريكي AUA-US)، في الولايات المتحدة الأمريكية وجائزة “أفضل مدير ومقدم للخدمات التكنولوجيا في أوروبا. لمزيد من المعلومات، فيرجى زيارةhttp://www.seic.com/enME/investment-managers.htm.

نبذة عنSEI

شركة  SEI (NASDAQ: SEIC)  هي إحدى الشركات الرائدة في تقديم عمليات الاستثمار، والصناديق، وحلول الاستعانة بالمصادر الخارجية لعمليات إدارة الاستثمار التي تساعد الشركات، والمؤسسات المالية، والمستشارين الماليين، والعائلات فائقة الثروة على إنشاء وإدارة الثروة. واعتبارًا من  30يونيو2012، فإنه من خلال فروعها وشراكاتها التي تحظى بمصالح هامة فيها، فإن SEI قد قامت بإدارة أو حوكمة 424 مليار دولار أمريكي في الصناديق المتبادلة والأصول المجمعة، أو الأصول التي تدار بصورة منفصلة، ومن ضمنها 182مليار دولار أمريكي في الأصول قيد الإدارة و242 مليار دولار أمريكي في أصول العملاء قيد الحوكمة. لمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة http://www.seic.com/enME/index.htm.

.وتقوم SEI Investments – Global Fund Services Limited بتقديم الخدمات (رقم تسجيل 242309 في دبلن)، وSEI Investments Trustee & Custodial Services  (إيرلندا) المحدودة (رقم تسجيل 315393 في دبلن)، والشركات التابعة لها، وهي مملوكة بالكامل لشركة SEI Investments. كما أن SEI Investments – Global Fund Services Limited and SEI Investments Trustee & Custodial Services  (إيرلندا) المحدودة (Styne House, Upper Hatch Street, Dublin 2, Ireland) معتمدة من بنك إيرلندا المركز بموجب قانون وسطاء الاستثمار لعام 1995.

إن هذه المادة الصحفية ليست موجهة إلى أي شخص محظور عليه الاطلاع على هذه المادة (سواء بموجب جنسية، أو إقامة، أو خلاف ذلك لهذا الشخص). وبالنسبة للأشخاص الذين يوجد بشأنهم مثل هذا المنع، فيجي عليهم عدم الاعتماد على هذه المعلومات في أي جانب كان.

الاتصالالإعلامي:
معلومات الاتصال بالشركة
دانا جروسر
SEI
+1 610 -676 2459
dgrosser@seic.com

معلوماتالاتصالالإعلامي:
بول يونج /رني بوبولا
قسم اتصالات MHP
+44 020 3128 8100
SEIIMS@mhpc.com
SEIIMS@mhpc.com

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
LONDON–(Marketwire / Asianet-Pakistan – March 20, 2013) – Following the success of its recent iPhone(tm)
HOUSTON, March 19, 2013 /PRNewswire / Asianet-Pakistan — Baker Botts L.L.P. partner David Sterling has

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *