كلين إكويتي موناكو 2013- الجوائز و نهاية المنتدى

هيوستن، 14 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان–

,كلين إكويتي موناكو 2013 ، وهو منتدى شركات التقنيات النظيفة الناشئة ، أغلق أبوابه يوم الجمعة المصادف 8 مارس/آذار بعد احتفال تقديم الجوائز وخطاب من صاحب السموّ الأمير ألبيرت الثاني ، أمير موناكو.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121119/CL15975LOGO )

قدّم الاحتفال شركات التقنية العالية والحديثة إلى تجمّع على مستوى عالمي لوفود متخصصة تشمل خبراء الاستثمارات المالية و أصحاب المشاريع في الشركات و فاعلين عريقين في الصناعة و صانعي سياسات مهمّين والإعلام التجاري العالمي.

تم انتقاء وغربلة الشركات المقدّمة والبالغة أكثر من 20 شركة من 10 دول من قبل إنوفيتور كابيتال ، بنك الاستثمار المتخصص بالتقنيات النظيفة والعلوم الحياتية ، بمساعدة شركاء دوليين من آسيا والأمريكتين الشمالية والجنوبية.

وقد استفادت الشركات الناشئة والشركات متعددة الجنسية من ارتفاع مستوى النشاط التنموي المتبادل للشركات وتنمية الأعمال في كلين إكويتي 2013.

منحت جائزة الامتياز في مجال بحوث التقنية البيئية لشركة ClearSign Combustion (USA) بينما حازت شركات MOF Technologies (UK) وCrayoNano (NO) على المرتبة الثانية.

و منحت جائزة الامتياز في مجال تنمية التقنيات البيئية لشركة Amantys (UK) بينما حازت شركات ACAL Energy (UK) وEcoblast (IL) على المرتبة الثانية.

و منحت جائزة الامتياز في مجال تتجير التقنيات البيئية لشركة Hydrogenics (CAN) بينما حازت شركات Heliocentris Energy وEcoblast (IL) على المرتبة الثانية.

وصرح السيد مونجو بارك ، رئيس إنوفيتور كابيتال : أثبت كلين إكويتي 2013 بأنه لايوجد تباطؤ في عملية ظهور التقنيات المعطّلة أو الأناس الجادّين الذين مازالوا ملتزمين بتطوير والاستثمار في آخر التقنيات ذات الحماية القوية للملكية الفكرية والاهتمام العالمي والامكانية التجارية. لقد كان المؤتمر ناجحاً إلى درجة كبيرة وسأراقب باهتمام بالغ تقدّم الشركات والعلاقات التي يستمر بناؤها في أحداثنا.

تشكر كلين إكويتي السيدة شانو إس بي هيندوجا ، رئيسة مؤسسة هيندوجا ، لالتزامها ودعمها المستمر ، وكذلك مشاركي ومتعهدي كلين إكويتي لمساهماتهم ، ونذكر منهم على الأخص Qualcomm و Covington & Burling و MDB Capital و PR Newswire و Kwittken و غرفة موناكو للتطوير الاقتصادي و مونتي كارلو إس بي إم.

وتود كلين إكويتي كذلك أن تشكر الفنانين المشاركين : آني كاتريل لتنفيذ جوائز هذه السنة و سيروكو كوارتيت لمشاركتهم الموسيقية.

للمزيد من المعلومات عن كلين إكويتي 2013 يرجى الاتصال:

السيد توم فاجيوناتو
Innovator Capital Limited
+44 20 7297 6840
tom.faggionato@innovator-capital.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.