صندوق الاستثمار المباشر الروسي ووزارة الاستثمار المصرية يطوران التعاون الاستثماري

القاهرة في 10 فبراير/ شباط ، 2015 / بي ار نيوز وير — اتفق صندوق الاستثمار المباشر الروسي ،  RDIF  ووزارة الاستثمار المصرية على تعزيز التعاون الاستثماري بين البلدين، وسيدعم الصندوق  RDIF  بموجب هذا الإتفاق إنشاء صندوق الاستثمار المصري.

Russian%20Direct%20Investment%20Fund%20Logo صندوق الاستثمار المباشر الروسي ووزارة الاستثمار المصرية يطوران التعاون الاستثماري

Russian Direct Investment Fund Logo۔

شعار: (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130215/594798 )

تم توقيع الاتفاقية اليوم في حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

ووفقا للإتفاقية، سيقدم فريق  RDIF  للاستثمار المشورة الشاملة لوزارة الاستثمار المصرية. وسيشمل هذا تبادل الخبرات في إنشاء الصندوق ونموذج الاستثمار المشترك وهيكل إدارته واستراتيجية الاستثمار. وسيقدم  RDIF  أيضا الدعم في عملية جذب المستثمرين الدوليين الآخرين للصندوق من خلال تطبيق تجربته في إقامة شراكات مع الصناديق السيادية الرائدة في العالم.

وقال كيريل ديميتريف، الرئيس التنفيذي لصندوق الاستثمار الروسى  CEO  : “سعداء لأن العديد من الدول قد برهنت بالفعل على نيتها لإطلاق صناديق استثمارية بناء على خبرتنا وتوظيف نموذج الاستثمار المشترك الذي يعمل  RDIF  وفقا له، نحن مستعدون لنقدم لهم دعمنا الكامل. إن مصر دولة ذات إمكانيات استثمارية كبيرة، في عدد من القطاعات وهي واحدة من الشركاء الاقتصاديين الرئيسيين لروسيا في الشرق الأوسط. وأنا أثق بأن هذا الهيكل الجديد سيصبح أداة ثمينة لجذب الاستثمار الأجنبي في البلاد، وسوف تسهل تعزيز التعاون الاستثماري بين مصر وروسيا”.

تأسس صندوق الاستثمار الروسي المباشر  (RDIF)  في عام 2011 لجعل استثمارات مشتركة الأسهم، في روسيا بالمقام الأول جنبا إلى جنب مع المستثمرين الماليين والاستراتيجيين الدوليين ذوي السمعة الطيبة. يعمل  RDIF  كمحفز للاستثمار المباشر في الاقتصاد الروسي.  RDIF  هي شركة مقرها في موسكو ، تابعة بنسبة مئة بالمئة ل  Vnesheconombank  . لمزيد من المعلومات زوروا موقع  http://www.rdif.ru

رابط صورة :  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130215/594798

المصدر : صندوق الاستثمار المباشر الروسي ،  RDIF

[related_post themes="text" id="25097"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *