مجموعة إم.تي.إن تختار منصة “فلاي تكست” لاتخاذ القرارات في الزمن الحقيقي

ثيروفننثبورم، الهند، 25 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير – – أعلنت “فلاي تكست” http://www.flytxt.com الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول البيانات للشركات المقدمة لخدمات الاتصالات  CSPs ، اليوم عن اتفاق على مستوى المجموعة مع “إم.تي.إن” MTN، وهي أكبر مجموعة اتصالات في أفريقيا. وسوف تنشر الشركة الموردة لخدمات الاتصالات  CSP حل فلاي تكست للزمن الحقيقي والاتخاذ الفوري للقرارات واشراك العملاء، وذلك عبر عمليات مجموعتها.

Flytxt مجموعة إم.تي.إن تختار منصة  فلاي تكست لاتخاذ القرارات في الزمن الحقيقي

Flytxt

 (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130429/610921 ) .

وظلت مجموعة “إم.تي.إن”، التي نالت مؤخرا جوائز “أفريكا كوم لمعظم الخدمات المبتكرة” المرموقة  Com awards for Most Innovative Service ، دائما في طليعة احلال أحدث التكنولوجيا والخدمات لمشتركيها.

ويقول بيتر فيركيد، رئيس الشئون التجارية بمجموعة إم.تي.إن، “نسعى بإستمرار الى تحسين حياة عملائنا ومجتمعاتنا من خلال تزويدهم بتجربة عملاء مميزة. وسوف تمكننا تكنولوجيا “فلاي تكست” من تعزيز هدفنا في توفير لعملائنا تجربة فريدة، ومساعدتنا في الدخول في تفاعل مطلع مع ملايين المشتركين في الزمن الحقيقي.

وسيمكن حل الاتخاذ الفوري للقرارات والمشاركة والذي تقدمه “فلاي تكست” مجموعة “إم.تي.إن” من الاستجابة مع اجراءات المشتركين واحتياجاتهم بشكل فوري. وسوف تتمكن الشركة المزودة لخدمات الاتصالات CSP من الكشف عن الأحداث المهمة التي يدشنها العملاء عبر الانترنت واتخاذ الإجراءات ذات الصلة بالمحتوى في الزمن الحقيقي، وبالتالي، يمكن تعزيز تجربة العملاء وكذلك إيرادات CSP .
ويقول الدكتور فينود فاسوديفان،الرئيس التنفيذي لفلاي تكست: “هذه المشاركة مع مجموعة إم.تي.إن تعد معلما مهما في تطبيق تقنيات التحليلات في سياق الوقت الحقيقي لدى الشركة المزودة لخدمات الاتصالات CSP. ونتطلع إلى دعم المبادرات المبتكرة لمجموعة إم.تي.إن مع منصتنا لعملية اتخاذ القرارات في الزمن الحقيقي لتحسين مشاركة العملاء وتعزيز الإيرادات”.

ووقعت فلاي تكست مع أكثر من 50 شركة مزودة لخدمات الاتصالات، لتخدم أكثر من 500 مليون مشترك في منطقة آسيا والهادى وأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، وذلك لخبرتها الكبيرة في تحليل البيانات، وإدارة الإيرادات وادرار الأرباح.

نبذة عن فلاي تكست فلاي تكست  Flytxt
تعد “فلاي تكست” شركة رائدة في مجال تقديم حلول تحليلات البيانات الكبيرة  http://www.flytxt.com  التي تمكن الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات من استنباط قيمة اقتصادية قابلة للقياس من بيانات المشترك. وتقدم الشركة حلول تجارب العملاء وادارة العائدات، وكذلك خدمات استشارية لمساعدة شركات خدمات الاتصالات في ادارة حملات لزيادة الدخل والحد من تسرب العملاء وتعزيز الولاء. وقد تم اختيار منصة “فلاي تكست” للتسويق التفاعلي المتكامل ذات الدائرة المغلقة من قبل الشركات الرائدة المزودة لخدمات الاتصالات في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادىء وأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، وحققت أكثر من 350 مليون دولار كإيرادات إضافية بالنسبة لها حتى الآن. وقد فازت الشركة بالعديد من الجوائز في مجال هذه الصناعة مثل NASSCOM Emerge 50 league of 10 ، وجائزة  Aegis Graham Bell للابتكار في مجال دعاية الهاتف المحمول، BID International Quality Summit  ، وRed Herring Asia 100 ، و ”  IEEE  لتحدي الحوسبة السحابية . ومن خلال مقارات الشركة في هولندا،ومكتبها في دبي ومراكز التوصيل العالمي في ترفاندروم ومومباي ، فإن الشركة لها وجود في نيودلهي ولاجوس ونيروبي وكوالا لمبور ولندن. للمزيد من المعلومات، برجاء زيارة  http://www.flytxt.com
نبذة عن مجموعة “إم.تي.إن” MTN GROUP
تعد “ام تي ان جروب” [http://www.mtn.com ] التي دشنت في 1994، مجموعة مشغلة رائد في السوق، توصل المشتركين في 22 دولة في افريقيا وآسيا والشرق الاوسط. و”ام تي ان جروب” مدرجة على بورصة الاوراق المالية “جي اس إي” JSE Securities Exchange في جنوب افريقيا تحت كود الاسهم: “ام تي ان”. وابتداء من 30 سبتمبر 2013، سجلت ام تي ان 8ر203 مليون مشترك عبر عملياتها في افغانستان وبنين وبوتسوانا والكاميرون وكوت ديفوار وقبرص وغانا وغينيا بيساو وجمهورية غينيا وايران وليبيريا ونيجيريا وجمهورية الكونغو (الكونغو برازيفيل)، ورواندا وجنوب افريقيا والسودان وجنوب السودان وسوازيلاند وسوريا واوغندا واليمن وزامبيا.لاتصالات وسائل الاعلام، يرجى التواصل مع جارجي باسو، gargi.basu@flytxt.com [gargi.basu@flytxt.com_ ]

هاتف: +91-471-3081753 صور فوتغرافية:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130429/610921

المصدر: فلاي تكست

[related_post themes="text" id="8844"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *